بوابة الفجر:
2024-09-23@15:30:24 GMT

النجم سامي مغاوري ضيف شرف في فيلم "المستريحة"

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

انضم الفنان سامي مغاوري إلى فريق عمل فيلم "المستريحة"، الذي تلعب بطولته النجمة ليلى علوي، ويشارك فيه الفنان بيومي فؤاد، تحت إدارة المخرج عمرو صلاح. يظهر مغاوري في الفيلم كضيف شرف، حيث يسهم في تحريك الأحداث وتغيير مجراها.

المخرج عمرو صلاح

 

وقد أعرب المخرج عمرو صلاح في بيان صحفي له عن سعادته بمشاركة سامي مغاوري، مشيرًا إلى أن حضوره يضيف قيمة كبيرة للفيلم ويرفع من مستوى الكوميديا، نظرًا لما يتمتع به مغاوري من أسلوب خاص ومتميز في التمثيل الكوميدي، والذي يحظى بقبول واسع لدى مختلف الفئات العمرية من الجمهور.

 

أبطال فيلم المستريحة 

 

فيلم "المستريحة" يضم كوكبة من النجوم، منهم ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، محمد محمود، محمود الليثي، عمرو وهبة، مصطفى غريب، نور قدري، وعبد الرحمن ظاظا. الفيلم من تأليف محمد عبد القوي، أحمد أنور، أسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي، ومن إخراج عمرو صلاح.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال فيلم المستريحة الفنان سامي مغاوري الفنان بيومي فؤاد المخرج عمرو صلاح النجمة ليلى علوي عمرو صلاح

إقرأ أيضاً:

المخرج عمرو سلامة: حلقة «كاستنج» مخصصة للارتجال بين المواهب الشبابية

قال المخرج عمرو سلامة، إن هذه الحلقة من برنامج «كاستنج» مخصصة لتسليط الضوء على الارتجال، بين المواهب الشبابية المشاركة في «كاستنج».

وأشار «سلامة» خلال عرض البرنامج على قناة «dmc» إلى أنه اختار فيلم «اللي بالك بالك» للفنان محمد سعد، ليشعر المشاركون في المسابقة بإبداع الفنان محمد سعد في الارتجال داخل الفيلم. 

الشركة المتحدة

«كاستينج» هو مشروع البحث عن المواهب التمثيلية الذي أنشأته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويضم متسابقين من الدول العربية والمحافظات المصرية تحت إشراف المخرج عمرو سلامة.

عمرو سلامة

أطلقت «الشركة المتحدة» برنامج «كاستينج» الذي يهدف إلى اكتشاف المواهب التمثيلية تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، وقد أصبح هذا البرنامج «تريند» في الفترة الأخيرة.

يعتمد البرنامج على معيار واحد للاختيار وهو الموهبة، ويفتح الباب أمام جيل جديد من النجوم الصاعدين للظهور على الشاشة الصغيرة، وبدلاً من استخدام اللغة العربية كمعيار وحيد، يمكن للمواهب تقديم مشاهدهم بلغات مختلفة حيث قدمت في الحلقة الأولى من البرنامج، المشاركتان سهيلة وسلمى مشاهد تمثيلية باللغتين الألمانية والكورية.

مقالات مشابهة

  • سامي مغاوري ضيف شرف في فيلم «المستريحة»
  • سامي مغاوري ضيف شرف في فيلم "المستريحة"
  • مصر.. محمد جمعة يردّ على صلاح عبدالله بعد إعلان الوفاة
  • خاص| رضا إدريس: أنا على باب الله.. ميهمنيش تفاصيل العمل والمهم أشتغل.. وهبقا عدو عمرو سعد في رمضان
  • هل توفى الفنان محمد جمعة بسبب تدهور صحته؟.. أول تصريح يكشف "التفاصيل"
  • «أنا بخير».. تعليق محمد جمعة على شائعة وفاته
  • عمرو سلامة يختار من سيكمل سباق «كاستنج»
  • المخرج عمرو سلامة: حلقة «كاستنج» مخصصة للارتجال بين المواهب الشبابية
  • محمد صلاح يعلق على تتويجه بجائزة جديدة مع ليفربول