أصيب 7 أشخاص بإصابات متنوعة، اليوم الاثنين، إثر حادث تصادم بين سيارة ملاكي وميكروباص أعلى محور عدلي منصور بمدينة بني سويف، وتم الدفع بسيارات الإسعاف على الفور لنقل المصابين إلى المستشفى.

 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا حول وقوع الحادث، مما استدعى تدخل سيارات الإسعاف تحت إشراف الدكتور عمرو عثمان، رئيس مرفق الإسعاف، لنقل المصابين إلى مستشفى بني سويف لتلقي العلاج.

 

وأستقبل المستشفى المصابين، وهم: صلاح أشرف فرج، آلاء محمد أحمد (30 عامًا)، صباح كامل حسن (40 عامًا)، أسماء خليفة (15 عامًا)، مجدة عبد الجيد (34 عامًا) وجميعهم يعانون من سحجات وكدمات، بالإضافة إلى عبدالله أشرف زغلول (18 عامًا) الذي يعاني من اشتباه كسر في القدم اليسرى، ومنال سيد حسين (49 عامًا) التي تعاني من اشتباه كسر في الذراع الأيسر. 

 

وجارٍ تقديم الاسعافات الأولية والرعاية الطبية اللازمة للمصابين داخل المستشفى، واتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف أخبار بني سويف اليوم جامعة بني سويف

إقرأ أيضاً:

مسن وشاب.. إصابة شخصين أعلى كوبري المخزن في حادث موتوسكلين بقنا

شهد كوبرى المخزن في مركز قوص جنوب محافظة قنا، اليوم الأحد حادث تصادم موتوسكلين أسفر عن إصابة شخصيت بإصابة متفرقة في الجسد وتم نقلهم للمستشفى. 

أعلى محور سمالوط.. بالأسماء إصابة 14 شخصا في حادث سيارة ربع نقل بالأسماء.. مصرع وإصابة 13 شخصا في حادث تصادم أعلى طريق قنا سفاجا إصابة شخصين في حادث مروري بالفيوم مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بصحراوي سوهاج الغربي مصرع وإصابة شخصين في حادث دراجتين ناريتين بالفيوم أعلى طريق مطروح.. إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي حادث مروع في ليدو دي كامايوري| مصرع فتاتين ألمانيتين وإصابة 5 آخرين

بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ يفيد إصابة شخصين إثر وقوع حادث تصادم موتوسكلين على كوبري المخزن بمركز قوص، وتبين إصابة زكريا زكي 65 عامًا، بكسر فى الجمجمة، ومكاريوس مجدي 18 عامًا، بكسر فى الرجل اليمني، إثر وقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين على كوبري المخزن بمركز قوص.

 

زتم نقل المصابين إلى مستشفي قوص المركزي، لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة لكشف ملابساتها.

 

مقالات مشابهة

  • إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم ملاكى بميكروباص بمحور عدلى منصور فى بنى سويف
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكى على طريق إسكندرية الصحراوى
  • رحلة الموت.. مصرع سائق في حادث تصادم بمدينة نصر
  • بالأسماء.. إصابة 11 شخصا أعلى طريق الداخلة في حادث تصادم
  • مسن وشاب.. إصابة شخصين أعلى كوبري المخزن في حادث موتوسكلين بقنا
  • إصابة 7 في حادث تصادم سيارتين بالعبور
  • أعلى محور سمالوط.. بالأسماء إصابة 14 شخصا في حادث سيارة ربع نقل
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص ببنى سويف
  • إصابة 6 أشخاص في حادث مروع أعلى الطريق السياحي