التقى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، الدكتور سيف محمد المعيلي، رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة العلمي، والوفد المرافق له، بمناسبة فوز النادي بدرع ماسي لأفضل ابتكار في منافسات يوم المخترعين بإندونيسيا، إضافة لثلاث ميداليات ذهبية وميدالية برونزية.
وأكد سموه خلال اللقاء، أهمية استثمار طاقات الشباب والناشئة من الموهوبين والمبدعين في كافة المجالات، مشيرا إلى دعم واهتمام صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بتعزيز الإبداع والابتكار وتشجيع المواهب على المشاركة في كافة المحافل، إسهاما في تحقيق رؤية الدولة المستقبلية وتعزيز مكانتها كوجهة رائدة في المجالات كافة.


وهنأ سموه الفريق على هذا الإنجاز الاستثنائي، مشيدا بجهود اللاعبين والجهاز الفني والإداري للنادي، ومؤكدا أهمية الاستمرار في تطوير قدرات منتسبي النادي لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.
يذكر أن نادي الفجيرة العلمي، شارك بوفد رسمي لتمثيل دولة الإمارات في جمهورية إندونيسيا، وقدم المشاركون مشروعات متميزة، منها الذراع الآلي وطائرة درون لخدمة المزارعين وروبوت الفاحص الأمني، وحقق النادي نجاحا كبيرا خلال المعرض، حيث استقطب جناحه أعدادا كبيرة من الزوار.
كما نال النادي الدرع الماسي للتميز العلمي، وحصل مدير النادي على جائزة خاصة من وفد هونغ كونغ.
من جانبه، أعرب سعادة الدكتور سيف المعيلي، مدير نادي الفجيرة العلمي، عن شكره لسمو ولي عهد الفجيرة على دعمه المتواصل للشباب، مؤكدا أن هذا الدعم يسهم بشكل كبير في تعزيز قدراتهم وتحفيزهم نحو تحقيق المزيد من النتائج المميزة.
حضر اللقاء سعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: نادی الفجیرة العلمی

إقرأ أيضاً:

محمد مجدي أفشة: أسعى لتخطي أرقام أساطير النادي الأهلي.. والجمهور هو السند

عبّر محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي، عن فرحته الكبيرة بعد تحقيق الفوز على جورماهيا، مشددًا على أهمية هذه النتيجة. وقال: "الأهم أننا انتصرنا اليوم، وقد منحنا الله أربع بطولات، وهذا يعود لدعم جماهير الأهلي".

 أفشة: أسعى لتخطي أرقام أساطير النادي الأهلي

وأشار أفشة إلى دور الجمهور بقوله: "جمهور الأهلي هو السند دائمًا، وله تأثير كبير على جميع أفراد الفريق. أشعر بالفخر عندما يرددون اسمي، وأتمنى أن يستمروا في مساندتنا".

وتحدث عن إنجازاته، قائلًا: "اليوم حققت الأسيست رقم 49 لي مع الأهلي، وأشعر أنني أقترب من أساطير مثل الخطيب وأبو تريكة، وهذا بفضل الجهود التي بذلتها".

رامي ربيعة: روح الفريق وجماهير الأهلي مفتاح النجاح في البطولات مارسيل كولر: شخصية الأهلي قادتنا لحصد لقب الدوري وسنواصل المنافسة على البطولات

تأهل الأهلي إلى دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على جورماهيا بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أُقيمت على استاد القاهرة، في إياب دور الـ32.

سجل الأهداف رامي ربيعة ووسام أبو علي وطاهر محمد طاهر، علمًا أن مباراة الذهاب في كينيا انتهت أيضًا بفوز الأهلي بنفس النتيجة.

بهذا الانتصار، يحقق الأهلي إنجازًا جديدًا ويعزز مكانته كواحد من أبرز الأندية في تاريخ كرة القدم المصرية.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السوري يصدر مرسومًا بتشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور محمد الجلالي
  • الماس يوجه رسالة لـ رئيس نادي الاتحاد بعد مباراة الهلال .. فيديو
  • الدكتور سلطان القاسمي يكتب: مختاراتٌ مِنْ «جِرُون نامه»
  • سفير المملكة لدى مصر يستقبل مدير عام مكافحة المخدرات
  • انطلاق فعاليات المؤتمر العلمي الخامس بجامعة البيضاء
  • مدير عام المنصورة يدشن مشروع “تعشيب ملعب نادي أهلي عدن”
  • “بوجواري” يبحث مع رئيس نادي الإرادة للمكفوفين سبل توفير احتياجات النادي
  • محمد مجدي أفشة: أسعى لتخطي أرقام أساطير النادي الأهلي.. والجمهور هو السند
  • محمد الشرقي: تعداد السكان يؤدي دوراً حيوياً في تحسين جودة الحياة