استقبل المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اللواء عبد الحميد الهجان، المحافظ السابق، بديوان عام المحافظة، في مشهد يعكس روح التعاون والتقدير بين القيادات.

 محافظ القليوبية

 جاء هذا الاستقبال في إطار تكريم اللواء الهجان على جهوده المخلصة خلال فترة توليه منصب المحافظ، والتي شهدت تطورات كبيرة في مختلف المجالات، ولا سيما في مجال تطوير البنية التحتية وخدمة المواطنين


وحضر التكريم جميع القيادات التنفيذية بالمحافظة، حيث عبر المهندس أيمن عطية عن بالغ تقديره للواء الهجان، مشيدًا بجهوده المبذولة في تطوير المحافظة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 وأكد عطية على أهمية الاستفادة من الخبرات التي اكتسبها اللواء الهجان خلال فترة توليه المنصب، مؤكدًا على استمرارية مسيرة التنمية والتنفيذ التي بدأها سلفه.


من جانبه، أعرب اللواء عبد الحميد الهجان عن شكره وتقديره للمحافظ الجديد على هذا التكريم، مؤكدًا على أنه يشعر بالفخر لما تم إنجازه خلال فترة توليه المسؤولية.

 وأعرب الهجان عن تمنياته بالتوفيق للمحافظ الجديد في مهمته، مؤكدًا على استعداده لتقديم كل الدعم والمساعدة اللازمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أهمية الاستفادة تقديرا لجهوده استقبل المهندس الإستفادة من منصب المحافظ القليوبية ديوان عام المحافظة المسؤولية اللواء عبد الحميد الهجان المهندس أيمن عطية عبد الحميد الهجان روح التعاون محافظ القليوبية

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان: لا إصابات بالكوليرا والوفيات الـ5 لا علاقة لهم بالنزلات المعوية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف اللواء إسماعيل كمال، محافظ أسوان، تطورات ما يحدث في أسوان حاليا بمنطقتي «أبو الريش – دراو» من إصابات للمواطنين، مضيفا هناك إجراءات عدة تم اتخاذها ولا إصابات بالكوليرا كما أشيع على منصات التواصل الاجتماعي، وعدد الوفيات وفق آخر بيان 5 أفراد؛ بسبب أمراض غير النزلات المعوية المنتشرة.

وأضاف اللواء إسماعيل كمال خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، قائلًا: «نسبة الوفيات بأسوان لم تتزايد خلال تلك الفترة وإنما في مستواها الطبيعي، والإصابات المتواجدة بالمستشفى الآن غير مقلقة، وتناولت المياه في أبو الريش أمام المواطنين لإظهار مدى سلامتها».

وبشأن شائعات تصريف مصنع كيما في إحدى محطات المياه بنهر النيل، واصل المحافظ: تم عمل محطة معالجة صناعية لمياه الصرف الصناعي بعد فترة معاناة، وعمل تحاليل دورية للمياه بالمحطة، وإضافة الكلور للمحطات يضاف بنظام أوتوماتيكي، ونعمل على تغيير منظومة الصرف الصحي ضمن مبادرة حياة كريمة.

وأكمل: «نجهز احتفال كبير في أسوان لبدء الموسم السياحي يوم الجمعة المقبل، ونتابع الأفواج السياحية والحجوزات بالفنادق ولم يتم إلغاء فوج واحد، وهناك من يسعى لإثارة الذعر بين المواطنين».

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يكرم نظيره السابق اللواء عبد الحميد الهجان
  • محافظ القليوبية يكرم اللواء عبد الحميد الهجان
  • محافظ القليوبية يكرم اللواء عبد الحميد الهجان على جهوده
  • محافظ أسوان: لا إصابات بالكوليرا والوفيات الـ5 لا علاقة لهم بالنزلات المعوية
  • وزير الأوقاف يكرم رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير السابق
  • محافظ القليوبية يشهد طابور الصباح وتحية العَلَمْ بالمدرسة الفندقية ببنها
  • وزير قطاع الأعمال يلتقى محافظ القليوبية في مستهل زيارته لشركة النصر
  • وزير قطاع الأعمال يلتقي محافظ القليوبية في مستهل زيارته لشركة النصر للكيماويات الدوائية
  • وزير قطاع الأعمال العام يلتقي محافظ القليوبية في زيارته لشركة النصر للكيماويات الدوائية