أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، غياب داني كارباخال عن مواجهة ديبورتيفو ألافيس الثلاثاء، لعدم تعافيه في الوقت المناسب من الضربة التي تعرض لها يوم السبت أمام إسبانيول، لكنه أكد أن لاعبه لن يواجه مشكلات في اللحاق بديربي مدريد المقرر يوم الأحد على ملعب متروبوليتانو.

وقال أنشيلوتي إن "كارباخال لم يتعاف من الإصابة، فهو يحتاج إلى بضعة أيام، لكنه سيكون متاحًا لمباراة الأحد"، معتبرًا أن تواجد لاعبه أمام أتلتيكو مدريد في الجولة السابعة من الليغا أمر مفروغ منه.


من جانبه، لن يضطر الإنجليزي جود بيلينغهام إلى الغياب عن المباراة المقبلة، على الرغم من شعوره ببعض الانزعاج مرة أخرى في كتفه الأيسر.
وقال المدرب الإيطالي "يعاني كتف بيلينغهام من نفس مشكلة العام الماضي. لم تؤثر عليه وقد تعافى منها مرة أخرى. عليه أن يرتدي وسائل الحماية ليكون أكثر أماناً لكنه سيلعب".
وفيما يتعلق باللاعبين المصابين، حدد أنشيلوتي خطة عودة الفرنسي إدواردو كامافينغا، الذي سيعود يوم الخميس إلى التدرب مع باقي المجموعة ويمكن أن يدخل في تشكيلة الديربي، كما أبرز المدرب تحسن داني سيبايوس.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية كارلو أنشيلوتي

إقرأ أيضاً:

كارفاخال يغيب عن مواجهة ألافيس بقرار فني من أنشيلوتي

أكدت العديد من المصادر الإسبانية غياب داني كارفاخال، ظهير ريال مدريد، عن مباراة الفريق المقبلة أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وحسب الغياب ليس بسبب الإصابة التي تعرض لها في مواجهة إسبانيول كما تردد، بل يعود لقرار فني من المدرب كارلو أنشيلوتي، الذي يسعى لمنح اللاعب قسطًا من الراحة بعد مشاركته في جميع مباريات ريال مدريد الثمانية هذا الموسم بمجموع 609 دقائق.

موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام خيتافي في الدوري الإسباني والقناة الناقلة ريال مدريد يستهدف ضم صخرة لايبزيج في المستقبل

ووفقًا للتقارير، فإن أنشيلوتي يضع تركيزه على مباراة ديربي مدريد المقبلة أمام أتلتيكو، والتي يعتبرها أكثر تحديًا من لقاء ألافيس، مما يجعله حريصًا على إراحة كارفاخال لضمان جاهزيته الكاملة للمواجهة المرتقبة.

مقالات مشابهة

  • قائمة ريال مدريد لمواجهة ديبورتيفو ألافيس
  • تفاصيل مران ريال مدريد قبل مواجهة ألافيس.. ظهور بيلينجهام وغياب كارفاخال
  • كارفاخال يغيب عن مواجهة ألافيس بقرار فني من أنشيلوتي
  • أنشيلوتي يعلق على فوز ريال مدريد على إسبانيول
  • أنشيلوتي سعيد بردة فعل ريال مدريد
  • رودريجو: أنشيلوتي غاضب.. وأشكر مودريتش وفينيسيوس
  • أنشيلوتي: مباراة تلو الأخرى سيصل ريال مدريد للقمة
  • برشلونة وفياريال.. مواجهة الأهداف الـ 92!
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد إسبانيول في الدوري الإسباني ومفاجآت بالجملة