بوابة الفجر:
2024-09-23@14:39:41 GMT

هانسي فليك يدعم تير شتيجن بعد الإصابة القوية

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

خرج هانسي فليك بتصريحات صحفية عقب انتهاء مباراة الفريق أمام فياريال ضمن الجولة السادسة من الدوري الإسباني، يدعم فيها حارس مرمى الفريق تير شتيجن.

التقى فريق برشلونة مع فياريال امس الموافق ٢٢ سبتمبر في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على ملعب الغواصات الصفراء ضمن الجولة السادسة، واذيعت على قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري بمنطقة افريقيا والشرق الأوسط.

استطاع فريق البلوجرانا تحقيق انتصار سادس من ست جولات خاضها في الدوري الإسباني، جعلته يتصدر ترتيب جدول الدوري بفارق أربع نقاط عن ريال مدريد الذي تعثر بالتعادل في جولتين.

هل يتواجد الخطيب مع الأهلي في السعودية لحضور السوبر الإفريقي سيطرة مصرية على بطولة دوري المقاتلين المحترفين خسارة كبيرة.. فليك يدعم تير شتيجن

 
تحدث هانسي فليك عقب الفوز على فريق فياريال بنتيجة خمس أهداف مقابل هدف، من الجولة السادسة من اللاليجا، والتي تعرض تير تشجين حارس مرمى الفريق لإصابة بالغة لم يستكمل على إثرها المباراة.

جاءت كلماته دعم واضح وقوي وقال إن لا تفكير في دعم هذا المركز الآن، علينا أن نلتف بجانب قائد البلاد والفريق، فالإصابة التي تعرض لها خطيرة، فحسب تشخيص الطبيب  يعاني من تمزق كامل في وتر الرضفة في الركبة اليمنى،‏ سيجري العملية الجراحية اليوم
.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الدوري الإسباني: ديبورتيفو ألافيس يفوز على إشبيلية في مستهل منافسات الجولة السادسة

الوحدة نيوز/ تغلب فريق ديبورتيفو ألافيس على ضيفه إشبيلية بهدفين مقابل هدف واحد، مساء أمس الجمعة، في مستهل منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل هدفي ألافيس كل من كارلوس فيسنتي وكارلوس مارتين في الدقيقتين 17 و60، وقبل أن يقلص إشبيلية الفارق في الدقيقة 83 عن طريق دودي لوكيباكيو.

وبهذا الفوز رفع ألافيس رصيده إلى عشر نقاط في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد إشبيلية عند خمس نقاط في المركز الرابع عشر.

وتقام اليوم، السبت، أربع مباريات، ضمن نفس الجولة، حيث يستضيف بلد الوليد نظيره ريال سوسيداد، ويلعب لاس بالماس في ضيافة أوساسونا، ويستقبل فالنسيا نظيره جيرونا، فيما يلعب ريال مدريد أمام نظيره إسبانيول على ملعب سانتياغو برنابيو.

مقالات مشابهة

  • تير شتيجن.. «دائرة المجهول» بعد «الإصابة القوية»
  • كتيبة فليك لا ترحم.. برشلونة يُهين فياريال بخماسية في الدوري الإسباني
  • فياريال ضد برشلونة.. فليك يعلن تشكيل البلوجرانا في الدوري الإسباني
  • رقم تاريخي بين يد هانسي فليك حال فوز برشلونة.. تعرف عليه
  • فليك يعلن قائمة برشلونة لمباراة فياريال في الدوري وعودة أنسو فاتي بعد غياب طويل
  • الدوري الإسباني: ديبورتيفو ألافيس يفوز على إشبيلية في مستهل منافسات الجولة السادسة
  • هانسي فليك يفتح النار على الاتحاد الأوروبي
  • فليك يتحدث عن مواجهة فياريال وخطأ شتيجن.. وما يعجبه في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني