أبوظبي (الاتحاد)
أعلنت جامعة أبوظبي عن مشاركتها في فعاليات النسخة الثالثة من معرض الخليج للتعليم والتدريب 2024، الذي تستضيفه منارة السعديات أبوظبي.
يشكل الحدث منصة نموذجية تستعرض من خلاله جامعة أبوظبي مجموعة واسعة ومتنوعة من تجاربها التعليمية وبرامجها الأكاديمية عالية الجودة والمعتمدة دولياً.
وقال البروفيسور غسان عواد، مدير جامعة أبوظبي: «يسرنا المشاركة في معرض الخليج للتدريب والتعليم للعام الثالث على التوالي، والذي يوفر منصة مثالية للتواصل والتفاعل مع طلبة المستقبل ومساعدتهم في التعرف على برامجنا وتخصصاتنا المختلفة لاختيار ما يتماشى مع تطلعاتهم.

ونهدف، من خلال المشاركة في نسخة هذا العام، إلى استقطاب شريحة طلابية متنوعة وجذب المزيد من الطلبة الجدد من البلدان المجاورة وجميع أنحاء العالم، لمتابعة تحصيلهم العلمي وحصولهم على فرص وبرامج تعليمية على مستوى عالمي في أبوظبي». 

أخبار ذات صلة انضمام كوادر تدريسية جديدة إلى جامعة أبوظبي علي بن حرمل الظاهري: مسيرة المرأة الإماراتية ناصعة ومنجزاتها خالدة

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: جامعة أبوظبي معرض الخليج للتعليم والتدريب جامعة أبوظبی

إقرأ أيضاً:

طب العريش تضاف إلى منصة "ادرس في مصر"

أعلنت جامعة العريش عن انضمام كلية الطب لديها إلى منصة "ادرس في مصر"، وهي المنصة الإلكترونية التي أطلقتها وزارة التعليم العالي لتسهيل إجراءات قبول الطلاب الأجانب في الجامعات المصرية.

وأشار  الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص الجامعة على تحقيق رؤيتها ورسالتها في تقديم تعليم طبي عالي الجودة، وتلبية احتياجات سوق العمل المحلي والإقليمي، وأضاف سيادته أن سيناء تتمتع بالأمن والأمان، مما يجعلها بيئة مثالية للدراسة والعمل، وأن الجامعة ستوفر للطلاب الوافدين كافة سبل الدعم والرعاية.

وأشاد رئيس الجامعة بمنصة "ادرس في مصر"، مؤكدًا أنها تمثل قفزة نوعية في مجال جذب الطلاب الوافدين إلى مصر.

وأكد الدكتور سليمان على حسن، عميد كلية الطب، على أهمية إدراج الكلية في الدليل العالمي للكليات الطبية كخطوة أولى نحو الحصول على الاعتماد الدولي.

وفي هذا السياق، أشارت الدكتورة نشوى كامل، وكيلة كلية الطب لشؤون التعليم والطلاب، عن نجاح إدراج الكلية في الدليل العالمي للكليات الطبية، مؤكدةً أن هذا الإنجاز يفتح الباب أمام خريجي الكلية للحصول على معادلة شهاداتهم عالميًا.

مقالات مشابهة

  • 600 عنوان لـ"أبوظبي للغة العربية" في "الرياض للكتاب"
  • أبوظبي للغة العربية يشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب
  • “أبوظبي للغة العربية” يشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب
  • جامعة القاهرة تعلن برنامج الـ 100 يوم للقوافل التنموية المشاركة في "بداية"
  • منصة رقمية للتفاوض لحل جميع المنازعات في أبوظبي
  • جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة توقع بروتوكول تعاون مع Success الدولية للتدريب
  • الصندوق الدولي للحفاظ على الحبارى وجامعة خليفة يستعرضان روبوت الحبارى «حوبوت» في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2024
  • طب العريش تضاف إلى منصة "ادرس في مصر"
  • دوباي تستعرض منصتها الإلكترونية للحلول المالية لدفع الشمول المالي في "صحاري 2024"