أضافت القيادة العامة لشرطة دبي، سيارة شيري تيغو 8 الكهربائية الهجينة القابلة للشحن (PHEV) لأسطول دورياتها المرورية.

ودشن اللواء سيف مهير المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، السيارة شيري تيغو 8، بحضور نائبه العميد جمعة سالم بن سويدان، والعميد عصام إبراهيم العور، مدير إدارة المخالفات المرورية، وحضور السيد زاهر صباغ، المدير التنفيذي لمجموعة عبدالواحد الرستماني.

ولفت اللواء سيف المزروعي، إلى أن الدورية الجديدة ستتولى مهام تنظيم حركة السير والمرور، إلى جانب تعزيز الوجود الأمني لرجال الشرطة في الأماكن السياحية، وغيرها من مناطق الإمارة، موضحاً أن تدشين الدوريات الجديدة يأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي الدائم على استخدام الوسائل ذات الطرازات الحديثة والتي تتميز بأحدث التقنيات والمواصفات وتحتوي بأحدث الأنظمة الذكية وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، للعمل في الجانب المروري والأمني، مؤكداً أنها تعزز من جودة العمل الأمني والمروري في إمارة دبي، وتقدم أعلى مستويات الخدمات إلى الجمهور.

#أخبار | شرطة دبي تضم دورية شيري تيغو 8 الكهربائية الهجينة الجديدة إلى دورياتها العاملة في تنظيم حركة السير

التفاصيل:

https://t.co/pC5a0HtnYL
#أمنكم_سعادتنا #نتواصل_ونحمي_نبتكر_ونبني pic.twitter.com/BIovjQTclQ

— Dubai Policeشرطة دبي (@DubaiPoliceHQ) September 23, 2024

وأشاد اللواء سيف المزروعي، بالتعاون والتنسيق المشترك بين شرطة دبي وشركة شيري في مجال دعم البرامج وأنشطة القيادة بما يضمن تحقيق التكامل المؤسسي بين الجهات الحكومية والخاصة، مؤكداً أن شرطة دبي حريصة على عقد الشراكات مع القطاع الخاص، بما يعكس التوجهات الحكومية في تعزيز العمل التكاملي المنشود في تنفيذ المبادرات المشتركة الداعمة للمسؤولية الاجتماعية.

من جانبه، قال زاهر صباغ، المدير التنفيذي لشيري الإمارات: "يسرنا التعاون مع شرطة دبي، إحدى الجهات الأبرز في مجالات السلامة العامة والابتكار، في خطوة تعكس التزامنا المشترك بتعزيز السلامة العامة ودعم حلول التنقل المستدام. وتؤكد إضافة شيري تيغو 8 الكهربائية الهجينة القابلة للشحن (PHEV) إلى أسطول شرطة دبي قدرات هذه السيارة المتطورة وميزاتها الفريدة، وتعزز التزامنا بدعم الأهداف الطموحة لدولة الإمارات نحو مستقبل أكثر استدامة".

وأكد صباغ على الشراكة بين شرطة دبي وشركة شيري الإمارات، الراسخ بالمسؤولية المجتمعية والمشاركة الفاعلة في خدمة المجتمع، كما تعكس مساعي شيري المستمرة في دعم الجهود الحكومية والأمنية الرامية إلى تعزيز السلامة العامة وحماية المواطنين، بما يسهم في بناء الثقة المتبادلة بين الشركة والمجتمع.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية شرطة دبي الإمارات دبي شرطة دبي شرطة دبی

إقرأ أيضاً:

وفاة شاب يحمل جنسية عربية بجرعة مخدرات زائدة

فارق شاب من جنسية عربية، الحياة إثر تناوله جرعة زائدة من المخدرات، بمنطقة العجوزة وسط الجيزة، وأخطر اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد محمد ربيع رئيس قطاع الشمال، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بوفاة شاب ثلاثيني العمر، في ظروف غامضة داخل شقة سكنية بشارع الفلوجة نطاق قسم شرطة العجوزة.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ تنسيقًا مع فريق من النيابة العامة والطب الشرعي، وبالفحص والمعاينة تبين وفاة الشاب، إثر تناوله جرعة زائدة من المخدرات، وعدم وجود أي شبهة جنائية حول وفاته، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وأخطر اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق والتصريح بالدفن.

اقرأ أيضاً«حولنا الفلوس وهنشيلك المخالفة».. حيلة عصابة الاستيلاء على أموال أصحاب المحلات بالقاهرة

«سرقوا الفلوس وسابوا العربية».. سقوط عصابة الشرطة المزيفة في كرداسة

استغاثت عبر الـ«فيسبوك».. ملابسات ادعاء فتاة احتجازها داخل منزلها بالمنصورة

مقالات مشابهة

  • وفاة شاب يحمل جنسية عربية بجرعة مخدرات زائدة
  • شرطة دبي تضم دورية شيري تيجو 8 الكهربائية الهجينة الجديدة إلى دورياتها العاملة في تنظيم حركة السير
  • شرطة دبي تطرح 175 شاغراً للمواطنين من خريجي الجامعات والثانوية العامة
  • تحرير 1460 مخالفة للتحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة
  • وزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع نظيرته الرومانية
  • رئيس مجلس القيادة يصل نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • تأجيل محاكمة متهمين بقضية أحداث أطفيح لجلسة 16 أكتوبر
  • تأجيل محاكمة 3 مُتهمين في أحداث أطفيح
  • الإعدام شنقاً حتى الموت لأجنبي استنفر مع المليشيا وشارك في الهجوم على القيادة العامة