قال الامين العام للهيئة العليا للاغاثة اللواء الركن محمد خير بعد جولته التفقدية لموقع الاعتداء الاسرائيلي في منطقة القائم في الضاحية الجنوبية لبيروت: "تعودنا منذ الصغر ان الاعلام رسالة انسانية ونتمنى ان تصل هذه الرسالة الى اصحاب القرار في كل دول العالم لكي يروا ما يحصل لهذا الشعب الذي يدافع عن نفسه وحقوقه وعن ارضه، ونحن بتوجيهات رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي نقوم بمهمتنا وفق الخطة الخدماتية واللوجستية لمساعدة الناس التي تضررت".



واكد ان الدولة "الى جانب كل مواطن تضرر بكل الامكانات الموجودة لديها، وان شاء الله سيعود كل مواطن تضرر الى منزله ويجده افضل من قبل"، متمنيا الرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى"، معتبرا ان "المعركة كبيرة وخطيرة وحساسة، لكن نحن الشعب اللبناني تعودنا على هذه الامور"، مناشدا الجميع "أخذ التوجيهات من القوى الامنية الموجودة على الارض، ونحن ننثق مع البلديات وخصوصا مع بلدية حارة حريك وسيكون لدينا ملفا موسعا عن المتضررين وسيعرض على مجلس الوزراء في اسرع وقت، واعتبارا من اليوم سنقف الى جانب المواطنين الذين تهدمت منازلهم كليا. وليكن بعلم الجميع داخليا وخارجيا ان الذي نراه على الارض هو حرب نفسية وحرب اعصاب يشنها العدو على كل الشعب اللبناني وعلى كل ادارات الدولة، لذلك علينا ان نكون واعين وألا نأخذ بالشائعات وان نصمد ونقف الى جانب بعضنا البعض لكي نحرر ارضنا ونعلن دولة مميزة".

وناشد خير المنظمات الدولية خصوصا الخيرية منها "التي تعنى بحقوق الانسان ان تقف الى جانبنا والى جانب الطفل الذي يقتل وان تقف مع الحق والعدل لان الساكت عن الظلم شيطان اخرس".

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: الى جانب

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة اللبناني يكشف نوعية الإصابات جراء الاعتداء الإسرائيلي الأخير

المناطق_متابعاتكشف وزير الصحة اللبناني الدكتور فراس الأبيض، عن أن “نوعية الإصابات جراء الاعتداء الإسرائيلي الأخير تحتاج إلى عدة عمليات وجهود تأهيلية وتدخل فرق طبية متعددة”.

وأضاف وزير الصحة اللبناني، خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نقيب الأطباء اللبنانيين الدكتور يوسف بخاش، اليوم الجمعة، ونقلته قناة “القاهرة الإخبارية” في بث مباشر، منذ قليل، أن “الحرب لا زالت دائرة والاحتلال لديه نوايا تصعيدية”.

ويتزايد التصعيد الإسرائيلي في لبنان إلى حد مقلق للمجتمع الدولي، حيث شن الاحتلال هجمات نوعية على الجنوب اللبناني وأجهزة الاتصال اللاسلكية، ما أسفر عن سقوط نحو 12 قتيل، بجانب آلاف المصابين، من عناصر حزب الله جراء تلك الهجمات الإسرائيلية.

كما شن جيش الاحتلال الإسرائيلي غارات جوية على بلدات كفركلا وعيترون وميس الجبل بالجنوب اللبناني، اليوم الجمعة، كما أفاد مراسل “القاهرة الإخبارية” بأن سلسلة غارات جوية إسرائيلية تستهدف بلدات ميس الجبل وعيترون وكفركلا والطيبة ويارون جنوبي لبنان.

أخبار قد تهمك مهرجان التمور السابع بمنطقة الباحة يسدل الستار على فعالياته 20 سبتمبر 2024 - 8:39 مساءً صور تظهر آثار الدمار جراء الغارة الإسرائيلية التي استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت 20 سبتمبر 2024 - 8:33 مساءً نسخ الرابط تم نسخ الرابط 20 سبتمبر 2024 - 8:49 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد20 سبتمبر 2024 - 8:22 مساءًمقتل قائد قوة الرضوان في حزب الله إبراهيم عقيل بغارة إسرائيلية على بيروت أبرز المواد20 سبتمبر 2024 - 8:05 مساءًوطن لا يضاهيه وطن أبرز المواد20 سبتمبر 2024 - 7:58 مساءً“الوطنية للإسكان” تسهم في تحقيق المملكة للمرتبة الرابعة عالميًا في الخدمات الرقمية أبرز المواد20 سبتمبر 2024 - 7:19 مساءًالمملكة ثاني دول مجموعة العشرين في مؤشر الأمم المتحدة للبنية التحتية للاتصالات TII منطقة المدينة المنورة20 سبتمبر 2024 - 7:03 مساءً“عنبرة المدينة” .. تمر نادر ومذاقٌ فاخر20 سبتمبر 2024 - 8:22 مساءًمقتل قائد قوة الرضوان في حزب الله إبراهيم عقيل بغارة إسرائيلية على بيروت20 سبتمبر 2024 - 8:05 مساءًوطن لا يضاهيه وطن20 سبتمبر 2024 - 7:58 مساءً“الوطنية للإسكان” تسهم في تحقيق المملكة للمرتبة الرابعة عالميًا في الخدمات الرقمية20 سبتمبر 2024 - 7:19 مساءًالمملكة ثاني دول مجموعة العشرين في مؤشر الأمم المتحدة للبنية التحتية للاتصالات TII20 سبتمبر 2024 - 7:03 مساءً“عنبرة المدينة” .. تمر نادر ومذاقٌ فاخر مهرجان التمور السابع بمنطقة الباحة يسدل الستار على فعالياته مهرجان التمور السابع بمنطقة الباحة يسدل الستار على فعالياته تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • القضاء الشرطي يحقق في تجاوزات أثناء القبض على مواطن
  • جولة للواء خير غداً في موقع الاعتداء الاسرائيلي في الضاحية الجنوبية
  • ارتفاع عدد شهداء الاعتداء الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية ببيروت إلى 45
  • وزير الداخلية اللبناني: نمر بوضع خطير وندعو الجميع لمراقبة التحركات المشبوهة
  • وزير الشئون الاجتماعية اللبناني: التفجيرات الإسرائيلية الأخيرة غير مسبوقة وتتطلب تكاتف جهود الجميع
  • «البوابة نيوز» تكشف حقيقة اقتحام مسجل خطر مبنى حي الدقي والاعتداء على رئيسه
  • موظفو «الهوية» ينضمون إلى برنامج «إسعاد»
  • وزير الصحة اللبناني يكشف نوعية الإصابات جراء الاعتداء الإسرائيلي الأخير
  • ايران تصف القصف الاسرائيلي للضاحية الجنوبية بـ” الجنون الذي تجاوز كل الحدود”