أعلن بنك برقان عن اختتام رعايته للاستعراض الموسيقي الغنائي بعنوان “فيكم طرب؟ سكر زيادة” الذي قدّمته فرقة ميامي الكويتية على مدار 5 ليالٍ، بالتعاون مع شركة الجابرية الحرة للإنتاج الفني. وحضر الحفل الذي أقيم في قاعة الأرينا في مجمع 360، أكثر من 23,000 شخص من مختلف الأعمار ومن عشّاق فرقة ميامي. وتأتي الشراكة بين بنك برقان و”الجابرية الحرة” في إطار برنامجه الشامل للمسؤولية الاجتماعية، وجهوده الحثيثة للارتقاء بقطاع الفن والترفيه في الكويت من خلال دعم الكثير من المواهب الكويتية المعروفة والصاعدة.

ومن خلال رعاية بنك برقان للاستعراض الموسيقي الغنائي الناجح “فيكم طرب؟ سكر زيادة”، وجه البنك دعوات خاصة لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة وأيضاً حساب الشباب Youth للحضور والاستمتاع بهذه التجربة الفريدة من نوعها.

جانب من حفل “فيكم طرب سكر زيادة”

ويأتي هذا الحفل الضخم من شركة “الجابرية الحرة” بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى من الاستعراض الموسيقي الغنائي “فيكم طرب؟ ليلة مع ميامي”. وقد تميّز هذا الإنتاج الفني الأكبر بالاستعانة بأحدث التقنيات السمعية والبصرية والتصميمات المبتكرة ولوحات استعراضية متنوعة، في حين قدّمت فرقة ميامي، التي تحظى بشعبية كبيرة، مجموعة متنوعة من الأغاني الجديدة والعروض المتنوعة. ويعود نجاح هذا الاستعراض الغنائي إلى جهود شباب مبدعين لديهم إصرار على تقديم أعمال مختلفة وفارقة في عالم الترفيه والفن، إلى جانب استمرار دعم الجهات الراعية.

وفي تعليقها على النجاح المذهل الذي حققه الاستعراض الموسيقي الغنائي، صرحت السيدة/ حصة حسين النجادة، مدير أول – الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركات في بنك برقان: “دعم القطاع الفني والترفيهي في الكويت هو جزء أساسي من مسؤوليتنا المجتمعية، كما أن إبراز ودعم المواهب الشباب الكويتية من أولويات استراتيجية بنك برقان. نحن فخورون بالنجاح الكبير الذي حققته فرقة ميامي من خلال النسخة الأحدث والأضخم فيكم طرب؟ سكر زيادة، حيث تفاعل الجمهور مع أغاني الفرقة واللوحات الاستعراضية والبصرية المميزة. نشيد بجهود فريق الجابرية الحرة والمواهب المحلية التي كانت سبباً رئيسياً في نجاح هذا الاستعراض الغنائي الضخم. كما حرصنا من خلال هذا الحفل الغنائي على دعوة مجموعة من عملائنا المميّزين وأيضاً عملاء حساب الشباب Youth لأنهم دافعنا في تقديم كل ما هو أفضل ويرضي تطلعات وأذواقهم.

جانب من حفل “فيكم طرب سكر زيادة”

بدوره، قال السيد/ علي النصف، المنتج التنفيذي والشريك المؤسس في “الجابرية الحرة”: “سعداء بالثقة المستمرّة من بنك برقان، والذي كان دعمه الثابت حافزاً لنا للتعبير عن رؤيتنا الفنية الإبداعية بدون حدود. وساعدتنا هذه الشراكة المتجدّدة في إطلاق العنان للإمكانات الفنية الكاملة لفريقنا، وبالتالي الارتقاء بمعيار قطاع الترفيه الحي المتميز في الكويت. كما نتطلع إلى استمرار شراكتنا مع بنك برقان في الأعمال القادمة”.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج بنك برقان للمسؤولية الاجتماعية يعتبر أحد أقوى البرامج في القطاع المصرفي الكويتي، ويندرج تحته العديد من الرعايات والفعاليات والأنشطة المجتمعية الهادفة على مدار العام.

جانب من حفل “فيكم طرب سكر زيادة” المصدر بيان صحفي الوسومالجابرية الحرة بنك برقان فيكم طرب

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الجابرية الحرة بنك برقان فيكم طرب الجابریة الحرة فرقة میامی بنک برقان سکر زیادة فیکم طرب من خلال

إقرأ أيضاً:

ميلان يهزم إنتر بثنائية في “ديربي الغضب”

إيطاليا – حقق فريق ميلان فوزا مثيرا على حساب غريمه التقليدي إنتر بهدفين مقابل هدف واحد، في “ديربي الغضب” ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبادر ميلان بالتسجيل عن طريق جناحه الأمريكي كريستيان بوليسيتش في الدقيقة 10، وأدرك فيدريكو دي ماركو التعادل لإنتر في الدقيقة 27.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، أحرز ماتيو غابيا الهدف الثاني لـ”الروسونيري” بضربة رأس رائعة في الدقيقة 89.

وبهذه النتيجة، رفع ميلان رصيده إلى ثماني نقاط ليرتقي للمركز السابع في جدول الترتيب، بالتساوي مع إنتر.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • لماذا كل من كان له خلاف مع عبدالرحيم دقلو داخل الميلشيات “ينجغم” !!
  • ميلان يهزم إنتر بثنائية في “ديربي الغضب”
  • بشرى تردّ على أخبار طلاقها: “حد ليه شوق في حاجة؟”
  • الرافعات تتأهب لبداية أشغال بناء “برج ترامب” بالدارالبيضاء
  • “مجلس حكماء المسلمين” يختتم برنامجه الثقافي بمعرض بغداد للكتاب
  • معرض مشكاة التفاعلي يختتم فعالية “طاقة المجد” باستقبال 3500 زائر
  • فؤاد من إيطاليا: من يسبّ “المفتي” قلبه أعمى
  • وزير الدفاع التركي: نأمل زيادة تعاوننا العسكري مع دول “آسيان”
  • أحلام تلفت النظر برقصها مع طفل في حفلها الموسيقي