بوابة الفجر:
2024-07-13@19:29:59 GMT

عاجل.. إتاحة خدمة ChatGPT في السعودية

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

ChatGPT، ChatGPT السعودية، ChatGPT المملكة العربية السعودية، ChatGPT المملكة، خدمة ChatGPT، تصدر ChatGPT تريند البحث داخل المملكة العربية السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، تزامننا مع أعلان فتح خدمة ChatGPT رسيما في المملكة العربية السعودية.

 

"سامسونغ" تطور روبوت ذكاء اصطناعي لمنافسة " ChatGPT" أسامة إمام يحذر الناشرين بسبب CHATGPt (فيديو)

 

وتستعرض بوابة الفجر الإلكترونية في السطور التالية أبرز التفاصيل والمعلومات حول ChatGPT، وإتاحلة الخدمة داخل المملكة، وذلك ضمن خدماتها اليومية للقراء والمتابعين.

 

 

إتاحة خدمة ChatGPT في السعودية

 

أعلن ‏‏‏‏فيصل الخميسي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، خلال الساعات الماضية، فتح خدمة ChatGPT رسميًا بالمملكة العربية السعودية.

إتاحة خدمة ChatGPT في السعودية

 

فيصل الخميسي يؤكد فتح خدمة ChatGPT في المملكة العربية السعودية

وكان الخميسي قد أكد عبر صفحته الالرسميه علي موقع التدوينات إكس "تويتر"، وقال" خبر جميل، فتح خدمة ChatGPTرسميًا بالمملكة".

 

 

تعرف علي خدمة ChatGPT

ويعد ChatGPT أحد أشكال اللغة الإكترونية الحديثة، والذي جري تطويرة بواسطة" "OpenAI ويستخدم في مهام إنشاء النص وترجمة اللغة، وتتمثل أبرز الميزات الرئيسية لـ ChatGPT في قدرته على إنشاء استجابات نصية شبيهة بالبشر للمطالبات، مما يجعله مفيدا لعدد من المجالات مثل إنشاء روبوتات محادثة لخدمة العملاء، أو إنشاء ردود على الأسئلة في المنتديات عبر الإنترنت، أو حتى إنشاء محتوى مخصص لمنشورات الوسائط الاجتماعية.

 

بالخطوات.. تعرف علي طريقة أنشاء حساب علي ChatGPT

 

بالخطوات.. تعرف علي طريقة أنشاء حساب علي ChatGPT

 

قم بزيارة موقع OpenAI من خلال الضغط هنا.أضغط على زر Sign Up لإنشاء حساب جديد. ستظهر امامك صفحة جديدة قم بكتابة عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.اضغط على استمرار Continue. قم بإنشاء كلمة مرور قوية.توجه إلى صندوق البريد الإلكتروني الوراد واضغط على رابط التحقق المرسل من OpenAI، وذلك للتحقق من عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم.

 

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجرام

 

قم باستكمال خطوات إنشاء الحساب وذلك من خلال كتابة اسم المستخدم، ثم كتابة رقم الهاتف (السعودية) والضغط على إرسال رمز التحقق Send Code، وبعدها سترسل الشركة رقم للتحقق في رسالة قصيرة sms، ما على المستخدم إلا كتابته في المربع المخصص.وبعد التحقق من رقم الهاتف، يمكن تسجيل الدخول بواسطة عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور والبدأ في الاستفادة من مميزات شات جي بي تي ChatGPT.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المملکة العربیة السعودیة البرید الإلکترونی فتح خدمة ChatGPT فی

إقرأ أيضاً:

من السعودية وتركيا إلى غزة.. رئيس إيران يكشف رؤيته للمنطقة بمقال

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—كشف الرئيس الإيراني المنتخب، مسعود بزشكيان، في مقال في صحيفة "طهران تايمز" الإيرانية، نهجه ورؤيته في السياسة الخارجية والعلاقات الإقليمية ومع دول العالم.

وقال بيزشكيان في المقال الذي نشرته وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية إن طهران ستضع تعزيز العلاقات مع جيراننا على رأس أولوياتها، وستعمل على إرساء أسس "منطقة قوية"، بدلاً من منطقة تسعى فيها دولة واحدة لفرض هيمنتها وسيطرتها على الدول الأخرى.

وتابع: "الدول المجاورة والشقيقة ينبغي ألا تهدر مواردها الثمينة في منافسات استنزافية، أو سباقات تسلح، أو تقييد بعضها بعضاً بلا داع، وبدلاً من ذلك، يجب ان يكون هدفنا خلق بيئة تمكّن الدول من تخصيص مواردها لتحقيق التقدم والتنمية في المنطقة لصالح الجميع".

وأضاف: "سنبادر إلى التعاون مع تركيا والسعودية وسلطنة عُمان والعراق والبحرين وقطر والكويت والإمارات، والمنظمات الإقليمية، لتعميق العلاقات الاقتصادية، تعزيز العلاقات التجارية، زيادة الاستثمار المشترك، معالجة التحديات المشتركة، والمضي قدماً نحو إنشاء إطار إقليمي للحوار وبناء الثقة والتنمية".

واستطرد أن "منطقتنا تعاني منذ فترة طويلة من الحرب والتوترات الطائفية والإرهاب والتطرف وتهريب المخدرات ونقص المياه وأزمة اللاجئين والدمار البيئي والتدخلات الأجنبية وأنّ الوقت قد حان لمعالجة التحديات المشتركة بين الدول في المنطقة لمستقبل أفضل للأجيال القادمة"، موضحاً أنّ "التعاون من أجل التنمية والازدهار الإقليميين سيكون المبدأ التوجيهي لسياستنا الخارجية".

وأكد بيزشكيان على "أننا كدول تمتلك موارد كثيرة ومعتقدات مشتركة نابعة من تعاليم الاسلام السمحة يجب علينا نتحد وان نعتمد على قوة المنطق وليس منطق القوة"، مضيفا: "من خلال الاستفادة من طاقاتنا لإيجاد المعيار، يمكننا أن نؤدي دوراً حاسماً في النظام العالمي الناشئ بعد القطبية من خلال تعزيز السلام، وخلق بيئة هادئة مواتية للتنمية المستدامة، وتعزيز الحوار، وتبديد معاداة الإسلام".

وحول الأوضاع في غزة، أكد بزشكيان أنّ إدارته ستحثّ، "كإجراء أولي، الدول العربية المجاورة على التعاون والاستفادة من كل الوسائل السياسية والدبلوماسية، لإعطاء الأولوية لتحقيق وقف إطلاق نار دائم في القطاع، بهدف وقف المذبحة ومنع اتساع الصراع".

وشدّد الرئيس الإيراني على "وجوب العمل بعد ذلك لإنهاء الاحتلال المطوّل الذي دمّر حياة 4 أجيال من الفلسطينيين.. جميع الدول ملزمة بموجب اتفاقية الإبادة الجماعية لعام 1948 باتخاذ التدابير اللازمة لمنع الإبادة الجماعية، وليس مكافأتها من خلال تطبيع العلاقات مع مرتكبيها المجرمين".

مقالات مشابهة

  • بغداد تستضيف اجتماعات المجلس التنسيقي العراقي - السعودي في العام الحالي
  • ما وراء التصعيد الحوثي ضد المملكة العربية السعودية؟ (تقرير خاص)
  • المملكة تسجل أقل معدلٍ للغبار لأول مرة منذ 20 عاما.. فيديو
  • من السعودية وتركيا إلى غزة.. رئيس إيران يكشف رؤيته للمنطقة بمقال
  • عاجل.. هل سيشارك؟ أول تعليق من الزمالك على إعلان إقامة السوبر الإفريقي بالسعودية
  • (روح السعودية) راعي الاستضافة لكأس السوبر السعودي
  • الرواتب والأمن الوظيفي .. المملكة الثانية عالميًا كأفضل مكان عمل للمغتربين
  • إتاحة Starlink Mini على نطاق واسع في الولايات المتحدة
  • أمازون تكشف عن عروضها لأعضاء برايم من 16 إلى 21 يوليو
  • أشاد بجهود خفض البطالة وتعزيز مشاركة أبناء وبنات الوطن بمسارات التنمية.. مجلس الوزراء يستعرض برامج ومبادرات تنمية الحاضر والإعداد للمستقبل