‏وجه جيش الاحتلال الإسرائيلي، تحذيرا لسكان قرى منطقة البقاع في لبنان، مطالبا الأهالي بالخروج من منازلهم خلال ساعتين إذا كانوا قريبين من مواقع حزب الله، مسافة لا تقل عن 1000 متر خارج القرية أو التوجه الى المدرسة المركزية القريبة منكهم وعدم العودة اليه حتى اشعار آخر.

وأضاف متحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي افيخاي ادرعي عبر حسابه: أن عمليات حزب الله تجبر جيش الدفاع الإسرائيلي للعمل ضد البنى التحتية الإرهابية في قراكم.

 

‏وتابع متحدث جيش الاحتلال: أن جيش الدفاع غير معني بالمساس بكم، فاذا تواجدتم داخل أو بالقرب من منزل يحتوي على أسلحة لحزب الله - عليكم الخروج منه والابتعاد عنه خلال ساعتين لمسافة لا تقل عن 1000 متر خارج القرية أو التوجه الى المدرسة المركزية القريبة منكم وعدم العودة اليه حتى اشعار آخر.

 

‏وأشار جيش الاحتلال، إلى أن كل من يتواجد بالقرب من عناصر حزب الله ومنشآته وأسلحته يعرض حياته وحياة أبناء عائلته للخطر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جيش الاحتلال لبنان منازلهم جيش الاحتلال الإسرائيلي منطقة البقاع المدرسة المركزية جیش الاحتلال

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال يدعو سكان جنوب لبنان للابتعاد عن المنشآت التابعة لحزب الله

دعا جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، "سكان جنوب لبنان للابتعاد فورا عن الأماكن والمنشآت التي يستخدمها حزب الله، وفقًا لما أوردته وكالة" سبوتنيك".

أستاذ علاقات دولية: حزب الله يستعد لحرب مفتوحة على إسرائيل (فيديو) وزير الدفاع الأمريكي يؤكد دعم حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها


وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، دانيال هاغاري، في كلمة له، إن "إسرائيل رصدت في الساعات الأخيرة استعداد حزب الله لمهاجمة مواطني دولة إسرائيل"، مضيفًا أن "كل من يتواجد بجوار أو داخل مباني يخفي داخلها حزب الله وسائل قتالية مطالب بالابتعاد عنها فورا".
وتابع هاغاري: "في الوقت القريب سيهاجم جيش الدفاع أهدافًا إرهابية في منطقة لبنان لإزالة التهديدات"، مشيرًا إلى أن "إسرائيل بدأت بقصف مواقع لحزب الله في لبنان بعد مؤشرات على عزمه إطلاق النار على إسرائيل".
وردا على سؤال حول إمكانية التوغل البري في لبنان، قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إن "الجيش سيفعل كل ما يلزم لإعادة الأمن إلى شمال إسرائيل"، مؤكدا أن الضربات في لبنان ستستمر في المستقبل القريب.
وجدّد هاغاري التأكيد على "عزم الجيش إعادة المستوطنين الإسرائيليين إلى الشمال"، متهمًا "حزب الله" بتحويل جنوب لبنان إلى ساحة مواجهة.

مقالات مشابهة

  • ‏الجيش الإسرائيلي يطالب سكان منطقة البقاع الموجودين داخل أو قرب منزل يحوي أسلحة لحزب الله بالخروج خلال ساعتين
  • قصف واسع في لبنان يطال كنيسة.. والكشف عن خرائط لإخلاء سكان البقاع (شاهد)
  • الاحتلال يشن موجة ثالثة من الغارات على لبنان ويطالب سكان البقاع بـ"النزوح الفوري"
  • الاحتلال يشن موجة ثالثة من الغارات على لبنان ويطالب سكان البقاع بالنزوح الفوري
  • متحدث جيش الاحتلال: عشرات الطائرات الحربية هاجمت 150 هدفا في الجنوب اللبناني
  • جيش الاحتلال يدعو سكان جنوب لبنان للابتعاد عن المنشآت التابعة لحزب الله
  • الاحتلال يطالب سكان في جنوب لبنان بالنزوح وإخلاء منازلهم
  • متحدث جيش الاحتلال يدعو سكان جنوب لبنان للابتعاد عن مواقع ومنشآت حزب الله
  • ‏وزير الدفاع الإسرائيلي: عملياتنا مستمرة ضد حزب الله حتى إعادة سكان الشمال