بات الحكم الإنجليزي هاوارد ويب، أبرز المرشحين لتولي رئاسة لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، بعد رحيل البرتغالي فيتور بيريرا وتولي محمد فاروق المنصب بشكل مؤقت.

ووفقًا لما صرح به مصدر داخل اتحاد الكرة خلال تصريحات صحفية، من المتوقع أن يصدر القرار الرسمي بتعيين ويب خلال الساعات القادمة.

اتحاد الكرة يعلق على أنباء استبعاد منتخب مصر من كأس العالم 2026 رئيس إنبي يكشف الأفضل لرئاسة اتحاد الكرة المصري

وعمل ويب كمدير فني لمنظمة تدير الحكام المحترفين في إنجلترا، ثم عمل كخبير في لجنة التحكيم بالاتحاد السعودي، وذلك بعد اعتزاله التحكيم في أغسطس 2014.

ويب 1280x960

جدير بالذكر أن ويب، أدار نهائي كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، الذي شهد فوز إسبانيا بلقبها الوحيد، إضافة إلى قيادته نهائي دوري أبطال أوروبا في نفس العام، ليكون بذلك الحكم الوحيد الذي أدار النهائيين في عام واحد.

كما أدار ويب العديد من المباريات الهامة في كأس العالم بالبرازيل وكأس الأمم الأوروبية عامي 2008 و2012، ومن المتوقع نجاحه في مهمته الجديدة في مصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد الكرة المصري الاتحاد المصرى لكرة القدم رئيس لجنة الحكام الجديد رئيس لجنة الحكام اتحاد الکرة کأس العالم

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يوضح بشأن حقوق بث دوري النجوم.. ويحذر

بغداد اليوم- بغداد

أوضح الاتحادُ العراقيُّ لكرةِ القدم، اليوم الجمعة، (20 أيلول 2024)، بشأن حقوق بث دور نجوم العراق للموسم 2024 – 2025 الذي أنطلق اليوم.

وقال الاتحاد في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، إن "حُقوقَ بث مباريات دوري نجوم العراق لموسم 2025/2024 ستمنح للقنواتِ التلفزيونيّة المتعاقِد معها الاتحاد، ولا يَمنح الحقَّ ببثِ المُبارياتِ عبر السوشيل ميديا أو منصات البث المُختلفة في العراق".

وأكد، انه "لا يحقُّ للقنواتِ كذلك منح قنواتها لهذه المنصات، لأن حقَّ الترخيص لا يشملُ البثَّ عبر أي من تطبيقاتِ الانترنيت، وبخلافه سيضطر الاتحادُ إلى ملاحقةِ المُخالفين قانونياً".

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يجدد عقد ميكالي لمدة 4 سنوات
  • أول تعليق من اتحاد الكرة على أنباء استبعاد منتخب مصر من تصفيات كأس العالم
  • اتحاد الكرة يعلق على أنباء استبعاد منتخب مصر من كأس العالم 2026
  • حرب البيانات تشتعل بين اتحاد الكرة وميكالي
  • نقيب المهندسين يكرم لجان التحكيم والمشروعات الفائزة بملتقى الابتكارات ومشروعات التخرج 2024
  • نقيب المهندسين يُكرّم لجان التحكيم والمشروعات الفائزة بملتقى الابتكارات
  • اتحاد الكرة يضمن نقلاً مجانياً للجولة الأولى من دوري نجوم العراق
  • أبو الغالي يرفض الحضور إلى لجنة التحكيم والأخلاقيات ويخرج ببيان ناري جديد
  • اتحاد الكرة يوضح بشأن حقوق بث دوري النجوم.. ويحذر