غزة - صفا أدان المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين، المجازر والمذابح التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق المدنيين من النساء والأطفال من أبناء الشعب اللبناني الشقيق، واستمرار قصف البيوت السكنية والمواقع المدنية. وقال المكتب في بيان وصل وكالة "صفا"، يوم الاثنين، إن ارتقاء أكثر من 100 شهيدٍ وإصابة مئات الجرحى نتيجة الغارات والتوحش الإسرائيلي على جنوب لبنان يؤكد أن قادة العدو يواصلون غبائهم الإستراتيجي الذي يغرقون به منذ الـ7 من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وأكد أن جرائم النازي نتنياهو وجنون الحكومة الإسرائيلية وفاشيتها لن ترهب المقاومة ولا الشعب اللبناني، ولن تعيد المستوطنين إلى الشمال، بل ستزيد من صلابة موقف المقاومة وإصرارها على الثأر وتدفيع العدو ثمن هذه المذابح والجرائم والإبادة. ودعت لجان المقاومة كافة أحرار الأمة بكل فصائلها وأحزابها ومكوناته واتجاهاتها الفكرية إلى الالتحاق بمعركة الشرف والعزة والتوحد خلف المقاومة حتى هزيمة وردع ولجم الكيان الإسرائيلي. 

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: طوفان الأقصى لبنان مجازر الاحتلال

إقرأ أيضاً:

"المجاهدين" تدين العدوان الإسرائيلي الجديد على بيروت

بيروت - صفا

أدانت حركة المجاهدين الفلسطينية، العدوان الإسرائيلي الجديد على بيروت والذي ترافق مع المجازر الجديدة في غزة بحق المدنيين والأطفال ، كما وأدانت الصمت والتواطؤ الدولي والخذلان العربي الرسمي تجاه اعتداءات وجرائم العدو الإسرائيلي.

وأكدت " المجاهدين" في بيان لها وصل وكالة "صفا"، يوم الجمعة، أن "العدوان الإسرائيلي الوحشي ضد المدنيين في لبنان هو امتداد لحرب الإبادة الجماعية في غزة و جزء من الحرب الصهيونية المفتوحة ضد شعبنا أمتنا والتي لم تكن لولا الدعم الأمريكي اللامحدود لحكومة العدو النازية".

وأوضحت أن نتنياهو وعصابته يحاولون من خلال تصعيد العدوان على لبنان وفلسطين إشعال المنطقة خدمة لأجندته الشخصية ومصالح حزبية ضيقة .

وأضافت "لن يستطيع العدو من خلال مجازره الجبانة أن يستعيد ردعه وهيبته التي مرغت على أيدي المجاهدين بالتراب ولن يكسر عزيمة المقاومة الأبية ولن يفلح في فصل ساحات الإسناد والمواجهة أو إيقافها".

ودعت كل قوى المقاومة في أمتنا لتصعيد المواجهة وتكثيف الضربات النوعية لعمق الكيان الغاصب فلن يلجم غطرسة هذا العدو المجرم الا القوة والمقاومة.

مقالات مشابهة

  • المجاهدين: العدوان الإسرائيلي على لبنان استكمال لحرب الإبادة ضد الشعب الفلسطيني
  • حركة المجاهدين الفلسطينية تدين الصمت الدولي على جرائم الاحتلال
  • منظمة انتصاف تُدين استمرار مجازر العدو الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني
  • لجان المقاومة: إغلاق مكاتب الجزيرة يكشف اتجاه الاحتلال نحو مرحلة خطيرة من حربه على الحقيقة
  • "لجان المقاومة" تدين استهداف الاحتلال الضاحية الجنوبية في بيروت
  • فصائل المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الإسرائيلي على لبنان
  • فصائل المقاومة تدين العدوان على الضاحية الجنوبية.. امتداد لحرب الإبادة في غزة والضفة
  • الجهاد الإسلامي تدين بأشد العبارات العدوان الإسرائيلي على لبنان
  • "المجاهدين" تدين العدوان الإسرائيلي الجديد على بيروت