تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر مجلس إدارة صندوق التكافل بنقابة الصحفيين منذ قليل، تخفيف العبء عن كاهل الزملاء، بتقسيط فروق الاشتراكات المستحقة على الأعضاء من يناير 2024 وحتى سبتمبر 2024، وفقا لبنود الدراسة الاكتوارية التي وافقت عليها الجمعية العمومية المنعقدة في 28 يوليو الماضي، وتبلغ قيمتها 900 جنيه، بحيث يتم تحصيلها على 18 شهرا، بمعدل 50 جنيهًا فقط كل شهر، تضاف إلى الاشتراك الشهري المقرر لكل عضو.

 

وأكد مجلس ادارة صندوق التكافل بنقابة الصحفيين أن يتم البدء في تحصيل فروق الاشتراكات المستحقة على الأعضاء، اعتبارًا من شهر أكتوبر المقبل، على أن ينتهي تحصيل فروق الاشتراك في مارس 2026.

المصدر: البوابة نيوز

إقرأ أيضاً:

كهرباء ميسان تعلن المباشرة بنظام جباية فواتير الاشتراك

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت الشركة العامة لتوزيع الكهرباء في محافظة ميسان، السبت، بدء العمل بنظام جباية فواتير الاشتراك في الشبكة الكهربائية بشكل شهري. 

وأوضح مدير شركة التوزيع في المحافظة كرار عبد الحسين محسن في بيان، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، أن "جباية الفواتير شهريا أصبحت ملزمة اعتباراً من مطلع الشهر الجاري"، مبيناً، أن "دورة المبيعات والسجلات وإصدار الفواتير كانت تتم كل (60) يوماً". 

وأضاف، أن "ملاكات قسم مبيعات الطاقة باشرت بتوزيع سجلات المبيعات على مراكز الصيانة والجباية هذا اليوم"، لافتاً إلى، أن، "مراكز الصيانة ستبدأ العمل بتوزيع الفواتير بنظامها الجديد اعتباراً من هذا اليوم أيضا".

وأشار محسن إلى، أن "الأصناف المشمولة بنظام توزيع فواتير الاشتراك الجديد، تتضمن المنزلي والتجاري والمتجاوزين وفقاً لقانون الموازنة العامة الاتحادية لسنة 2023 المنشور في جريدة الوقائع العراقية"، مشيراً إلى، أن "عدد المشتركين من الأصناف الثلاثة يصل إلى (124,858) مشتركاً في الشبكة الكهربائية".

مقالات مشابهة

  • اليوم.. مؤسسة هيكل توزع حوائز المسابقة والدورة التدريبية بنقابة الصحفيين
  • "تكافل الصحفيين" يقرر تقسيط فروق الاشتراكات المستحقة على الأعضاء
  • تعرف على تشكيل مجلس إدارة صندوق مصر الرقمية بعد إقراره بمجلس الشيوخ
  • نقيب الصحفيين: حماية كل بيانات الأعضاء في مشروع التحول الرقمي الجديد 
  • الشركة المسؤولة عن مشروع التحوّل الرقمي بنقابة الصحفيين: تطبيق هاتف محمول جديد وتحديث الموقع الإلكتروني
  • كهرباء ميسان تعلن المباشرة بنظام جباية فواتير الاشتراك
  • عمومية الأسنان ترفض تعديلات صندوق التقاعد
  • أسعار جديدة مفاجئة للجميع.. ستارلينك تخفض أسعار باقات الأنترنت الفضائي لليمن فقط.. وهذه قيمة الاشتراك الشهري
  • رمضان 2025.. فرصة لتعزيز الروابط الأسرية وزيادة روح التكافل الاجتماعي