احتفلت الفنانة إلهام شاهين، باليوم الوطني السعودي الـ 94، ووجهت رسالة للملك سلمان بن عبد العزيز، وولى عهده، مشيرة إلى دوره الكبير في تطور المملكة السعودية.

ونشرت إلهام شاهين عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو، وعلقت قائلة: «بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة العربية السعودية، أهدي تحياتي وحبي واحترامي لكل الشعب السعودي و قياداته، الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، الرجل القوي الشجاع المتحضر الذي يهتم بالثقافة والفنون بكل أنواعها، تحية له على دوره التاريخي في تطور المملكة بهذا الشكل الرائع على كل المستويات».

View this post on Instagram

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

وتابعت: «كل عام وكل أهل المملكة العربية السعودية بخير، وكل الشكر لصديقتي من السعودية ود الزهراني والمجموعة الرائعة التي عملت معها على هذا الفيديو الجميل جداً، أشكركم من كل قلبى على محبتكم و أبادلكم الحب والاحترام، وأتمنى لكم جميعاً كل الخير».

آخر أعمال إلهام شاهين

ومن ناحية أخرى، تعبش النجمة إلهام شاهين حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث تستعد للعودة إلى السينما بعد غياب 4 سنوات بفيلم الحب كله.

وتحدثت إلهام شاهين، في تصريح خاص لـ «الأسبوع» عن تفاصيل دورها في فيلم «الحب كله»: « بقدم شخصية أم تريد أن تصنع حفل زفاف مميز لابنها، في جو شعبي داخل الحواري المصرية».

فيلم الحب كله، يشارك في بطولته إلهام شاهين، وكل من أحمد فتحي، حورية فرغلي، سلوى محمد علي، فاطمة محمد علي، حسن العدل، إلهام صفي الدين، وضياء الميرغني وآخرين، والعمل من تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر، وينتمي إلى نوعية الأفلام ذات اليوم الواحد، فيما تخطط الشركة المنتجة لطرحه في دور العرض نهاية العام الجاري.

اقرأ أيضاًبعد عرضه على dmc.. إلهام شاهين تستعيد ذكرياتها مع مسلسل «نصف ربيع الآخر»

إلهام شاهين تحتفل بزفاف ابن شقيقها بهذه الكلمات «صور»

إلهام شاهين بعد دفاع سعد الدين الهلالي عنها: شكرا جزيلا للعالم الجليل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إلهام شاهين الهام شاهين الفنانة إلهام شاهين الفنانة الهام شاهين اليوم الوطني السعودي جديد إلهام شاهين آخر أعمال إلهام شاهين اليوم الوطني السعودي 2024 إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يهنئ ولي العهد السعودي باليوم الوطني للمملكة

شمسان بوست / خاص:

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عوض بن مبارك، برقية تهنئة، الى أخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة احتفالات المملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق، بمناسبة اليوم الوطني.

وعبر دولة رئيس الوزراء، عن أحر التهاني وأصدق التبريكات بهذه المناسبة، لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده وللحكومة والشعب السعودي الشقيق..منوهاً بما شهدته المملكة العربية السعودية على مدى عقود من الزمان في ظل قيادتها الحكيمة من إنجازات حضارية وتنموية بارزة شملت مختلف المجالات وعززت مكانة المملكة على المستويين الإقليمي والدولي.

وأشاد الدكتور أحمد عوض بن مبارك، بعمق ومتانة العلاقات التاريخية الجامعة بين البلدين والشعبين الشقيقين.. مستذكراً وقوف المملكة الدائم الى جانب اليمن ومساعدته في مختلف الظروف، ومساعيها الحميدة من اجل انهاء معاناة الشعب اليمني، واحلال السلام والاستقرار بموجب المرجعيات المتفق عليها وطنياً واقليمياً ودوليا.

وتمنى دولة رئيس الوزراء في ختام برقيته لولي العهد السعودي، دوام الصحة والعافية، وان يعيد الله هذه المناسبة وقد تحقق المزيد من التقدم والازدهار والرخاء للشعب السعودي الشقيق.   

مقالات مشابهة

  • الرئيس الايراني يهنيء السعودية باليوم الوطني
  • مخزومي هنأ السعودية باليوم الوطني
  • اليوم الوطني في السعودية.. رسالة من الشيخ محمد بن زايد للملك سلمان وولي العهد
  • رئيس الدولة يهنئ خادم الحرمين الشريفين ومحمد بن سلمان باليوم الوطني
  • بالعرضة السعودية والفعاليات.. محافظة الحريق تحتفل باليوم الوطني
  • رئيس الوزراء يهنئ ولي العهد السعودي باليوم الوطني للمملكة
  • سمو ولي العهد يهنئ خادم الحرمين بذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة
  • بعد عرضه على dmc.. إلهام شاهين تستعيد ذكرياتها مع مسلسل «نصف ربيع الآخر»
  • الدرعية تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 94