الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الاثنين 23-09-2024 في السطور التالية:

لجنة التخطيط بالأهلي تفجر مفاجأة بشأن بيرسي تاو

قال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، ان لجنة التخطيط فجرت مفاجأة بشأن لاعب الأهلي بيرسي تاو.

وأضاف شبانة ان اللجنة تستعد في الوقت الحالي للتجديد للاعب الجنوب أفريقي، بعد ما تداول الفترة الأخيرة بشأن رحيله ورفض تواجده في القلعة الحمراء.

واختتم شبانة قائلا: هذا القرار جاء بعد جلسة تم الاتفاق فيها على كل شىء خاص باللاعب بين لجنة التخطيط ومارسيل كولر المدير الفني السويسري للفريق الأول للنادي الأهلي.

الزمالك يتراجع عن التعاقد مع هذا اللاعب


قال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، ان الزمالك تراجع عن فكرة التعاقد مع محمد أمين "قفة" لاعب إنبي.

واستكمل شبانة معلقا: هذا القرار جاء بسبب تمسك جوزيه جوميز المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك بحسام أشرف، حيث أن اللاعب كان ضمن خطة اتمام الصفقة للقلعة البيضاء.

واختتم شبانة مؤكدا على ان الزمالك قد انهى في الفترة السابقة كل الاتفاقات والأمور لضم مهاجم إنبي حتى جاءت رغبة جوميز.

برشلونة يكشف تفاصيل إصابة تير شتيغن ومدة غيابه


أعلن نادي برشلونة عن تفاصيل إصابة حارسه الألماني مارك أندريه تير شتيغن، وذلك خلال بيان نشره الفريق عبر موقعه الرسمي.

وتعرض الحارس الألماني تير شتيغن لإصابة خلال المباراة التي أقيمت أمس ضد فياريال، والتي انتهت بفوز برشلونة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

ذكر البيان أن الحارس يعاني من تمزق كامل في وتر الرضفة في ركبته اليمنى، وسيتوجه لإجراء عملية جراحية مساء اليوم، مع وعد بإصدار تحديث طبي بعد الانتهاء من الجراحة.

وتشير التقارير الإسبانية، إلى أن فترة غياب الحارس قد تمتد من 7 إلى 8 أشهر، مما يعني أنه لن يتمكن من استكمال الموسم.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لجنة التخطیط

إقرأ أيضاً:

الأسوأ ظهر في إصابة تير شتيغن حارس برشلونة

أصبح مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة ومنتخب ألمانيا لكرة القدم مهددا بالغياب لأشهر عن الملاعب بعد أن أكد ناديه اليوم الاثنين أن اللاعب سيخضع لعملية جراحية خلال ساعات بعد إصابة قوية في الركبة.

وقال البرسا -عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت- إن "الفحوصات أظهرت التي خضع لها تير شتيغن إصابته بتمزق كامل في وتر الرضفة بالركبة اليمنى".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2ملخص فوز برشلونة الكبير على فياريال بالدوري الإسبانيlist 2 of 2ركلة جزاء وبطاقات صفراء.. حالات تحكيمية مثيرة للجدل في مواجهة ريال مدريد وإسبانيولend of list

وأشار البيان إلى أن حارس المرمى الألماني سيخضع لعملية جراحية بعد ظهر يوم الإثنين وبمجرد اكتمالها سيصدر تحديث  طبي جديد بشأن حالته.

وذكرت تقارير صحفية في إسبانيا أن تير شتيجن قد يغيب عن الملاعب لمدة 8 أشهر.

تير شتيغن يتعرض لإصابة قوية ويغادر الملعب#الدوري_الاسباني #فياريال_برشلونة pic.twitter.com/KYNRE9ZKYF

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 22, 2024

 

وأنهى تير شتيغن الموسم الحالي بعد أن تلقى مرماه 5 أهداف في الليغا وهدفين في دوري أبطال أوروبا، ويبدو أنه لن يعود قبل افتتاح الموسم المقبل 2025-2026.

وسقط تير شتيغن (32 عاما) على ساقه اليمنى بعد ركلة ركنية في أواخر الشوط الأول من فوز برشلونة على فياريال بنتيجة 5-1 -أمس الأحد- في الدوري الإسباني، ليغادر الملعب محمولا على محفة قبل نقله إلى المستشفى.

ومن المنتظر أن يحل مكان تير شتيجن زميله إيناكي بينيا الذي شارك بديلا في مباراة برشلونة ضد فياريال.

ولأنه مر بالتجربة ذاتها، تجاوز الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الخصومة التاريخية بين فريقه ريال مدريد وبرشلونة ووجه رسالة دعم إلى تير شتيغن في حسابه على موقع "أكس"، قال فيها "آسف لإصابتك تير شتيغن، يؤلمني حقا أن أشاهدك تغادر الملعب بهذه الطريقة".

وتابع البلجيكي الذي تعرض للإصابة في بداية الموسم الماضي وغاب عن الملاعب لأشهر طويلة "آمل أن تتعافى سريعا لنراك مجددا في المرمى"، مرفقا المنشور بصورة له وهو يحضن الحارس الألماني بعد مباراة بين فريقيهما.

Siento la lesión @mterstegen1 , me dolió mucho verte salir así del campo. Espero que puedas recuperarte pronto y volvamos a verte en la portería. pic.twitter.com/4u72LkjnnH

— Thibaut Courtois (@thibautcourtois) September 22, 2024

 

وأصبح تير شتيغن للتو الحارس الأول لمنتخب ألمانيا بعد اعتزال مانويل نوير نجم بايرن ميونخ على المستوى الدولي قبل أسابيع قليلة.

ويستعد منتخب ألمانيا لمباراتي البوسنة والهرسك وهولندا في دوري أمم أوروبا أكتوبر/تشرين الأول المقبل، وسيعلن مدرب الفريق يوليان ناغلسمان عن القائمة الأسبوع المقبل.

ولم يشارك الحارسان البديلان في منتخب ألمانيا أوليفر باومان لاعب هوفنهايم وألكسندر نوبل لاعب شتوتغارت في أي مباراة دولية، بينما تبقى هناك خيارات أخرى متاحة مثل كيفن تراب حارس آينتراخت فرانكفورت وبيرند لينو لاعب فولهام، اللذين خاضا 9 مباريات دولية لكل منهما.

مقالات مشابهة

  • الأسوأ ظهر في إصابة تير شتيغن حارس برشلونة
  • الزمالك يتراجع عن التعاقد مع هذا اللاعب
  • الزمالك يتراجع عن التعاقد مع أحمد أمين «قفة»
  • الزمالك يتراجع عن التعاقد مع لاعب إنبي
  • لجنة التخطيط بالأهلي تفجر مفاجأة بشأن بيرسي تاو
  • تحليل أداء الزمالك يكشف مفاجأة بشأن كولر قد تقود الأبيض لحصد السوبر.. عاجل
  • تحليل أداء الأهلي يكشف مفاجأة بشأن ثغرة الزمالك في السوبر الأفريقي: زيزو والمثلوثي والسعيد| عاجل
  • صباح الكورة.. الزمالك يكشف عن قيمصه الجديد وطلب عاجل من الكاف للقطبين قبل نهائي السوبر الافريقي
  • الأهلي يدرس موقف تجديد عقد بيرسي تاو ولجنة التخطيط تترقب القرار قبل يناير