أبوظبي (الاتحاد)
احتفلت جزيرة ياس أبوظبي، الوجهة الترفيهية البارزة في المنطقة، بإضاءة معالمها المميزة بالأخضر يوم 23 سبتمبر، احتفاءً باليوم الوطني الـ 94 للمملكة العربية السعودية. واكتست أبرز معالم الجزيرة بالأخضر تكريماً لتاريخ المملكة العريق وثقافتها الغنية، ولتمنح الضيوف فرصة مميزة لتوثيق لحظات لا تُنسى بهذه هذه المناسبة الوطنية.


واستمتع ضيوف جزيرة ياس باستكشاف المدن الترفيهية التي تحتضنها مثل «عالم فيراري - أبوظبي»، و«عالم وارنر براذرز - أبوظبي»، و«كلايم - أبوظبي»، التي اكتست باللون الأخضر إلى جانب عدد من المعالم الرئيسة مثل فندق دبليو و«الاتحاد أرينا».
وتواصل جزيرة ياس أبوظبي تقديم تجارب وأوقات استثنائية لضيوفها من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي تلائم مختلف المناسبات، بدءاً من الألعاب والجولات المشوقة في «عالم فيراري»، وروائع الحياة البحرية في «سي وورلد» والعروض المميزة وخيارات المطاعم الحصرية.

أخبار ذات صلة صقر غباش يهنئ رئيس مجلس الشورى السعودي باليوم الوطني الـ 94 حكام الإمارات يهنئون خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بذكرى اليوم الوطني الـ 94 للمملكة

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: جزيرة ياس اليوم الوطني السعودي جزیرة یاس

إقرأ أيضاً:

جزيرة الحديريات تقدم لضيوفها مجموعة من الفعاليات الترفيهية الممتعة مع بدء موسم الأنشطة الخارجية

تستعد جزيرة الحديريات، الوجهة الرياضية والترفيهية التي طورتها مُدن، لإطلاق سلسلة من الأنشطة الخارجية الممتعة مع بدء موسم الفعاليات في الهواء الطلق في شهر أكتوبر المقبل، حيث يحفل جدولها بأنشطة رياضية وترفيهية متنوعة.
أكتوبر الحديريات الوردي
يحتفي العالم منذ العام 1985 بأكتوبر الوردي، حيث تُركز المؤسسات والهيئات العالمية في هذا الشهر على تثقيف الجمهور وزيادة الوعي بضرورة إجراء فحوصات دورية منتظمة للكشف المبكر عن سرطان الثدي وتقديم الدعم والحلول المتاحة. وانطلاقاً من حرصها الدائم على دعم القضايا المجتمعية النبيلة، تنظم “مُدن” في أكتوبر المقبل النسخة الخامسة من حملتها التوعوية الرامية إلى نشر الإيجابية، وإطلاق حوارات بناءة حول مكافحة سرطان الثدي وسُبل الوقاية منه، وتشجيع المجتمع على اتخاذ إجراءات فاعلة للحد من هذا المرض الخطير.
دورة البادل تنس الوردية للسيدات
تحظى رياضة البادل تنس بشهرة واسعة وتعد من الرياضات الأسرع نمواً في العالم، وإذا كنتِ بارعة في استخدام المضرب وتطمحين لخوض منافسات مفعمة بالنشاط والحيوية من أجل قضية نبيلة، فما عليكِ سوى اصطحاب صديقاتك للتسجيل في دورة البادل الوردية المخصصة للسيدات فقط، والمتاحة لجميع المستويات، حيث ستحصل الفائزات على جوائز نقدية.


مقالات مشابهة

  • ميادين محافظة الليث تكتسي بالأخضر احتفالاً باليوم الوطني 
  • المعالم التاريخية في جدة تتوشح بالأخضر احتفالًا باليوم الوطني 94
  • جزيرة الحديريات تقدم لضيوفها مجموعة من الفعاليات الترفيهية الممتعة مع بدء موسم الأنشطة الخارجية
  • الجسمي يطلق «الفخر من هنا» احتفاءً باليوم الوطني السعودي
  • نجران تكتسي باللون الأخضر احتفاءً باليوم الوطني
  • لوحة وطنية.. نجران تكتسي بالأخضر احتفاءً باليوم الوطني
  • “تبوك” تكتسي اللون الأخضر ابتهاجًا باليوم الوطني 94
  • صور| طريف تتزين بالأخضر ابتهاجًا باليوم الوطني
  • صرف فروقات الرواتب للعسكريين 2024 بأمر ملكي احتفاءً باليوم الوطني السعودي 94