السوبر الإفريقي.. تحدث حسام البدري نجم الأهلي والمدير الفني السابق للأحمر والمنتخب الوطني المصري، عن المواجهة المرتقبة التي تجمع بين القطبين الأهلي والزمالك، وذلك في كأس السوبر الإفريقي 2024، على الأراضي السعودية.

ويحتضن ملعب «المملكة أرينا» مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، وذلك مساء الجمعة المقبل الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

حسام البدري يتحدث لـ«الأسبوع» عن السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

وقال حسام البدري نجم الأهلي ومدرب منتخبنا الوطني السابق في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»، اليوم الإثنين: «دائمًا ما تكون مباريات الأهلي والزمالك ليس لها معايير في التوقعات قبل المباريات، ولذلك دائمًا لقاءات القمة، تخضع لمعايير التوفيق وحالة الفريق في الملعب يوم المباراة».

وأضاف حسام البدري في تصريحاته: «الأهلي قدم مباراة جيدة أمام فريق جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا، عكس الزمالك أمام الشرطة الكيني الذي خاض المباراة بمستوى ضعيف».

وتابع مدرب منتخبنا الوطني السابق: «الأهلي لن يستخدم الصفقات الجديدة بشكل مكثف في هذة المباراة حفاظًا على الانسجام».

وواصل البدري: «عكس الزمالك الذي سيكون مجبر على استخدام بعض الصفقات الجديدة لسد نقص بعض المراكز»

واختتم: «الأهلي فرصه أفضل للفوز بالمباراة، وهذا ما أتمناه».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الاهلي والزمالك موعد مباراة الأهلي والزمالك حسام البدري السوبر الافريقي السوبر الأفريقي موعد مباراة الاهلي والزمالك السوبر كأس السوبر الافريقي كأس السوبر الأفريقي كاس السوبر الافريقي حسام البدري اليوم مباراة الاهلي والزمالك في السوبر موعد السوبر الافريقي السوبر الافريقى نهائي السوبر الافريقي مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الأفريقي السوبر الإفريقي الأهلي ولا الزمالك السوبر الافريقي الاهلي والزمالك السوبر الافريقي بين الاهلي والزمالك موقف فتوح من السوبر الافريقي مباراة السوبر الافريقى موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الافريقي تصريحات حسام البدري الأهلی والزمالک السوبر الإفریقی حسام البدری

إقرأ أيضاً:

السوبر الإفريقي.. أسلحة كولر للتفوق على الزمالك هجوميا

تترقب جماهير النادي الأهلي، خلال الفترة الحالية من أجل معرفة خطة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، للاطمئنان على الفريق قبل مواجهته الحاسمة أمام نادي الزمالك.
وحدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، الثلاثي المتوقع لقيادة هجوم الفريق في السوبر الإفريقي ضد الزمالك، المقرر إقامته الجمعة المقبلة على ستاد المملكة آرينا، في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

مدرب العين الإماراتي يتحدث عن مواجهة الأهلي في كأس الإنتركونتيننتال السوبر الإفريقي.. خطة كولر لتأمين دفاع الأهلي ضد الزمالك

وأفاد مصدر من النادي الأهلي خلال تصريحات صحفية، أن كولر يفضل الحفاظ على استقرار التشكيل، حيث من المتوقع أن يبدأ كل من بيرسي تاو، حسين الشحات، ووسام أبو علي المباراة كأساسيين.

ومن الممكن، أن تشهد المباراة دخول المغربي رضا سليم بديلا للجنوب إفريقي بيرسي تاو، ليكون ورقة رابحة خلال أحداث المباراة خاصة بعد الأداء المميز الذي ظهر به خلال الفترة الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • خاص.. ملامح تشكيل الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقي
  • السوبر الإفريقي.. أسلحة كولر للتفوق على الزمالك هجوميا
  • حسام باولو لـ«الأسبوع»: الأهلي «تقيل جدًا».. وكافته أرجح من الزمالك لحصد السوبر الإفريقي
  • السيد حمدي لـ«الأسبوع»: وسام أبو علي مفتاح فوز الأهلي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • سامي الشيشيني لـ«الأسبوع»: السوبر الإفريقي خارج التوقعات.. الأهلي أفضل ولكن أتمنى فوز الزمالك
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • طلب عاجل من كاف لـ الأهلي والزمالك قبل السوبر الإفريقي
  • تحذير عاجل من كاف لـ الأهلي والزمالك قبل السوبر الإفريقي
  • رسالة خاصة من أحمد حسام ميدو لجماهير الزمالك قبل نهائي السوبر الإفريقي