في 25 سبتمبر الفيلم يسجّل أرقامًا قياسية بتحقيقه أعلى نسبة مبيعات بين أفلام الأنيميشن لغاية اليوم فرصة للاستماع بتجربة مليئة بالمشاعر على اختلافها مع فيلم "قلبًا وقالبًا 2" الذي يُعرض باللغة العربية حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

 


القاهرة، مصر، 23 سبتمبر 2024: كونوا على موعد مع تجربة مليئة بالمشاعر على اختلافها مع بدء عرض فيلم الأنيميشن الأفضل من نوعه "قلبًا وقالبًا" من إنتاج ديزني وبيكسار، حصريًا على منصة ديزني+ وباللغة العربية في 25 سبتمبر 2024.


 

تفاصيل الجزء الثاني 

 

حقّق الجزء الثاني من فيلم "قلبًا وقالبًا" المؤثر -والذي طال انتظاره- نجاحًا باهرًا. فقد أصبح هذا الجزء الأعلى ربحًا في تاريخ السينما على الإطلاق والذي سجّل مبيعات وصلت إلى المليار دولار عالميًا خلال فترة قياسية، علمًا أنه مصنّف اليوم في المرتبة الثامنة عالميًا لأفضل الأفلام على الإطلاق في تاريخ شباك التذاكر.
 

يعود الجزء الثاني من فيلم "قلبًا وقالبًا" من إنتاج ديزني وبيكسار إلى ذهن رايلي التي دخلت سنّ المراهقة حديثًا، في الوقت الذي يخضع فيه المقرّ الرئيسي لعملية هدم مفاجئة لإفساح المجال أمام تغيّر لم يكن يومًا في الحسبان، ألا وهو اختبار مشاعر جديدة. فمشاعر الفرح والحزن والغضب والخوف والاشمئزاز كانت تدير العمليات اليومية في ذهن رايلي بسلاسة مطلقة منذ زمن طويل، إلى حين ظهور الضيف المفاجئ والمربك للجميع، وهو شعور القلق الذي سيترافق حتمًا مع مشاعر أخرى. 

أبطال الجزء الثاني من فيلم قلبًا وقالبًا

 

وتلعب الممثلة مايا هوك دور قلق بصوتها، إلى جانب إيمي بولر في دور فرح وفيليس سميث في دور حزن ولويس بلاك في دور غضب وتوني هيل في دور خوف وليزا لابيرا في دور اشمئزاز. هذا الفيلم من إخراج كيلسي مان وإنتاج مارك نيلسن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منصة ديزني الجزء الثانی قلب ا وقالب ا فی دور

إقرأ أيضاً:

حمادة هلال ينفي انضمام مي عز الدين لمسلسل "المداح 5"

 

في تصريحات جديدة، نفى الفنان حمادة هلال الأخبار المتداولة بشأن انضمام الفنانة مي عز الدين إلى الجزء الخامس من مسلسل "المداح"، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2025. 

تصريحات حمادة هلال

خلال حديثه، عبّر حمادة هلال عن أمنيته في انضمام مي عز الدين إلى طاقم المسلسل، مشيرًا إلى أنها من جمهوره. وأكد أنه استعار بعض الأوراد منها ليستخدمها في سياق أحداث المسلسل، قائلًا: "مي دي أختي ونجمة كبيرة، وهي فاجئني أنها من جمهور المداح. معرفش هتزعل مني ولا لأ بس أنا خدت أوراد منها استخدمتها في المداح." 

تفاصيل الجزء الرابع من "المداح"

يُذكر أن الجزء الرابع من المسلسل، الذي حمل عنوان "أسطورة العودة"، كان من أبرز الأعمال الدرامية في رمضان 2024. شارك في البطولة مجموعة من النجوم المتميزين، منهم فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، ومحمد عز. 

تدور أحداث العمل في إطار درامي مشوق يتناول الصراعات والأحداث المثيرة، وتم إخراجه على يد أحمد سمير فرج، الذي استطاع أن يبرز عناصر القوة في القصة.

ظهور ابن حمادة هلال في المداح الجزء الخامس 

في حديثه عن عائلته، كشف حمادة هلال أيضًا عن إمكانية مشاركة ابنه في الموسم الخامس من "المداح". 

وقال إنه أعطى لابنه الفرصة للظهور مرة واحدة فقط، ولكنه لن يسمح له بالظهور مرة أخرى، حيث أضاف: "مش هيظهر كفايا عليه كده، هي مرة واحدة وخلاص. وإن شاء الله يشارك في أعمال فنية تانية أما يجيله نصيبه."

 تعكس هذه الكلمات حرصه على تأمين مستقبل مهني جيد لابنه، مع التركيز على أهمية الخبرة.

التوقعات

مع اقتراب موعد عرض الجزء الخامس، يتطلع جمهور "المداح" إلى ما ستقدمه الأحداث الجديدة، خصوصًا مع عودة شخصيات محورية وعوالم درامية جديدة. 

يتوقع الكثيرون أن يحافظ المسلسل على نجاحه السابق، كما يعكس الشغف الكبير الذي يحظى به في الأوساط الفنية.

 

مقالات مشابهة

  • موعد عرض فيلم قلبًا وقالبًا للمرّة الأولى على ديزني
  • خلال أيام.. عرض الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" عبر نتفليكس
  • صور.. رابح صقر يغني للمملكة في عيدها بقيادة هاني فرحات 
  • باراك أوباما يعلن موعد طرح الجزء الثاني من مذكراته
  • اللعبة لن تتوقف.. تفاصيل الجزء الثاني من "Squid game"
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني رقمًا صادمًا أمس
  • موعد عرض مسلسل from الجزء الثالث
  • اليوم.. حفل رابح صقر بالسعودية
  • حمادة هلال ينفي انضمام مي عز الدين لمسلسل "المداح 5"