إنه صيف مليء بالمفاجآت، حيث يعلن فندق باراماونت ميدتاون – أحد أفضل الوجهات لتناول الطعام والترفيه في دبي – عن إطلاق شاي بعد الظهيرة، والمستوحى من “Emily in Paris”، بدءاً من ١٦ أغسطس ٢٠٢٤.
تم إطلاق هذا الحدث الحصري بعرض فخم للموسم الرابع من المسلسل المحبوب، والذي تم الاحتفال به بأناقة ورقيّ من خلال تنظيم عرض خاص مع قائمة ضيوف منسقة حصرياً تضم ​​أرقى الشخصيات الاجتماعية في دبي وشخصيات إعلامية رائدة.


يُعد فندق باراماونت ميدتاون أوّل فندق على الإطلاق يجسّد التجربة الغامرة لـ”Emily in Paris”. استعدوا للتألق بأجمل إطلالة لكم، واستمتعوا بأروع الأجواء الباريسية في صالة Malibu Sky Lounge والتي تتّسم بالحلّة الباريسية الحقيقية – بدءاً من الطاقم والوجبات اللذيذة وحتى الموسيقى المنسقة بعناية.
سواء كانت المناسبة تمضية يوم مع الصديقات بالخارج، أو حفلة توديع العزوبية، أو اجتماع عمل، أو مجرد فرصة للاسترخاء بعد أسبوع حافل من العمل – اخطفوا الأنظار بإطلالتكم واجعلوا من هذا الحدث اختياركم الأوّل والأخير. تتحوّل صالة Malibu Sky Lounge الشهيرة، كل يوم من الساعة ٣ إلى ٦مساءً، إلى ملاذ فرنسي مذهل، للاحتفال بأحد البرامج التلفزيونية الأكثر شعبية في عصرنا بأسلوب باراماونت الحقيقي.
يتم نقل الضيوف إلى شوارع باريس الساحرة من خلال مجموعة من الأطباق الفرنسية الأصيلة والمقدمة في أجواء راقية تتميز بإطلالات بانورامية رائعة على المدينة. تتميز القائمة المصمّمة بذوق رفيع بالأطباق الكلاسيكية الباريسية مثل كروك مدام الرائعة، وفطائر بورغينيون الصغيرة اللذيذة من لحم البقر، وشطائر كبد الأوز والتين، وكروكيت الجبن الكريمي مع مربى التوت البري.
لا تكتمل أي رحلة فرنسية دون لمسة من الحلاوة – انغمسوا في فطائر الفراولة الطازجة، والماكرون، والمادلين بالزبدة، والكرواسان مع مجموعة من الإضافات الفاخرة، والبروفيترول بالفواكه.
يعتبر شاي بعد الظهيرة هذا، المُعد من قبل خبراء الطهي الحائزين على جوائز عدة، بمثابة تكريم للحلويات الكلاسيكية وفن الطهي الفرنسي، باستخدام أجود المكونات فقط.
مقابل ٢٢٠ درهماً إماراتياً فقط للزوج، يمكن للضيوف الانغماس في أجواء باريسية راقية وفريدة من نوعها والاستمتاع بالمأكولات الفرنسية الرائعة مع التقاط كل لحظة لوسائل التواصل الاجتماعي.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

«المؤتمر»: مشاركة منتدى شباب العالم بقمة المستقبل تأتي في وقت حساس

قال الربان وليد جودة أمين مساعد حزب المؤتمر بالقاهرة الكبرى، إن مشاركة منتدى شباب العالم في قمة المستقبل خطوة حيوية تعكس التزام مصر بدعم قضايا الشباب عالميًا، وإبراز دورهم في قيادة المستقبل.

وثمن إطلاق الاستراتيجية الوطنية المتكاملة للتمويل في مصر، والتي تقدم إطارًا وطنيًا متكاملًا للتمويل لتعزيز التنمية الاقتصادية الشاملة بما يتسق مع رؤية مصر 2030، وتتضمن هيكلًا مرنًا يعزز قدرتها على التكيف مع المتغيرات الاقتصادية ويدعم مشاركة القطاع الخاص، تُعزز الانتقال من آليات التمويل التقليدية إلى إطار شامل للتمويل لسد فجوات تمويل التنمية.

تعزيز التنمية الاقتصادية

وأوضح أن المنتدى الذي انطلق تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، أصبح منصة عالمية تتيح للشباب من جميع أنحاء العالم طرح أفكارهم ومناقشة الحلول المبتكرة للتحديات التي تواجه البشرية.

وأكد أن مشاركة منتدى شباب العالم في قمة المستقبل تأتي في وقت حساس يتطلب تعزيز العمل الدولي المشترك، لمواجهة التحديات العالمية المتزايدة، مثل التغير المناخي، والأمن الغذائي، والتحولات الاقتصادية.

دور مهم لمنتدى شباب العالم

وأشار إلى أن منتدى شباب العالم يلعب دورًا أساسيًا في توسيع دائرة الحوار بين الشباب وصانعي القرار، ما يساهم في تشكيل رؤية شاملة للمستقبل تتماشى مع أهداف التنمية المستدامة لعام 2030.

وشدد على أهمية استمرارية دعم هذه الفعاليات التي تعزز الحوار الدولي وتفتح آفاقًا جديدة للشباب للمساهمة في بناء مستقبل مشترك أكثر استدامة.

 

مقالات مشابهة

  • «المؤتمر»: مشاركة منتدى شباب العالم بقمة المستقبل تأتي في وقت حساس
  • غابات حيّة تأتي داخل قفص!
  • شاب مغربي وزيراً في الحكومة الفرنسية الجديدة
  • البرتغال.. الحرائق تأتي على نحو 135 ألف هكتار خلال أسبوع
  • أفضل الفنادق في العالم للعام 2024.. تايلاند تتصدر (إنفوغراف)
  • إعلان تشكيل الحكومة الفرنسية وسط رفض من اليمين المتطرف واليسار
  • «القاهرة الإخبارية»: الأحزاب اليسارية الفرنسية خرجت في 50 مظاهرة اليوم
  • استنفار الكهنوت يصل الحديدة.. واستدعاء كافة الناشطين إلى فندق وتحذيرهم من الاحتفال بثورة 26 سبتمبر
  • ترقب لإعلان الحكومة الفرنسية الجديدة وأحزاب يسارية تخرج للشارع