الجزيرة:
2024-09-23@14:36:12 GMT

الأسوأ ظهر في إصابة تير شتيغن حارس برشلونة

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

الأسوأ ظهر في إصابة تير شتيغن حارس برشلونة

أصبح مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة ومنتخب ألمانيا لكرة القدم مهددا بالغياب لأشهر عن الملاعب بعد أن أكد ناديه اليوم الاثنين أن اللاعب سيخضع لعملية جراحية خلال ساعات بعد إصابة قوية في الركبة.

وقال البرسا -عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت- إن "الفحوصات أظهرت التي خضع لها تير شتيغن إصابته بتمزق كامل في وتر الرضفة بالركبة اليمنى".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2ملخص فوز برشلونة الكبير على فياريال بالدوري الإسبانيlist 2 of 2ركلة جزاء وبطاقات صفراء.. حالات تحكيمية مثيرة للجدل في مواجهة ريال مدريد وإسبانيولend of list

وأشار البيان إلى أن حارس المرمى الألماني سيخضع لعملية جراحية بعد ظهر يوم الإثنين وبمجرد اكتمالها سيصدر تحديث  طبي جديد بشأن حالته.

وذكرت تقارير صحفية في إسبانيا أن تير شتيجن قد يغيب عن الملاعب لمدة 8 أشهر.

تير شتيغن يتعرض لإصابة قوية ويغادر الملعب#الدوري_الاسباني #فياريال_برشلونة pic.twitter.com/KYNRE9ZKYF

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 22, 2024

 

وأنهى تير شتيغن الموسم الحالي بعد أن تلقى مرماه 5 أهداف في الليغا وهدفين في دوري أبطال أوروبا، ويبدو أنه لن يعود قبل افتتاح الموسم المقبل 2025-2026.

وسقط تير شتيغن (32 عاما) على ساقه اليمنى بعد ركلة ركنية في أواخر الشوط الأول من فوز برشلونة على فياريال بنتيجة 5-1 -أمس الأحد- في الدوري الإسباني، ليغادر الملعب محمولا على محفة قبل نقله إلى المستشفى.

ومن المنتظر أن يحل مكان تير شتيجن زميله إيناكي بينيا الذي شارك بديلا في مباراة برشلونة ضد فياريال.

ولأنه مر بالتجربة ذاتها، تجاوز الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الخصومة التاريخية بين فريقه ريال مدريد وبرشلونة ووجه رسالة دعم إلى تير شتيغن في حسابه على موقع "أكس"، قال فيها "آسف لإصابتك تير شتيغن، يؤلمني حقا أن أشاهدك تغادر الملعب بهذه الطريقة".

وتابع البلجيكي الذي تعرض للإصابة في بداية الموسم الماضي وغاب عن الملاعب لأشهر طويلة "آمل أن تتعافى سريعا لنراك مجددا في المرمى"، مرفقا المنشور بصورة له وهو يحضن الحارس الألماني بعد مباراة بين فريقيهما.

Siento la lesión @mterstegen1 , me dolió mucho verte salir así del campo. Espero que puedas recuperarte pronto y volvamos a verte en la portería. pic.twitter.com/4u72LkjnnH

— Thibaut Courtois (@thibautcourtois) September 22, 2024

 

وأصبح تير شتيغن للتو الحارس الأول لمنتخب ألمانيا بعد اعتزال مانويل نوير نجم بايرن ميونخ على المستوى الدولي قبل أسابيع قليلة.

ويستعد منتخب ألمانيا لمباراتي البوسنة والهرسك وهولندا في دوري أمم أوروبا أكتوبر/تشرين الأول المقبل، وسيعلن مدرب الفريق يوليان ناغلسمان عن القائمة الأسبوع المقبل.

ولم يشارك الحارسان البديلان في منتخب ألمانيا أوليفر باومان لاعب هوفنهايم وألكسندر نوبل لاعب شتوتغارت في أي مباراة دولية، بينما تبقى هناك خيارات أخرى متاحة مثل كيفن تراب حارس آينتراخت فرانكفورت وبيرند لينو لاعب فولهام، اللذين خاضا 9 مباريات دولية لكل منهما.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوري الإسباني الدوري الإسباني تیر شتیغن

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كورتوا يوجه رسالة مؤثرة لـ تير شتيجن بعد إصابته الخطيرة

وجه تيبو كورتوا، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد رسالة دعم إلى صديقه تير شتيجن حارس برشلونة.

كورتوا يوجه رسالة مؤثرة لـ تير شتيجن

وجاءت رسالة كورتوا إلى شتيجن بعد وقت قصير من إصابته مع برشلونة وخروجه من مباراته بسبب عدم قدرته على استكمال اللعب بعد الشعور بالألم.

وشهدت مباراة برشلونة وفياريال سقوط شتيجن في نهاية الشوط الأول من المباراة وعدم قدرته على استكمال اللعب، ما دفع هانز فليك مدرب الفريق بالدفع بـ بينيا الحارس البديل.

تصريحات غاضبة من برناردو سيلفا بعد تعادل مانشستر سيتي أمام آرسنال ضربة موجعة لـ برشلونة.. تفاصيل إصابة تير شتيجن

وقال كورتوا حارس ريال مدريد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي: ‏"أنا حزين بسبب إصابة شتيجن، لقد آلمني كثيرًا رؤيتك تغادر الملعب بهذه الطريقة".

وأتم حارس ريال مدريد حديثه: "آمل أن تتمكن من التعافي قريبًا".

مقالات مشابهة

  • برشلونة يكشف طبيعة إصابة حارس مرماه تير شتيغن
  • حارس ريال مدريد يدعم تير شتيغن بعد إصابته أمام فياريال
  • مدرب ريال مدريد يدعم تير شتيجن بعد إصابته الخطيرة
  • حارس ريال مدريد يدعن تير شتيغن بعد إصابته أمام فياريال
  • خيارات «بديل» تير شتيجن لا تناسب «بروفايل» برشلونة!
  • شتيغن قد يغيب 8 شهور عن برشلونة
  • تير شتيجن.. «دائرة المجهول» بعد «الإصابة القوية»
  • صدمة داخل برشلونة بسبب إصابة شتيجن
  • عاجل.. كورتوا يوجه رسالة مؤثرة لـ تير شتيجن بعد إصابته الخطيرة