لجريدة عمان:
2024-09-23@14:40:14 GMT

البشائر يخسر من الفتح الرباطي المغربي لكرة السلة

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

البشائر يخسر من الفتح الرباطي المغربي لكرة السلة

خسر نادي البشائر فرصة التأهل لنصف نهائي بطولة الوحدة الدولية لكرة السلة بعد تعرضه لخسارة من نادي الفتح الرباطي المغربي بنتيجة 56-82 وذلك ضمن مباريات المجموعات المجموعة الأولى التي يوجد فيها إلى جانب البشائر أندية الوحدة (الإمارات) والفتح الرباطي (المغرب) والحكمة (لبنان)، ليتأهل لنصف نهائي من هذه المجموعة ناديا الفتح الرباطي المغربي والحكمة اللبناني، وذلك في البطولة المقامة على صالة مبادلة أرينا بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

المباراة جاءت لعبا ونتيجة لصالح الفتح الرباطي المغربي، فرغم البداية الجيدة للبشائر والندية الكبيرة في الربع الأول إلا أن مستواه تراجع كثيرا في خطي الدفاع والهجوم مما مكن الفريق المنافس من زيادة الفارق وتسجيل المزيد من النقاط التي أهلته للفوز بفارق جيد حيث خسر البشائر جميع أرباع أشواط المباراة التي جاءت بنتيجة 18-20 و9-18 و10-16 و19-28 لتنتهي المباراة بخسارة البشائر من الفتح الرباطي المغربي بنتيجة 56-82، وجاء تفوق الفتح نتيجة تميز عدد من لاعبيه ومنهم شونسي كولينز الذي سجل 21 نقطة مع 5 متابعات، وسفيان بنمهين الذي سجل 17 نقطة و6 متابعات، ومحمدو دياجني الذي سجل 15 نقطة مع 8 متابعات، فيما تميز من البشائر تيريس تومسون الذي سجل 15 نقطة مع 4 متابعات.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: الفتح الرباطی المغربی الذی سجل

إقرأ أيضاً:

المنتخب المغربي للفوتسال يسقط أمام البرتغال برباعية في كأس العالم بأوزبكستان

أخبارنا المغربية- عبد الرحيم مرزوقي

تلقى المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة هزيمة قاسية أمام نظيره البرتغالي بنتيجة (1-4)، في المباراة التي جرت اليوم الأحد، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم للفوتسال "أوزبكستان 2024".

استغل المنتخب البرتغالي خطأ دفاعي مغربي ليسجل الهدف الأول، قبل أن يعزز تقدمه بهدف ثانٍ، منهياً الشوط الأول متقدماً بهدفين دون رد. 

وبعد العودة من الاستراحة، حاول "أسود القاعة" الضغط على الدفاع البرتغالي دون جدوى، في حين تمكن البرتغاليون من إضافة هدف ثالث. وسجل سفيان المسرار الهدف الوحيد للمنتخب المغربي.

ورغم محاولات المنتخب المغربي تقليص الفارق، صمد الدفاع البرتغالي، وتمكن من تسجيل الهدف الرابع في الدقائق الأخيرة من المباراة.

بهذه النتيجة، يتصدر المنتخب البرتغالي المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، بينما يحتل المنتخب المغربي المركز الثاني بـ6 نقاط. 

وتجدر الإشارة إلى أن "أسود القاعة" سيواجهون في الدور المقبل إيران أو فرنسا، إذ لم يتم الحسم بعد في هوية متصدر هذه المجموعة.

مقالات مشابهة

  • المنتخب المغربي للفوتسال يسقط أمام البرتغال برباعية في كأس العالم بأوزبكستان
  • كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. المنتخب المغربي يواجه نظيره الإيراني في الدور ثمن النهائي
  • الفتح الرباطي يتأهل إلى نصف نهائي «دولية» الوحدة للسلة
  • مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهزم أمام البرتغال
  • البشائر يهزم الوحدة في البطولة الدولية الودية للسلة
  • فوز الحكمة والاتحاد والبشاير والكرخ في ثاني أيام “دولية الوحدة لكرة السلة”
  • تفاصيل الاجتماع الفنى للبطولة العربية لكرة السلة بالاسكندرية
  • الثنائي ألكاراز وزفيريف يخسر أمام فريتز وبن شيلتون
  • بدون طارق حامد.. ضمك يخسر من أهلي جدة بالدوري السعودي