تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استمعت جهات التحقيق لاقوال اسرة سيدة لقيت مصرعها علي يد زوجها ذبحًا باستخدام سكين، بمنطقة المرج.

وقال اهل السيدة ان ابنتهم شريف السمعه و حسنة الكلام والكل يعلم ادبها  واخلاقها وأنهاانجبت من المتهم 4 اطفال وتقوم بتربيتهم تربية جيدة فجيمعهم في المراحل التعليمية المختلفة.

واضافت اسرة السيدة ان المتهم في ادعائه علي زوجته بانها سيئة السلوك كذب وافتراء وقد ادعي ذلك للتملص من دمائها التي سفكها بدون وجه حق.

واشار اهل السيدة انهم كانت تشتكي لاهلها من زوجها وقلة انفاقه عليها وعلي ابنائه واتجاهه الي طريق المخدرات وانفاقه كل الاموال التي يجنيها والتي تدخره زوجته علي شراء المواد المخدرة 
واوضح اهل السيدة انه يوم الواقعة شاهد زوجته في الشارع تشتري اغراض للمنزل فاستوقفها وطلب منها الاموال لشراء المخدرات فرفضت فضربها ثم انهال عليها طعنا بسكين وقتلها ثم توجه الي صديقه لطلب اموال فرفض الاخر فقتله

وتلقى قسم شرطة المرج بلاغًا من غرفة عمليات النجدة حول جثتين تم العثور عليهما في نفس المكان، إحداهما لامرأة والأخرى لرجل، انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة ليكتشفوا المشهد المرعب، الجثتان تحملان آثار طعنات.

كان أحمد، زوج القتيلة وصديق الضحية الثانية، هو من أبلغ الشرطة بنفسه عن الجريمة، محاولًا تبرير فعلته تحت مسمى "دفاع عن الشرف".

ولكن تحريات رجال المباحث سرعان ما كشفت الحقيقة كاملة، بعدما أثبتت تحقيقات الأجهزة الأمنية والنيابة العامة في المرج، أن دافع جريمتي القتل كان أبعد ما يكون عن الشرف.

والقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض علي المتهم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التعليمية القاهرة المراحل التعليمية ة عمليات النجدة جهات التحقيق شراء المواد المخدرة ضحى شراء المخدرات قسم شرطة المرج منطقة المرج

إقرأ أيضاً:

لشكه في علاقة بينهما.. زوج يقتل زوجته وجامع خردة بالمرج

قررت جهات التحقيق في القاهرة حبس زوج، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد اتهامه بقتل زوجته وجامع خردة زعم أنه كان على علاقة بها، وذلك على خلفية شكه في سلوكها.

وأظهرت التحقيقات أن الزوج كان يشك في خيانة زوجته مع أحد عاملي الخردة، وعندما واجهها بتلك الشكوك، نفت ذلك، مما أدى إلى نشوب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجر، واستل الزوج سكينًا وطعنها عدة طعنات قبل أن يذبحها حتى فارقت الحياة.

بعد ارتكاب الجريمة، توجه الزوج إلى منزل العشيق وسدد له عدة طعنات، ثم نحر عنقه حتى أودى بحياته، وعقب ذلك، انتظر بجوار الجثمان حتى وصول رجال المباحث الذين ألقت القبض عليه.

بدأت الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بقسم شرطة المرج بلاغًا عن العثور على جثة سيدة مصابة بعدة طعنات وجرح قطعي في الرقبة.

وعندما انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، تبين أن الزوج هو مرتكب الجريمة، وتم تتبع خطواته حتى وُجد في شقة أحد عمال الخردة، حيث اعترف بجريمته.

اقرأ أيضاًلـ 2 أكتوبر.. تأجيل محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل ابنتها

معركة بولاق الدكرور.. مقتل شخصين طعنا على والسبب «فتاة»

مقالات مشابهة

  • مسجل خطر يعترف بسرقة شخص بالإكراه في السيدة زينب.. حاول يقاومني ضربته
  • أسرة السيدة المصابة من عباس أبو الحسن تقدم تصالح مع الفنان
  • لص يعترف بتهديد سيدة لسرقة شقتها فى القاهرة.. اعرف التفاصيل
  • بعد زواج دام 9 سنوات.. رجل يحتال على زوجته في بنغازي
  • مأساة في المرج.. مدمن يقتل زوجته وصديقه ويختلق جريمة شرف
  • سبها | حبس سيدة اشتركت مع خطيبها السابق في قتل زوجها
  • تجديد حبس متهم قتل زوجته وعشيقها بالمرج
  • لشكه في علاقة بينهما.. زوج يقتل زوجته وجامع خردة بالمرج
  • بسبب خلافات مع زوجها.. التحقيق في انتحار سيدة بالقناطر