بوابة الوفد:
2024-09-23@14:33:20 GMT

سامي مغاوري ضيف شرف في فيلم "المستريحة"

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

انضم الفنان سامي مغاوري، إلى فريق عمل فيلم "المستريحة"، الذي تلعب بطولته النجمة ليلى علوي، ويشارك فيه الفنان بيومي فؤاد، تحت إدارة المخرج عمرو صلاح.

ويظهر مغاوري، في الفيلم كضيف شرف، حيث يسهم في تحريك الأحداث وتغيير مجراها.

وقد أعرب المخرج عمرو صلاح، عن سعادته بمشاركة سامي مغاوري، مشيرًا إلى أن حضوره يضيف قيمة كبيرة للفيلم ويرفع من مستوى الكوميديا، نظرًا لما يتمتع به مغاوري من أسلوب خاص ومتميز في التمثيل الكوميدي، والذي يحظى بقبول واسع لدى مختلف الفئات العمرية من الجمهور.

أبطال فيلم المستريحة 

فيلم "المستريحة" يضم كوكبة من النجوم، منهم ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، محمد محمود، محمود الليثي، عمرو وهبة، مصطفى غريب، نور قدري، وعبد الرحمن ظاظا. الفيلم من تأليف محمد عبد القوي، أحمد أنور، أسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي، ومن إخراج عمرو صلاح.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنان سامي مغاوري سامي مغاوري بيومي فؤاد ليلى علوي عمرو صلاح المخرج عمرو صلاح أبطال فيلم المستريحة فيلم المستريحة

إقرأ أيضاً:

أنا كنت عادي".. عمرو عبد الجليل يرد على غضب أسما إبراهيم لاستضافته

أظهر الفنان عمرو عبد الجليل أول رد فعل ضد تصريحات الإعلامية "أسما إبراهيم" بغضبها من استضافته بإحدى حلقات برنامجها "حبر سري" بسبب إجاباته المختصرة على الأسئلة وعدم الرد على أغلبها.

تعليق عمرو عبد الجليل على غضب أسما إبراهيم 


وأكد عمرو عبد الجليل خلال لقاءه مع منصة سبيسيالي الإماراتية أنه كان على طبيعته في سياق الحلقة قائلًا: "أنا كنت عادي جدا اسألوها هي زعلانة ليه بس كده ومش عارف هقول ايه تاني".


وبسؤاله عن طريقة اجاباته في أغلب اللقاءات الإعلامية قال عبد الجليل "هي دي شخصيتي هل لما هروح برنامج هغير شخصيتي؟، وأنا كده في أي مكان الحمد لله".

 

غضب أسما إبراهيم من عمرو عبد الجليل 


يذكر أنه أعلنت الإعلامية أسما إبراهيم من قبل عن صدمتها في حلقة الفنان عمرو عبد الجليل بسؤالها عنه في إحدى الندوات وقالت: "أنا صدمت فى الفنان عمرو عبد الجليل بسبب حلقته في البرنامج حيث كنت اتمنى أن أقدم أفضل مما قدمناها ولكني اتصدمت بردوده وتعليقاته على الأسئلة التى وجهت له".


وأكدت أنه كان يرفض الرد على معظم الأسئلة وكانت ردوده غير متوقعة وبرغم أنها تحترم عمرو عبد الجليل وتقدره كفنان الا إنه ا ترى إذا كان لا يرغب فى الرد على أسئلة البرنامج لماذا وافق على التواجد به.

مقالات مشابهة

  • النجم سامي مغاوري ضيف شرف في فيلم "المستريحة"
  • والد «ليلى» في مسلسل برغم القانون.. أبرز المعلومات عن نبيل علي ماهر
  • أنا كنت عادي".. عمرو عبد الجليل يرد على غضب أسما إبراهيم لاستضافته
  • خاص| طارق النهري: محمد سامي هينافس نفسه في رمضان بـ "إش إش" و"سيد الناس"
  • مصر.. محمد جمعة يردّ على صلاح عبدالله بعد إعلان الوفاة
  • خاص| رضا إدريس: أنا على باب الله.. ميهمنيش تفاصيل العمل والمهم أشتغل.. وهبقا عدو عمرو سعد في رمضان
  • هل توفى الفنان محمد جمعة بسبب تدهور صحته؟.. أول تصريح يكشف "التفاصيل"
  • «أنا بخير».. تعليق محمد جمعة على شائعة وفاته