السوبر الإفريقي.. تحدث النجم حسام باولو لاعب الفارس الأبيض السابق ومنتخبنا الوطني للكرة الشاطئية الحالي، عن المواجهة المرتقبة التي تجمع بين القطبين الأهلي والزمالك، وذلك في كأس السوبر الإفريقي 2024، على الأراضي السعودية.

ويحتضن ملعب «المملكة أرينا» مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، وذلك مساء الجمعة المقبل الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

حسام باولو يتحدث لـ«الأسبوع» عن مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

وقال النجم حسام باولو في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»، اليوم الإثنين: «أداء الزمالك في مباراتي الكونفدرالية أمام الشرطة الكيني لم يكن الأفضل على الإطلاق، ولا يطمئن جماهير الأبيض قبل موقعة السوبر الإفريقي أمام الأهلي».

وأضاف نجم الزمالك السابق: «عكس أداء الأهلي أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا، الأحمر قدم مباراتين على أعلى مستوى وطمئن جماهيره بشكل كبير قبل مباراة السوبر الإفريقي».

وتابع «باولو»: «أتمنى أن يكون لصفقات الزمالك دور في السوبر الإفريقي، الأبيض نجح في التعاقد مع أسماء مميزة وقوية، وقادرة على رفع أداء الفريق خلال الفترة القادمة، ومن الممكن أن يشارك البعض منهم أمام الأهلي».

وأكد: «صفقات الأهلي قوية للغاية، وستجعل الفريق أقوى مما كان، ومن وجهة نظري فريق الأهلي "تقيل جدًا"».

واختتم: «من وجهة نظري كافة الأهلي أرجح من الزمالك في تلك المواجهة».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الاهلي والزمالك موعد مباراة الأهلي والزمالك السوبر الافريقي السوبر الأفريقي موعد مباراة الاهلي والزمالك السوبر كأس السوبر الافريقي كأس السوبر الأفريقي حسام باولو باولو كاس السوبر الافريقي مباراة الاهلي والزمالك في السوبر موعد السوبر الافريقي السوبر الافريقى نهائي السوبر الافريقي مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الأفريقي السوبر الإفريقي الأهلي ولا الزمالك السوبر الافريقي الاهلي والزمالك السوبر الافريقي بين الاهلي والزمالك مباراة السوبر الافريقى موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الافريقي السوبر الإفریقی حسام باولو

إقرأ أيضاً:

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي


استقر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تشكيل فريقه الذي سيخوض مواجهة القمة أمام الأهلي، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في نهائي كأس مصر السوبر الإفريقي.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك

يلتقي الزمالك مع الأهلي، مساء، الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر 2024 على ملعب "المملكة أرينا" بالمملكة العربية السعودية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت فلسطين والقاهرة ومكة المكرمة.

تشكيل الهلال ضد الاتحاد في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي تشكيل الاتحاد ضد الهلال في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: عمر جابر - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - محمد شحاته

خط الوسط: ناصر ماهر - دونجا - عبد الله السعيد

خط الهجوم: زيزو - سيف الجزيري - مصطفي شلبي

وتنقل مباراة الأهلي والزمالك على قناة إم بي سي مصر بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس المفتوحة واللذان حصلا على حقوق نقل مباراة قمة نهائي كأس السوبر الإفريقي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • حسام البدري لـ«الأسبوع»: الأهلي طمئن جماهيره قبل السوبر الإفريقي عكس الزمالك
  • السيد حمدي لـ«الأسبوع»: وسام أبو علي مفتاح فوز الأهلي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • سامي الشيشيني لـ«الأسبوع»: السوبر الإفريقي خارج التوقعات.. الأهلي أفضل ولكن أتمنى فوز الزمالك
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • تحليل أداء الزمالك يكشف مفاجأة بشأن كولر قد تقود الأبيض لحصد السوبر.. عاجل
  • الأهلي يحدد مكافأة السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • مران الأهلي.. الأحمر يبدأ الاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • الأهلي يؤجل اجتماعه لمناقشة ترتيبات السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • طلب عاجل من كاف لـ الأهلي والزمالك قبل السوبر الإفريقي