قال المهندس أحمد حلمي نائب رئيس حزب مصر أكتوبر لشؤون التنظيم والإدارة، والأمين العام للحزب بمحافظة الإسكندرية، إن مشاركة منتدى شباب العالم في قمة المستقبل في نيويورك، يؤكد على تعزيز دور الشباب الشباب المصري على المستوى الدولي، ويجسد دور الدولة في ذلك الأمر، كما تمثل تمكين للشباب للمشاركة وتبادل الأفكار والرؤى بشأن التحديات العالمية، ما يخلق جيل جديد لديه القدرة على تمثيل مصر في الخارج.

قمة المستقبل في نيويورك

وأضاف «حلمي» في بيان له، أن هذه المشاركة تؤكد على جهود القيادة السياسية في دعم وتمكين الشباب وتحفيز قدراتهم ومهاراتهم واستثمارها في القضايا الدوليين، حيث يعد ذلك تعزيزًا لتحقيق التنمية المستدامة، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة تأتي في توقيت بالغ الأهمية ووسط تحديات إقليمية ودولية.

منتدى شباب العالم

وأشار نائب رئيس حزب مصر أكتوبر لشؤون التنظيم والإدارة، إلى أن القيادة السياسية تولي اهتماما بالغا بتفعيل دور الشباب باعتبارهم ركيزة أساسية في بناء المستقبل، حيث إن مشاركة الشباب في المنتديات الدولية يعزز من فرص التواصل والتفاعل المباشر مع خبرات عالمية، ما ينتج عنه حلولا مبتكرة وفعالة في مختلف المجالات.

وأوضح، أن مشاركة منتدى شباب العالم في قمة المستقبل في نيويورك، تؤكد التأثير الحقيقي للمنتدى خلال السنوات الماضية، باعتباره منصة تجمع الشباب على مستوى العالم، وهذه الخطوة تعد تتويجًا لهذا الجهد الكبير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منتدى شباب العالم قمة المستقبل حزب مصر أكتوبر تمكين الشباب

إقرأ أيضاً:

منتدى شباب العالم يطلق استبيانا حول سلام وأمن الشباب قبل «قمة المستقبل»

أقر منتدى شباب العالم، بالدور الأساسي الذي يلعبه الشباب في تشكيل المستقبل، لافتا إلى أن قمة المستقبل تعمل كمنصة لضمان صدى أصواتهم على المسرح الدولي.

استبيان حول سلام وأمن الشباب

وفي هذا الصدد أطلق منتدى شباب العالم، استبيان حول سلام وأمن الشباب، للتأكد من أن مساهمته تعكس بدقة آراء الشباب، مطالبا الشباب بالمشاركة في الاستبيان، لافتا إلى أن تلك الملاحظات ستعزز من نقل رسالة قوية وموحدة في قمة المستقبل التي يشارك بها المنتدى، والتي تُعقد في مقر الأمم المتحدة بنيويورك/ ويمكن المشاركة في الاستبيان من خلال الرابط التالي: https://www.surveymonkey.com/r/Preview/... 

قمة المستقبل

جدير بالذكر أن مشاركة منتدى شباب العالم في قمة المستقبل جزءًا من جهوده المستمرة لتعزيز دور الشباب في مواجهة التحديات العالمية الكبرى بما يشمل الأمن والسلام الدوليين التنمية المستدامة والتحول الرقمي، وتعزيز التعاون الدولي لبناء مستقبل أفضل للشباب والأجيال القادمة.

مقالات مشابهة

  • قيادي بـ«مصر أكتوبر» يثمن مشاركة منتدى الشباب في قمة المستقبل: خطوة مهمة
  • تفاصيل مشاركة منتدى شباب العالم في قمة المستقبل بنيويورك
  • «مصر أكتوبر»: مشاركة منتدى شباب العالم في قمة المستقبل «خطوة استراتيجية»
  • «مصر أكتوبر»: مشاركة منتدى شباب العالم في قمة المستقبل تدعمهم دبلوماسيا
  • نائب رئيس «المؤتمر»: قمة المستقبل تتويج لجهود منتدى شباب العالم في تمكين الشباب
  • حزب الاتحاد: مشاركة منتدى شباب العالم في قمة المستقبل يعكس تأثيره الكبير
  • انفوجراف.. منتدى شباب العالم يشارك في "قمة المستقبل"
  • منتدى شباب العالم يطلق استبيانا حول سلام وأمن الشباب قبل «قمة المستقبل»
  • منتدى شباب العالم يشارك في «قمة المستقبل» بنيويورك