يشارك البنك العربي المتحد في “رؤية” معرض الإمارات للوظائف 2024 الذي سينطلق غدا ويستمر حتى 26 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي حيث سيقدِّم البنك خلال مشاركته تعييناً فورياً في مجموعة من الوظائف الشاغرة المتاحة لأصحاب المواهب الإماراتيين الذين يلبون متطلبات وشروط التعيين.

وقالت هند العطار رئيسة إدارة الثروات البشرية في البنك العربي المتحد :يلتزم البنك العربي المتحد بدعم مبادرات حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة للتوطين بشكل فعال حيث وضع البنك استراتيجية خاصة للتوطين من خلال استقطاب المزيد من المواهب الإماراتية الشابة وتدريبهم وتطوير إمكاناتهم والاحتفاظ بهم في البنك.

من جانبها قالت نادرة الأنصاري رئيسة التوطين في البنك العربي المتحد تسعدنا المشاركة في المعارض المهنية المتميزة مثل “رؤية” معرض الإمارات للوظائف 2024 حيث يتيح لنا هذا الحدث عرض المسارات الوظيفية المتنوعة والتعامل مباشرة مع الخريجين الإماراتيين الموهوبين الحريصين على بناء مستقبلهم في القطاع المصرفي .وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: البنک العربی المتحد

إقرأ أيضاً:

أبوظبي للغة العربية يشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب

يشارك مركز أبوظبي للغة العربية، في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024، الذي تنظّمه هيئة الأدب والنشر والترجمة السعودية في الفترة من 26 سبتمبر الجاري إلى 5 أكتوبر المقبل، ويقدّم لجمهور الأدب والثقافة 600 عنوان متنوّع من إصداراته.

ويسعى المركز من خلال مشاركته في الحدث، الذي تستضيفه جامعة الملك سعود في الرياض، إلى استقطاب الجامعات السعودية، والمكتبات، والوكلاء، ودور النشر الخاصة، لشراء وتوزيع الكتب الصادرة عنه، إلى جانب الاطلاع على الفعّاليات المصاحبة للمعرض، واستلهام أفكار جديدة وتجارب حيوية للاستفادة منها على صعيد معرض أبوظبي الدولي للكتاب.

وتنسجم مشاركة المركز، مع التزامه بالحضور والتفاعل مع الفعاليات الثقافية، التي تقام على الصعيدين الإقليمي والدولي لنشر مشاريعه وإصداراته والتعريف بها، ما يعكس أهدافه الإستراتيجية، وسعيه الدائم لتعزيز حضور اللغة العربية، وتكريس ثقافة القراءة لدى جميع أفراد المجتمع.

أخبار ذات صلة «أبوظبي للغة العربية» يُصدر «دوستويفسكي ونيتشه: فلسفة المأساة» مركز أبوظبي للغة العربية يصدر «تاريخ الكتابة»

وقال الدكتور علي بن تميم، رئيس مركز أبوظبي للغة العربية، إن المركز يحرص على الحضور والمشاركة في مختلف الفعّاليات الثقافية الإقليمية والدولية، والتفاعل مع أنشطتها وفعالياتها المهمة، وصنّاع النشر، انطلاقا من دوره الريادي في دعم الحراك الثقافي العربي، وترسيخا للدور المحوري الذي تقوم به إمارة أبوظبي، في تدعيم جسور التلاقي الثقافي والحضاري بين جميع الثقافات، باعتبارها منارة علم ومعرفة.

وأضاف أن معرض الرياض الدولي للكتاب من الملتقيات الثقافية المهمّة في المنطقة، وقد نجح خلال أربعة عقود في أن يستقطب أبرز دور النشر العربية والعالمية المهمة في المنطقة، ويقدّم لروّاده مجموعة واسعة من الفعّاليات والإصدارات التي تسهم في التعريف بأصالة الثقافة العربية وتفرّد لغتها.

ويجتذب المعرض سنويا، المهتمّين بالأدب والنشر والترجمة من شركات ومؤسّسات وأفراد، ويقوم بدور فاعل في تعزيز شغف القراءة، وزيادة الوعي المعرفي والثقافي والأدبي والفنّي لدى جميع أفراد المجتمع، من خلال برنامجه المتكامل الذي يضمّ جلسات حوارية، وأمسيات شعرية، ومسرحيات، وحفلات موسيقية، وورش عمل تغطّي مختلف المجالات.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • شرطة دبي تطرح 175 شاغراً للمواطنين من خريجي الجامعات والثانوية العامة
  • أبوظبي للغة العربية يشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب
  • “أبوظبي للغة العربية” يشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب
  • البنك المركزي المصري يعتزم طرح نسبة من أسهم المصرف المتحد في البورصة المصرية
  • البنك المركزي يعتزم طرح نسبة من أسهم المصرف المتحد في البورصة
  • البنك المركزي يعتزم طرح نسبة من أسهم المصرف المتحد في البورصة المصرية
  • البنك المركزي يستعد لطرح حصة من المصرف المتحد في البورصة المصرية (تفاصيل)
  • «إينوك» تبحث عن كوادر إماراتية بمعرض «رؤية»
  • “بيتك” يستكمل تكامل العمليات التشغيلية مع البنك الأهلي المتحد- الكويت سابقاً بمدة قياسية