أعلنت الأنصاري للخدمات المالية، اليوم، موافقة مجلس إدارتها على توزيع أرباح نقدية مرحلية، عن النصف الأول من العام الجاري بقيمة 157.5 مليون درهم، أي ما يعادل 2.1 فلس للسهم الواحد.

وقالت الشركة، في إفصاح لسوق دبي المالي اليوم، إن تاريخ آخر يوم شراء للاستحقاق سيكون في 26 سبتمبر الجاري، على أن يكون تاريخ الاستبعاد من الأرباح في 27 سبتمبر، وتاريخ إغلاق السجل في 30 سبتمبر، بينما سيكون تاريخ توزيع الأرباح في 16 أكتوبر 2024.

وتتماشى توزيعات الأرباح النقدية المعتمدة مع سياسة توزيع الأرباح للشركة، ووفقا للتفويض الممنوح من قبل المساهمين في اجتماع الجمعية العمومية الـذي عقد في 19 مارس 2024، ما يعكس التزام الشركة بخلق القيمة المستدامة لمساهميها.

وقال محمد علي الأنصاري، رئيس مجلس إدارة شركة الأنصاري للخدمات المالية، إن توزيع الأرباح المرحلية يأتي ليعكس الأداء المالي القوي والالتزام بإعادة القيمة إلى المساهمين، والشركة قادرة على مواصلة تحقيق النمو المستدام والربحية للشركة والمساهمين.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“فرع حتا” ينفق 2,7 مليون درهم حتى أغسطس

 

أعلنت إدارة الأفرع في “بيت الخير”، أن فرع حتا الذي انطلق قبل عامين، يحقق تقدماً في عملياته الخيرية، حيث بلغ إنفاقه منذ يناير 2024 وحتى الآن 2,790,511 درهم استفاد منه 1,068 أسرة وحالة مستحقة.
ويشكل فرع حتا إضافة نوعية لعطاء الجمعية في إمارة دبي، ليواكب النهضة التي تشهدها مدينة حتا، والتي تقع على حدود سلطنة عمان، بعد أن تبين وجود حجم معتبر من الأسر المواطنة محدودة الدخل، والتي تحتاج إلى دعم إضافي في مدينة مزدهرة وقد تكون مستويات العيش قد ارتفعت فيها توازياً مع تحول حتا إلى وجهة سياحية وواحة من واحات الرخاء التي نجحت في تطويرها ودعمها حكومة دبي.
وجاء تأسس فرع حتا عام 2022 كتطوير لمنفذ “بيت الخير” التمويلي في مدينة حتا، التي تقع إلى الجنوب الشرقي من إمارة دبي، ليضيف إلى مهامه الخيرية والإنسانية دعم احتياجات الأسر المتعففة ومحدودة الدخل في المدينة وما حولها من قرى وبلدات نائية، وتقديم المساعدة للفئات الضعيفة من الأرامل والأيتام والمرضى وغيرهم من الفئات التي تستحق الدعم الإنساني، وجرى تعزيز الطاقم الإداري للمنفذ ومدّه بباحثتين مدربتين، وتم توجيه مديرة الفرع بتنشيط علاقات الجمعية مع المجتمع المحلي، ونسج شراكات تعاون مع مختلف المؤسسات والهيئات الحكومية التي تخدم المدينة.
وتوزع عطاء فرع حتا بين دعم أسر الأيتام والأسر المواطنة الأقل دخلاً بتقديم مساعدات نقدية بشكل شهري، فقام بدعم 476 أسرة يتيم بقيمة 1,093,642 درهم، وقدم مساعدات نقدية شهرية لـ 37 أسرة متعففة بقيمة 484,300 درهم، بينما قدم مساعدات طارئة وعاجلة لفك كربة 476 أسرة وحالة من أكثر الناس حاجة بقيمة 1,063,642 درهم، بالإضافة إلى دعم 254 أسرة بمساعدات غذائية لإسعادها بقيمة 251,600 درهم.


مقالات مشابهة

  • "الأنصاري" توزع أرباحا بقيمة 42.8 مليون دولار عن النصف الأول
  • "الأنصاري" توزع أرباحا بقيمة 42.8 مليون دولار عن النصف الأول
  • «الأنصاري» توزع أرباحاً مرحلية بـ 157.5 مليون درهم عن النصف الأول
  • أدنوك الاماراتية تقرر توزيع 350 مليون دولار أرباحًا عن النصف الأول 2024
  • “جزيرة الجبيل” ترسي عقد أعمال تطوير “الجبيل تاون سنتر” بقيمة 400 مليون درهم
  • “فرع حتا” ينفق 2,7 مليون درهم حتى أغسطس
  • "أدنوك للتوزيع" تقر توزيع أرباح نقدية مرحلية بقيمة 1.285 مليار درهم
  • أدنوك للتوزيع تقر توزيع أرباح نقدية مرحلية بقيمة 1.285 مليار درهم عن النصف الأول
  • “أدنوك للتوزيع” تقر توزيع أرباح نقدية مرحلية بقيمة 1.285 مليار درهم عن النصف الأول