دبي (الاتحاد)
استقبل خلفان بلهول، نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، سونج كانج يونج، المدير العام لمعهد كوريا لعلوم الرياضة، والوفد المرافق له، بحضور سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي، وماجد العصيمي، رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية، عضو مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي، وثاني جمعة بالرقاد، رئيس نادي دبي لأصحاب الهمم، وناصر أمان آل رحمة، مساعد الأمين العام للمجلس، وخالد العور، مدير إدارة الاتصال والتسويق بالمجلس.


ورحب بلهول بالوفد الكوري وهنأهم على توقيع اتفاقية التعاون مع اللجنة البارالمبية الآسيوية، كما أكد متانة التعاون بين دولة الإمارات وكوريا الجنوبية في جميع المجالات، ومن بينها المجال الرياضي، وعلى أهمية تعزيز التعاون بين الجانبين في المجال الرياضي، وإطلاق مبادرات طموحة في مختلف المجالات، وفي مقدمتها استقطاب وتطوير الموهوبين.
وعبّر سونج كانج يونج عن سعادته بزيارة دولة الإمارات وتوقيع الاتفاقية مع اللجنة البارالمبية الآسيوية في دبي، وكذلك زيارة مجلس دبي الرياضي واللقاء مع نائب الرئيس، كما أكد رغبة معهد كوريا لعلوم الرياضة بتعزيز التعاون مع المجلس في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

أخبار ذات صلة «الذكاء الاصطناعي» في خدمة «أصحاب الهمم» 600 مشارك يشعلون «تحدي الثلج»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مجلس دبي الرياضي كوريا الجنوبية سعيد حارب خلفان بلهول مجلس دبی الریاضی

إقرأ أيضاً:

رئيس "الشورى" يبحث مع مستشارة الرئيس السوري علاقات التعاون القائمة

مسقط- الرؤية

استقبل سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى صباح أمس الأحد بمقر المجلس، معالي الدكتورة بثينة شعبان المستشارة السياسية والإعلامية للرئيس السوري ورئيسة أمناء مؤسسة "وثيقة وطن" والوفد المرافق لها.

ورحب سعادته بمعالي الدكتورة متمنيًا لها وللوفد المرافق طيب الإقامة في سلطنة عُمان، راجيًا أن تسهم الزيارة في تعزيز علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين سلطنة عُمان والجمهورية العربية السورية في شتى المجالات.

من جانبها، أعربت معاليها عن سعادتها والوفد المرافق لها بزيارة سلطنة عُمان، مشيدة بالعلاقات التاريخية المتينة بين البلدين، كما أشادت معاليها بمستوى التطور الذي شهدته تجربة الشورى العُمانية، متمنيةً في الوقت نفسه لسلطنة عُمان وشعبها المزيد من التطور والنماء.

وتبادل الجانبان وجهات النظر حول آخر المستجدات والتطورات الإقليمية والدولية، والقضايا ذات الاهتمام المشترك، حيث تم التأكيد على دعم تحقيق الاستقرار والأمن في المنطقة.

حضر اللقاء سعادة الشيخ أحمد بن محمد الندابي الأمين العام لمجلس الشورى وسعادة الدكتور حمد بن محمد الضوياني رئيس هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية، وبحضور سعادة الدكتور إدريس ميا سفير الجمهورية العربية السورية المعتمد لدى سلطنة عُمان.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب يبحث تطوير مراكز الطب الرياضي مع اللجنة الطبية العليا
  • اتفاقية شراكة بين "البارالمبية الآسيوية" و"كوريا لعلوم الرياضة"
  • مجلس جامعة كفرالشيخ يستعرض المشروعات التنموية والخدمية
  • رئيس "الشورى" يبحث مع مستشارة الرئيس السوري علاقات التعاون القائمة
  • عُمان والسعودية تواصلان جهود تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات
  • رئيس جامعة المنصورة يبحث مع السفير الأردني سبل التعاون
  • وزير الثقافة يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة التعاون في المجالات الفنية
  • بعد تكليفات القيادة السياسية للحكومة.. رئيس شباب النواب: قانون الرياضة على رأس الأولويات
  • رئيس شباب النواب: قانون الرياضة على رأس أولويات عمل اللجنة..والرئيس الداعم الأول