شارك المجلس القومي للمرأة فى الحلقة النقاشية الخاصة بالمسابقة النهائية للنسخة الرابعة من برنامج "قادة الأنشطة الطلابية" التي نظمتها مؤسسة شباب القادة بالتعاون مع المجلس وكل من وزارات التضامن الاجتماعي و التعليم العالي والبحث العلمي المصرية، والصحة والسكان، والشريك الرئيسي تيليكوم _مصر و والشريك الاستراتيجي بنك مصر.

 

القومي للمرأة ينظم تدريباً حول التثقيف المالى بمحافظتي البحيرة والغربية "القومي للمرأة" يطلق الحملة الإعلامية التوعوية "المرأة المصرية .. مفتاح حياة"

 أكدت  دينا حسين عضوة المجلس القومي للمرأة في كلمتها على وجود ارادة سياسية داعمة ومؤمنة بأهمية تمكين المرأة، واستعرضت محاور الاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة المصرية ٢٠٣٠ ، مشيرة إلي الدور الهام الذي تلعبه هذه الاستراتيجية في تمكين المرأة سياسياً ، مؤكدة على أن تمكين الشباب

ويعد احدي أولويات المجلس خلال الفترة المقبلة لنقل خبرات الأجيال الحالية للأجيال القادمة.

كما شارك المجلس في لجان تحكيم المسابقة، من خلال ممثليه  نهي مرسي رئيس الإدارة المركزية للفروع واللجان بالمجلس، شيرين ماهر منسقة البرنامج الوطني "نورة"، و ولاء سليم المساعد القانوني لمشروعات التمكين الاقتصادي للمرأة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القومي للمرأة مؤسسة شباب القادة بنك مصر الشريك الاستراتيجي الصحة والسكان قادة الأنشطة الطلابية القومی للمرأة

إقرأ أيضاً:

«القومي للمرأة» ينظم أنشطة مجتمعية للقضاء على الختان

نظم المجلس القومي للمرأة مجموعة أنشطة وفعاليات مجتمعية للتوعية بأهمية القضاء على ختان الإناث، استهدفت أسر فتيات برنامج «نورة» في 22 قرية بمحافظتي أسيوط وسوهاج، بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان.

توعية 10 آلاف مواطن 

وأكدت شيرين ماهر منسقة برنامج نورة بالمجلس القومي للمرأة، أنّ الأنشطة المجتمعية تستهدف توعية 10 آلاف فرد من أسر فتيات نورة، وتهدف إلى نشر الوعي بالآثار النفسية والجسدية لضحايا ختان الإناث، والتعريف بعقوبة من يقدم علي ارتكابها باعتبارها جريمة يعاقب عليها القانون.

استعراض دور المجلس 

كما تتضمن استعراض دور المجلس والتعريف بخدماته وببرنامج نورة، كما تضمنت الأنشطة عرض غنائي لفرق الشمندورة وعرض فيلم زى الورد الذى يناقش قضية ختان الإناث.

مقالات مشابهة

  • القومي للمرأة يُطلق الحملة الإعلامية التوعوية المرأة المصرية مفتاح حياة
  • "القومي للمرأة" يطلق الحملة الإعلامية التوعوية "المرأة المصرية .. مفتاح حياة"
  • القومي للمرأة يجتمع بوفد من زوجات عدد من القادة العسكريين الأفارقة
  • "القومى للمرأة" ينظم أنشطة للتوعية بضرورة مكافحة ختان الإناث
  • «القومي للمرأة» ينظم أنشطة مجتمعية للقضاء على الختان
  • القومي للمرأة ينظم أنشطة وفعاليات مجتمعية للتوعية بأهمية القضاء على ختان الإناث
  • عضو «القومي للمرأة»: توعية السيدات تسهم في تحقيق تنمية المجتمع
  • برلماني يتضامن مع "القومي للمرأة" ضد الشيخ صلاح التيجاني
  • «القومي للمرأة»: دور الأم محوري في توطين الهوية الوطنية والدينية للأطفال