الجزيرة:
2024-09-23@13:31:18 GMT

مصرع 3 لاعبين في انقلاب حافلة فريق برازيلي

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

مصرع 3 لاعبين في انقلاب حافلة فريق برازيلي

لقي 3 لاعبين مصرعهم وأُصيب آخرون في حادث مروع بعد انقلاب حافلة كانت تقل فريقا برازيليا إلى إحدى مباريات كرة القدم الأميركية.

ونقلت صحيفة "صن" عن وسائل إعلام محلية أن حافلة فريق "كوريتيبا كروكوديلز"، من مدينة كوريتيبا جنوب البرازيل، كانت متجهة إلى ريو دي جانيرو، حيث كان من المقرر أن يلعب في بطولة كرة القدم الأميركية بالبلاد، وتم إلغاء المواجهة بعد الحادث.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2دوبوا بطل العالم في الملاكمة.. لا يشرب الخمر ويستخدم هاتفا دون إنترنتlist 2 of 2شاهد.. لكمة دوبوا المدمرة تغير ملامح جوشواend of list

???? Luto no Esporte! Ônibus do Coritiba Crocodiles tomba em Piraí; três atletas morreram
Ao todo, veículo transportava 45 pessoas; equipe de futebol amerino curitibana enfrentaria o Flamengo neste sábado pic.twitter.com/hSOKGaw9sR

— Flávio Barros (@eco_noticias89) September 21, 2024

وكشف الفريق عن أسماء اللاعبين الثلاثة الذين لقوا حتفهم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهم: دانييل كروس، ولوكاس باروس، ولوكاس باديلها.

وقال فريق كوريتيبا كروكوديلز، في بيان، "قلوبنا مثقلة بالحزن، وفي مواجهة هذه المأساة، نركّز جهودنا على دعم أعضاء الفريق وأحبائهم".

وأضاف "نقدم لكم خالص تعازينا، ونتمنى لكم القوة في هذا الوقت العصيب".

وتابع "من بين الضحايا، نحزن على فقدان لوكاس باروس، اللاعب الذي ارتدى قميصنا بالفعل، والذي سيظل دائما في ذاكرة مجتمع كرة القدم الأميركية في غويانيا".

وتم نقل المصابين في الحادث إلى المستشفى، فيما أكدت السلطات المحلية أنها ستحقق في أسباب الحادث.

وتأتي هذه الحادثة المأساوية بعد أشهر من حادث مروع لحافلة صغيرة أسفر عن إصابة 17 من مشجعي نادي ساوث شيلدز لكرة القدم.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات

إقرأ أيضاً:

مصرع مسن فى حادث مروري بالإسماعيلية

شهدت محافظة الإسماعيلية حادث سير مأساوي، اليوم الاثنين، حيث لقي شخص مصرعه بعد أن صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق أمام مصحة علاج الإدمان الواقعة بالقرب من منطقة الاستثمار.

مصحة علاج الإدمان

تلقى اللواء محمد عامر، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من غرفة عمليات المرور يفيد بوقوع حادث تصادم أسفر عن وفاة شخص على الفور في موقع الحادث.

وفقًا لشهود عيان، كان الضحية يحاول عبور الطريق عندما ظهرت السيارة بسرعة، ولم يتمكن سائقها من التوقف في الوقت المناسب، مما أدى إلى اصطدامه بالشخص وطرحه أرضًا.

وأوضح شهود العيان أن الحادث وقع بسرعة كبيرة، ولم يتمكن أي شخص من التدخل لإنقاذ الضحية، الذي لقي مصرعه على الفور نتيجة للإصابات البالغة التي لحقت به.

فور تلقي البلاغ، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث بقيادة فريق من قسم مرور الإسماعيلية، برفقة قوة من الشرطة لتأمين المكان ومنع تجمع الأهالي.

وتم استدعاء سيارة الإسعاف لنقل جثة المتوفى إلى مشرحة مستشفى الإسماعيلية العام، حيث يجري حاليًا اتخاذ الإجراءات اللازمة للتعرف على هوية الضحية، والتأكد من إبلاغ أهله بالحادث.

مقالات مشابهة

  • مصرع مسن فى حادث مروري بالإسماعيلية
  • حادث مروع.. مقتل لاعبين بعد انقلاب حافلة
  • إطلاق نار جماعي يخلف قتلى وجرحى في ولاية ألاباما الأميركية
  • الحزن يخيم على أسرة التمريض بعد مصرع ممرضة في فاجعة حافلة طاطا
  • إصابة 14 شخصا فى انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • حصيلة مؤقتة.. وفاة شخصين و14 من المفقودين في انقلاب حافلة وسط فيضانات طاطا
  • بلاتيني يقدم فكرة صادمة: كرة القدم بـ 10 لاعبين أفضل من 11!
  • مصرع شخصين وإصابة 15 آخرين في انقلاب ميكروباص على طريق «قنا - سفاجا»
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بالإسماعيلية