لقي شخص مصرعه صدمته سيارة مسرعة أمام الاستثمار على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوى بدائرة مركز أبوصوير بالإسماعيلية، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء محمد عامر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية  إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد مصرع شخص صدمته سيارة مسرعة على طريق الإسماعيلية مصر الصحراوى دائرة مركز أبوصوير.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث الذى أسفر عن مصرع سامى محمد خضير 52 عاما مقيم شمال سيناء.

تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وجارى تحرير المحضر اللازم بالحادث وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق والتصريح بدفن الجثمان.
 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الاسماعيلية محافظة الاسماعيلية امن الاسماعيلية اسعاف الاسماعيلية

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. إصابة 11 شخصا أعلى طريق الداخلة في حادث تصادم

شهد أحد الطرق السريعة بمركز الداخلة في محافظة الوادي الجديد حادث تصادم بين سيارة ميكروباص أجرة وسيارة نقل أسفر عن إصابة 11 شخصًا وتم نقلهم إلى مستشفى الداخلة العام لتلقي العلاج اللازم. 

مسن وشاب.. إصابة شخصين أعلى كوبري المخزن في حادث موتوسكلين بقنا أعلى محور سمالوط.. بالأسماء إصابة 14 شخصا في حادث سيارة ربع نقل مقتل 4 أشخاص وإصابة آخرين في حادث إطلاق نار بأمريكا بالأسماء.. مصرع وإصابة 13 شخصا في حادث تصادم أعلى طريق قنا سفاجا مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بصحراوي سوهاج الغربي مصرع وإصابة شخصين في حادث دراجتين ناريتين بالفيوم

بداية الواقعة عندما تلقى مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من إدارة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم لميكروباص أجرة بالطريق الواصل بين قرية "الموشية" ومدينة "موط" في مركز الداخلة.


على الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية وتبين من المعاينة الأولية إصابة شخص بإصابات متفرقة في الجسد وهم:

محمد إسماعيل سبع، 50 سنةرمضان محمد سيد، 53 سنةإبراهيم أحمد سيد، 58 سنةسها شوقي حنفي، 20 سنةيوسف مهدي محمد، 16 سنةمصطفى محمد إمام، 20 سنةبلال محمد خضر، 27 سنةحنان يوسف محمد، 31 سنةإسلام محمد سعد، 25 سنةمريم عطية سليمان، 49 سنةمحمد محمد أحمد، 19 سنة

وتم نقل المصابين إلى مستشفى الداخلة العام لتلقي العلاج المناسب، وتحرر محضر بالحادث واحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكى على طريق إسكندرية الصحراوى
  • مصرع سائق فى حادث تصادم مروع بالشرقية
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق فى البدرشين
  • مصرع شخص صدمته سيارة أعلى الطريق فى مدينة نصر
  • بالأسماء.. إصابة 11 شخصا أعلى طريق الداخلة في حادث تصادم
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الإسكندرية الصحراوى
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق فى العياط
  • مصرع طفل قعيد إثر حريق اشتعل بمنزل في العياط
  • مصرع شابين يستقلان دراجة بخارية صدمتهما سيارة نقل فى الصف