كشفت شركة فودافون أن شكاوى عدد من العملاء من اختفاء رصيد المكالمات الخاص بهم، تتعلق بتحديثات قامت الشركة بإدخالها لتحسين خدمات الاتصالات المقدمة للجمهور، مؤكدة أنه تم الانتهاء من المشكلة حاليا وعودة الأرصدة للعملاء بالكامل، وجاري العمل على تعويض المتضررين. 

 

وقالت الشركة،  إنها نفذت تحديثات تقنية على خطوط بعض العملاء لتحسين جودة الخدمات وقد أدى ذلك إلى ظهور غير صحيح للأرصدة لفترة قصيرة في وقت مبكر من صباح اليوم، تحديدًا الساعة الرابعة صباحًا، واستمر ذلك لأقل من ساعة، مشيرة إلى  أنه تم الانتهاء من التحديثات بشكل كامل، وأرصدة العملاء الآن تظهر بشكل صحيح.

 

أوضحت فودافون أنها تعمل حاليًا على تحديد العملاء المتأثرين، لتعويضهم بشكل مناسب بعد الحصول على موافقة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شركة فودافون

إقرأ أيضاً:

فودافون تواجه انتقادات بسبب عطل الشبكة الذي يسحب الرصيد دون استخدام..لقد نفذ رصيدكم

لقد نفذ رصيدكم، رسالة أثارت غضبًا كبيرا بين عملاء شركة فودافون، بعدما تسببت مشكلة في شبكة فودافون في عجز العديد من العملاء عن إجراء المكالمات، إذ فوجئ البعض منهم بنفاذ الرصيد الخاص بهم.

عطل مفاجئ يضرب فودافون

وتفاجأ المستخدمين برسائل صوتية من قبل الشركة تُفيد البعض منهم بنفاذ الرصيد الخاص بهم بخلاف الحقيقة، مما جعلهم يتساءلون عن السبب وراء هذه الرسائل موجهين أسئلتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد بعض المستخدمين عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن باقات الاتصالات الخاصة بهم انتهت بالرغم من وجود رصيد لتلك الباقات، مما تسبب في عدم تمكنهم من إجراءات مكالمات هاتفية وبعض الخدمات الأخرى.

 

رد شركة فودافون

أما عن شركة فودافون فلم تصدر حتى الآن أي بيانات رسمية تكشف فيها أسباب العطل الذي تعرض له العملاء خلال الساعات القليلة الماضية.

توقف خدمة فودافون

جدير بالذكر أنه في مارس الماضي فوجئ عدد من عملاء شركة فودافون مصر بتوقف الخدمة وعدم ظهور أي شبكة على الهاتف المحمول وذلك في أماكن متفرقة من القاهرة الكبرى، مما دفعهم إلى تناقل شكواهم على مواقع التواصل الاجتماعي بعدم وجود شبكة فودافون على هواتفهم وعدم قدرتهم على إجراء المكالمات.

مقالات مشابهة

  • اطمن على رصيدك..أزمة في شبكة فودافون تؤدي إلى انتهاء الباقات والشركة توضح
  • اختفاء أرصدة عملاء.. أول رد من شركة "فودافون مصر" بعد الأزمة
  • فودافون تواجه انتقادات بسبب عطل الشبكة الذي يسحب الرصيد دون استخدام..لقد نفذ رصيدكم
  • تحديثات شبكة فودافون تسبب عطلًا يؤثر على الباقات والرصيد لدى العملاء
  • عفوا لقد نفذ رصيدكم.. سحب رصيد فودافون دون إجراء مكالمات تغضب المستخدمين والشركة ترد
  • شكاوى عملاء فودافون تتصاعد بسبب انتهاء الباقات دون سبب رغم وجود رصيد
  • عطل مؤقت في شبكة فودافون: تفاصيل واستجابة الشركة
  • بعد العطل المفاجئ.. خدمة عملاء فودافون تكشف حقيقة نفاذ رصيد المستخدمين
  • نفاذ رصيد العملاء.. عطل يضرب شبكة فودافون (ما القصة؟)