دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- ظهر البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم نادي الهلال، وهو يرتدي الثوب السعودي على هامش احتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني، الذي يصادف 23 سبتمبر/ أيلول من كلّ عام.

وقال نيمار في فيديو نشره حساب فريق "الأزرق الهلالي" على منصة "إكس" (تويتر سابقاً)، الاثنين: "سعيد باستضافة كأس العالم في السعودية، أعتقد أن هذه النسخة من كأس العالم ستكون مثيرة للغاية للجميع ولكل الناس حول العالم".

وأضاف: "سيكون لديهم فرصة للتعرف أكثر على الثقافة السعودية وعلى البلاد، لذا أعتقد أنه ستكون تجربة رائعة، أن أكون هنا مع الجميع، أنا سعيد جداً من أجل هذا البلد، يستحقون فرصة استضافة كأس العالم".

وسبق وأن كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن السعودية صاحبة العرض الوحيد لاحتضان نهائيات مونديال 2034.

واستضافت السعودية في السنوات الأخيرة عدداً من الأحداث الرياضية الكبرى، لا سيما في الفورمولا 1 والملاكمة، وكأس السوبر الإسباني والإيطالي وكأس العالم للأندية.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: كأس العالم نادي الهلال السعودي نيمار

إقرأ أيضاً:

عاجل.. وسيط المملكة يقدم آخر فرصة لطلبة الطب لإنقاذ السنة الجامعية

انتهى قبل قليل لقاء ضم ممثلي طلبة كليات الطب ووسيط المملكة قدم خلاله هذا الأخير عرضا حكوميا يعتبر بمثابة الفرصة الأخيرة لإنقاذ السنة الدراسية.
المقترح مفاده أولا، أن بإمكان الطلبة استكمال الدراسة ستة سنوات، مع تخصيص السنة السابعة للتداريب. ويأتي ذلك كاستجابة لرفض الطلبة تقليص الدراسة لستة سنوات.
ثانيا، بخصوص الامتحانات نقل الوسيط مقترح الحكومة بإجراء امتحانات استدراكية في 30 شتنبر الجاري، مع امتحان الدورة الثانية في غضون شهر أكتوبر.

ثالثا، شدد الوسيط على ممثلي الطلبة أن عليهم اتخاذ القرار بالموافقة بسرعة دون العودة الى الجموع العامة من أجل إنقاذ السنة الدراسية.

وحسب مصادر من أولياء أمور الطلبة فإن هذا العرض سبق تقديمه قبل أشهر ورفضه ممثلوا الطلبة، وأضاف المصدر ان ممثلي الطلبة لم يدبروا بشكل مناسب هذه المعركة، مشيرا إلى أن على الطلبة القبول بهذا العرض لإنقاذ السنة الجامعية.

كلمات دلالية آخر فرصة لإنقاذ السنة الدراسية طلبة الطب وسيط الممكلة

مقالات مشابهة

  • المملكة العربية السعودية: قيادة وريادة سياسياً واقتصاديا وإنسانياً!
  • عبد المنعم سعيد: الشرق الأوسط يعيش حالة حرب منذ 7 أكتوبر الماضي
  • بونو: أنا سعيد مع الهلال.. وعودة نيمار اقتربت
  • نيمار يختار موهبة برازيلية أفضل من إندريك نجم ريال مدريد
  • عاجل.. وسيط المملكة يقدم آخر فرصة لطلبة الطب لإنقاذ السنة الجامعية
  • قطر تعلن استضافة بطولة كأس القارات للأندية لكرة القدم
  • الفيفا تُعلن عن المدن المستضيفة لكأس العالم للأندية 2025 بأمريكا
  • المملكة العربية السعودية تحتفل باليوم الوطنى 94
  • مدرب تشيلسي لا يستبعد إضراب اللاعبين!