قرّر مجلس الوزراء إعتباراً من 1-10-2024 الاضافة إلى التعويض الذي يتقاضاه جميع الموظفين العاملين والمتقاعدين والعسكريين في الخدمة والمتقاعدين تعويض شهري مؤقت يُوازي ضعفيّ الراتب الاساس او تعويض أو الاجر الشهري او المعاش التقاعدي.     كما قرّر مجلس الوزراء اعتبارا من 1-10-2024 الإضافة إلى الراتبين راتب إضافي.

    كذلك، يضاف إلى الـ3 رواتب راتب إضافي إعتبارا من1 كانون الاول.     كما يُقطع لجميع الموظفين مساعدة مالية مقطوعة قدرها 10 مليون ليرة عن شهر ايلول و10 مليون عن شهر كانون الاول. المصدر: خاص "لبنان 24"

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

مجلس التعاون يؤكد أهمية تنفيذ قرارات الأمم المتحدة بشأن فلسطين

نيويورك"العُمانية":أكد معالي جاسم محمد البديوي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، أهمية دعم المجتمع الدولي في تنفيذ قرارات الأمم المتحدة بشأن القضية الفلسطينية.

جاء ذلك خلال لقاء البديوي مع الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، على هامش مشاركته في أعمال الدورة التاسعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة بمدينة نيويورك الأمريكية.

واستعرض الجانبان سبل تعزيز التعاون بين مجلس التعاون والأمم المتحدة في مختلف المجالات، ودعم جهود التنمية المستدامة، إضافة إلى بحث آخر التطورات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها الأزمة في قطاع غزة وباقي الأراضي الفلسطينية.

وأشاد البديوي بالجهود التي تبذلها الجمعية العامة للأمم المتحدة في التحضير والإعداد لانعقاد الدورة التاسعة والسبعين، مثمناً دورها الكبير في معالجة القضايا الإقليمية والدولية الراهنة، ودعم جهود السلام والتنمية، وتعزيز التعاون الدولي لمواجهة الأزمات.

من جانبه، أشاد الأمين العام للأمم المتحدة بدور دول مجلس التعاون إقليمياً ودولياً، إضافة إلى ما حققته دول المجلس من إنجازات وطنية على كافة المستويات، مما جعلها في مصاف الدول المتقدمة في العديد من المؤشرات الدولية كالاستدامة، والبنى الأساسية، والتنمية.

مقالات مشابهة

  • مجلس التعاون يؤكد أهمية تنفيذ قرارات الأمم المتحدة بشأن فلسطين
  • الحكومة تطمئن بشأن رواتب الموظفين: تقلبات أسعار النفط وقتية
  • عاجل - التفاصيل الكاملة لمتابعة رئيس الوزراء مستجدات تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع تنمية مدينة رأس الحكمة وموقف التعويضات المقررة للأهالي
  • مجلس الوزراء يستعرض جهود الرقابة المالية لتعزيز نشاط صناديق الاستثمار في الذهب
  • بيانٌ من الأمانة العامة لمجلس الوزراء.. ماذا جاء فيه؟
  • لقاء رئيس الوزراء مع رابطة المصارف.. قرارات دعم وتأكيد لدور المصارف في التنمية 
  • برج الميزان.. حظك اليوم السبت 21 سبتمبر 2024: ترقية وزيادة الراتب
  • "مفيش تخفيف أحمال".. 4 رسائل مطمئنة من الحكومة بشأن الكهرباء
  • ميقاتي يترأس جلسة مجلس الوزراء في السرايا