وصل المنتخب المصري للووشو كونغ فو إلى دولة بروناني للمشاركة في بطولة العالم التاسعة للشباب التي تقام في بروناي حتى 30 سبتمبر الجاري حيث تضم البعثة 15 لاعب ولاعبة يتنافسون في البطولة التي يشارك فيها 80 دولة.

وتشارك مصر في منافسات بطولة العالم للشباب والناشئين بـ 15 لاعب ولاعبة وهم محمد رضا، عمر عبد المقصود، سلمي عبدالحميد، حبيبه رمضان، منه الله رضا، عمر فتحي، مروان عصام، يوسف يحيي، جمعه منصور، يوسف كريم، عمار محمد، يمني إسماعيل، سيف حمدي، بلال حسن، عمار حسن.

ويترأس بعثة منتخب مصر في بروناني المهندس محمود خيري عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للووشو كونغ فو كما يتواجد ضمن البعثة الحكم الدولي وليد أبوهيسة حكم دولي ساندا، خلاف عمر مدير فني أساليب، حسن عبد الموجود مدير فني ساندا، إسلام نجيب مدرب ساندا، والدكتور أحمد عبد النبي إخصائي علاج طبيعي.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

إنجاز غير مسبوق.. منتخب مصر يتوج ببطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة

توج المنتخب الوطني المصري لكرة اليد للكراسي المتحركة، بلقب بطولة العالم في نسختها الثانية، لأول مرة في تاريخ العرب وإفريقيا.

وحصد منتخبنا اللقب بعد الفوز على أمريكا 2-0، في البطولة التي استضافتها مصر خلال الفترة من (١٦-٢١) سبتمبر الجاري، بمشاركة منتخبات "مصر، البرازيل، اليابان، فرنسا، أمريكا، الهند، البرتغال، وتشيلي".

وحرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على تهنئة المنتخب الوطني بفوزه بلقب بطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد في نسختها الثانية، لأول مرة في تاريخ العرب وأفريقيا.

أكد الدكتور أشرف صبحي أن تحقيق لقب بطولة العالم لليد للكراسي المتحركة، يُعد إنجازاً جديداً يُضاف لمنظومة الرياضة المصرية علي المستوى الدولي، وذلك بفضل دعم القيادة السياسية للرياضة المصرية، ووضعها فى المصاف والمكانة العالمية التى تستحقها.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يفوز منتخب عربي أو أفريقي ببطولة العالم لكري اليد للكراسي المتحركة.

مقالات مشابهة

  • منتخب الكونغ فو يصل إلى بروناني للمشاركة في بطولة العالم للشباب والناشئين
  • توني بوبوفيتش مديرًا فنيا جديدا لمنتخب أستراليا
  • الاتحاد المصري يرد على استبعاد المنتخب من مونديال 2026
  • مسؤول بالاتحاد المصري يرد على استبعاد "الفراعنة" من مونديال 2026
  • منتخب السباحة بالزعانف للمياه المفتوحة يستعد للمشاركة في بطولة العالم بمرسيليا
  • إنجاز غير مسبوق.. منتخب مصر يتوج ببطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر بفوزه ببطولة العالم لليد للكراسي المتحركة
  • منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم للكراسي المتحركة لليد بعد الفوز على أمريكا
  • منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم لكرة اليد على الكراسي المتحركة