تزينت المرافق العامة والمباني الحكومية والخاصة والطرقات والميادين في المدينة المنورة باللون الأخضر احتفالًا باليوم الوطني الـ 94 للمملكة.
ووثقت هيئة وكالة الأنباء السعودية "واس" مظاهر الإبهار الضوئي في المدينة المنورة، تعبيرًا عن الاحتفاء بيوم الوطن، وذلك بتزيين الشوارع العامة والمقار الحكومية بالأضواء الخضراء التي ترمز إلى النماء والعطاء المستمر لهذا الوطن، واللوحات التي تحمل هوية اليوم الوطني كما رفرفت راية التوحيد في جميع أرجاء المنطقة ابتهاجًا وفرحًا بهذه المناسبة الوطنية.


أخبار متعلقة القيادة تتلقى التهاني بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكةمسيرة للهجن والخيول بمحافظة حقل احتفالًا باليوم الوطني

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس المدينة المنورة المدينة المنورة اليوم الوطني الـ94 اليوم الوطني السعودي

إقرأ أيضاً:

عاجل _ باليوم الوطني 94.. "الأرصاد" تنبه من أمطار رعدية بالمرتفعات ورطوبة بالشرقية

يتوقع المركز الوطني للأرصاد، بمشيئة الله، اليوم الاثنين، هطول أمطار رعدية على مرتفعات مناطق مكة المكرمة، الباحة، عسير وجازان، حيث تتأثر بها الأجزاء التهامية لهذه المناطق.
ومن المتوقع نشاط الرياح السطحية على الأجزاء الساحلية من مناطق مكة المكرمة، المدينة المنورة وتبوك، مما يؤدي إلى ارتفاع الأمواج داخل البحر الأحمر.ارتفاع الرطوبةأما في وسط وشمال وشرق المملكة، فمن المتوقع أن تسود أجواء مستقرة بوجه عام خلال النهار، مع ارتفاع في نسب الرطوبة الجوية خلال ساعات الليل والصباح الباكر على السواحل الشرقية، ومن سواحل منطقة المدينة حتى منطقة جازان.
أخبار متعلقة الهلال الأحمر بالمدينة المنورة: 60 فرقة و124 مسعفًا لخدمة المحتفلين باليوم الوطني 94ابتهاج أطفال المدينة المنورة في احتفالات اليوم الوطني الـ94 للمملكةوستكون درجات الحرارة معتدلة في ساعات المساء على مناطق وسط وشمال المملكة وكذلك على المرتفعات.

مقالات مشابهة

  • المعالم التاريخية في جدة تتوشح بالأخضر احتفالًا باليوم الوطني 94
  • مسيرة للهجن والخيول بمحافظة حقل احتفالًا باليوم الوطني
  • باليوم الوطني 94.. "الأرصاد" تنبه من أمطار رعدية بالمرتفعات ورطوبة بالشرقية
  • عاجل _ باليوم الوطني 94.. "الأرصاد" تنبه من أمطار رعدية بالمرتفعات ورطوبة بالشرقية
  • ابتهاج أطفال المدينة المنورة في احتفالات اليوم الوطني الـ94 للمملكة
  • المركز الوطني للأرصاد : أمطار خفيفة على منطقة المدينة المنورة
  • اللون الأخضر يزين المباني الحكومية والمرافق العامة في حقل
  • “تبوك” تكتسي اللون الأخضر ابتهاجًا باليوم الوطني 94
  • برج الإسكان ومباني الإدارات الحكومية بطريف تتزين باللون الأخضر ابتهاجًا باليوم الوطني الـ 94