اشتكى عدد من عملاء شركة فودافون صباح اليوم الإثنين من صعوبة إجراء مكالمات عبر الشبكة، وذلك بسبب ظهور رسالة صوتية مسجلة مفادها: “عفوا لقد نفذ رصيدكم”، على الرغم من أن خطوط العملاء بها رصيد مكالمات، أصدرت الشركة بيانًا منذ قليل لتوضيح أسباب المشكلة التقنية التي واجهت بعض العملاء.

وقالت شركة ڤودافون في بيان لها منذ قليل، إن رصيد العملاء عاد مرة أخرى بشكل صحيح، وذلك بعد إجراء تحديثات على الشبكة استمرت لأقل من ساعة صباح اليوم الإثنين.

وأضافت الشبكة، أنه تم إجراء تحديثات تقنية على خطوط بعض العملاء لتحسين جودة الخدمات، وهو ما أدى ذلك إلى ظهور رسالة صوتية مسجلة “عفوًا لقد نفذ رصيدكم” لفترة قصيرة في وقت مبكر من صباح اليوم، وتحديدًا الساعة الرابعة صباحًا، والتي استمرت لأقل من ساعة.

وأوضحت، أنه تم الانتهاء من التحديثات بشكل كامل، وأرصدة العملاء الآن تظهر بشكل صحيح على الخطوط.

وتابعت، أنه جاري حاليًا تحديد العملاء المتأثرين بالمشكلة التقنية لتعويضهم بشكل مناسب، وذلك بعد الحصول على موافقة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

‎وأكدت شركة فودافون إلتزامها المستمر بتحسين خدماتها وتقديم أعلى مستويات الجودة لعملائها من خلال التطويرات والتحديثات الدورية.

عطل فودافون وضياع الباقات والأرصدة

وتفاجأ عملاء الشركة بعدم تمكنهم من إجراء أي مكالمات أو إرسال رسائل نظرًا لعدم وجود أرصدة، بالرغم من أن البعض قام بشحن باقته حديثًا، والبعض قام بشحن كروت، ولكن لم يتمكنوا من إجراء أي مكالمات، وظهرت المشكلة مع صباح اليوم الإثنين، وتناول النشطاء تفاصيلها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بالفيس بوك وتويتر.

وأثار هذا العطل تساؤلات كثيرة للشركة، عن أسبابه ومصير الأرصدة التي ضاعت وذهبت أدارج الرياح ويريدون أن يعرفوا أسباب المشكلة ومتى سيتم إصلاحها، وهل ستعود الأرصدة والباقات مرة أخرى أم لا، وبالرغم من هذه التساؤلات والإشارة للشركة عبر مواقع التواصل، إلا أنه كان هناك إنكار للمشكلة في بدايتها.

وبعد تفاقم مشكلة عطل vodafone قام العديد من النشطاء بالإتصال بخدمة عملاء vodafone، للإطلاع على أسباب المشكلة، وأكدت خدمة العملاء أن هناك تحديثات تجري من الساعة الثانية من صباح اليوم الإثنين، وربما يكون هذا العطل ناتج عن التحديثات.

ضياع أرصدة فودافون ونفاذ الباقات

كما نفت مصادر داخل شركة فودافون ما تم تداوله حول سحب أرصدة العملاء، مؤكدًا أن هذه شائعات، ووفق بعض العملاء فقد ضاعت أرصدة كثيرة للعديد من العملاء.

وفي أول تعليق لشركة vodafone على هذه المشكلة والعطل الذي تسبب في غضب العملاء، أكدت الشركة على وجود عطل بالفعل أدى إلى هذه المشكلات، وذلك بسبب التحديثات الجارية، وأكدت على إصلاحه فورًا ومع الساعات الأولى من صباح اليوم، وعودة الباقات كما كانت، وكذلك الأرصدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فودافون أكواد فودافون صباح الیوم الإثنین صباح ا

إقرأ أيضاً:

عطل مؤقت في شبكة فودافون: تفاصيل واستجابة الشركة

 اشتكى عدد من عملاء شركة فودافون من صعوبات في إجراء المكالمات، في صباح يوم الإثنين، حيث ظهرت لهم رسالة صوتية تفيد بأن رصيدهم قد نفد، رغم وجود رصيد فعلي على خطوطهم. 

هذه المشكلة أثارت استياء العملاء، مما دفعهم للتعبير عن مخاوفهم عبر منصات التواصل الاجتماعي.

تفاصيل المشكلة

في تمام الساعة الرابعة صباحًا، بدأت الرسالة الصوتية "عفوًا لقد نفذ رصيدكم" بالظهور بشكل متكرر، مما أثر على تجربة المستخدمين. 

أكدت الشركة أن هذا العطل جاء نتيجة تحديثات تقنية على الشبكة، وأنه استمر لفترة قصيرة لم تتجاوز الساعة.

استجابة فودافون

أصدرت فودافون بيانًا رسميًا أوضحت فيه أن المشكلة قد تم حلها، وأن أرصدة العملاء أصبحت تظهر بشكل صحيح بعد الانتهاء من التحديثات. 

وقد أكدت الشركة أن الهدف من هذه التحديثات هو تحسين جودة الخدمات المقدمة، وأنها ملتزمة بتقديم أفضل تجربة لمستخدميها.

تعويض العملاء المتأثرين

أفادت الشركة بأنها تعمل على تحديد العملاء الذين تأثروا بالمشكلة، وستقوم بتعويضهم بشكل مناسب بعد الحصول على موافقة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات. 

يُظهر هذا الإجراء التزام فودافون برضا عملائها واستجابتها السريعة للمشاكل الفنية.

الالتزام بالجودة

شددت فودافون على أهمية التطويرات والتحديثات الدورية لتحسين خدماتها، مؤكدة أنها ستستمر في العمل على تحسين تجربة العملاء. 

يعد هذا الالتزام جزءًا أساسيًا من استراتيجية الشركة في الحفاظ على مستويات عالية من الجودة والموثوقية.

مقالات مشابهة

  • اطمن على رصيدك..أزمة في شبكة فودافون تؤدي إلى انتهاء الباقات والشركة توضح
  • اختفاء أرصدة عملاء.. أول رد من شركة "فودافون مصر" بعد الأزمة
  • عاجل| تحديثات فنية تسببت في اختفاء رصيد عملاء فودافون.. والشركة تعد صرف تعويضات فورية للمتضررين
  • تحديثات شبكة فودافون تسبب عطلًا يؤثر على الباقات والرصيد لدى العملاء
  • عفوا لقد نفذ رصيدكم.. سحب رصيد فودافون دون إجراء مكالمات تغضب المستخدمين والشركة ترد
  • عفوًا لقد نفذ رصيدك.. فودافون تكشف تفاصيل الرسالة الصوتية
  • عطل مؤقت في شبكة فودافون: تفاصيل واستجابة الشركة
  • بعد العطل المفاجئ.. خدمة عملاء فودافون تكشف حقيقة نفاذ رصيد المستخدمين
  • نفاذ رصيد العملاء.. عطل يضرب شبكة فودافون (ما القصة؟)