وصل المنتخب المصري للووشو كونغ فو إلى دولة بروناني للمشاركة في بطولة العالم التاسعة للشباب التي تقام في بروناي حتى 30 سبتمبر الجاري حيث تضم البعثة 15 لاعب ولاعبة يتنافسون في البطولة التي يشارك فيها 80 دولة.

وتشارك مصر في منافسات بطولة العالم للشباب والناشئين بـ 15 لاعب ولاعبة وهم محمد رضا، عمر عبد المقصود، سلمي عبدالحميد، حبيبه رمضان، منه الله رضا، عمر فتحي، مروان عصام، يوسف يحيي، جمعه منصور، يوسف كريم، عمار محمد، يمني إسماعيل، سيف حمدي، بلال حسن، عمار حسن.

 

ويترأس بعثة منتخب مصر في بروناني المهندس محمود خيري عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للووشو كونغ فو كما يتواجد ضمن البعثة الحكم الدولي وليد أبوهيسة حكم دولي ساندا، خلاف عمر مدير فني أساليب، حسن عبد الموجود مدير فني ساندا، إسلام نجيب مدرب ساندا، والدكتور أحمد عبد النبي إخصائي علاج طبيعي.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مسؤول بالاتحاد المصري يرد على استبعاد "الفراعنة" من مونديال 2026

رد اتحاد الكرة المصري، اليوم الأحد، على الأنباء المتداولة حول إمكانية استبعاد منتخب مصر من المشاركة في كأس العالم 2026، بسبب نزاع مالي مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا

قال المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، وليد العطار، رداً على ما تردد في الصحافة السويسرية، لموقع صدى البلد: "هناك نزاع أمام "فيفا" بين الشركة السويسرية والاتحاد المصري لكرة القدم وموقفنا سليم، وما يتردد عن استبعاد منتخب مصر من كأس العالم غير صحيح".

وكشفت تقارير صحافية سويسرية عن أزمة مالية تواجه الاتحاد المصري لكرة القدم، تهدد بشكل مباشر مشاركة منتخب مصر في نهائيات كأس العالم 2026.

وأفادت صحيفة "بليك" السويسرية بأن الاتحاد المصري لكرة القدم يواجه عقوبات من "فيفا"، بسبب عدم سداد مستحقات مالية لشركة سويسرية نظمت مباريات للمنتخب المصري.


ويواجه الاتحاد المصري ديوناً متراكمة لشركة سويسرية منذ ديسمبر (كانون الأول) 2023، وفرض الاتحاد الدولي لكرة القدم غرامات مالية على الاتحاد المصري بسبب عدم سداد الديون، مع تحديد مهلة زمنية لسدادها.

مقالات مشابهة

  • منتخب الكونغ فو يصل بروناني للمشاركة في بطولة العالم
  • توني بوبوفيتش مديرًا فنيا جديدا لمنتخب أستراليا
  • الاتحاد المصري يرد على استبعاد المنتخب من مونديال 2026
  • مسؤول بالاتحاد المصري يرد على استبعاد "الفراعنة" من مونديال 2026
  • تقــام للمرة الأولى في المملكة..  «الدمام» تستضيف أول بطولة دولية للشباب والناشئين في كرة الطاولة
  • منتخب السباحة بالزعانف للمياه المفتوحة يستعد للمشاركة في بطولة العالم بمرسيليا
  • منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم لكرة اليد على الكراسي المتحركة
  • منتخبنا للمواي تاي يحصد 9 ميداليات ملونة في”بطولة العالم للشباب”
  • منتخب مصر يهزم اليابان ويبلغ نصف نهائي بطولة العالم للكراسي المتحركة لليد