صحيفة الاتحاد:
2024-09-23@12:27:47 GMT

مدرب ميلان.. «الهدوء» وسط «التكهنات»

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

 
ميلانو (د ب أ)

أخبار ذات صلة لاوتارو «محبط» للفشل في «كسر الصيام»! ميلان يبتسم في «ديربي الغضب»!


بدا البرتغالي باولو فونسيكا مدرب ميلان هادئاً، وسط التكهنات بإمكانية إقالته، وذلك بعد الفوز في الديربي على إنتر ميلان بنتيجة 2-1 في الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وتكهنت تقارير صحفية بإمكانية إقالة فونسيكا إذا تعرض الفريق للخسارة في «الديربي»، وذلك بسبب تواضع النتائج، حيث اكتفى ميلان بفوز وحيد منذ بداية الموسم الجاري، وزادت الضغوط بعد الخسارة على ملعبه أمام ليفربول الإنجليزي بنتيجة 1-3 في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.


وصرح فونسيكا عبر قناة (دازن): لم يفز ميلان بمباراة الديربي منذ فترة طويلة، وبالتأكيد هذا الفوز مهم للغاية في ظل الوضع الحالي للفريق، نستحق هذا الفوز بعد أداء شجاع من لاعبينا، ولا أتذكر أن هناك فريقاً أزعج إنتر ميلان بهذه الطريقة منذ فترة طويلة.
وبسؤاله عن مدى شعوره بالهدوء لإمكانية أن يقضي الأيام القادمة، دون سؤاله عن مستقبله بعد التكهنات بإقالته خلال الأيام القليلة الماضية، أجاب المدرب البرتغالي: «لا أشعر بفارق كبير، لأنني لا أقرأ أو ألتفت لهذه الأشياء».
وأتم فونسيكا تصريحاته: «نعمل بمزيد من الثقة في الأسبوع الجديد، ولكن يبقى المهم اقتناع اللاعبين بأفكاري، وأدرك جيداً أنه بإمكاننا التحسن، والفضل يعود للاعبين في الفوز بمباراة الديربي».
وكسر ميلان، بفوزه في الديربي، سلسلة من ست هزائم متتالية أمام غريمه التقليدي في آخر موسمين على مستوى بطولات الدوري وكأس السوبر المحلي ودوري أبطال أوروبا.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإيطالي ميلان إنتر ميلان

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتأهل لدور المجموعات للمرة العاشرة على التوالي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا وتأهل إلى دور المجموعات بعدما تخطي عقبة جورماهيا الكيني في دور الـ32 من البطولة.

كرر الاهلي الفوز على جورماهيا بثلاثية نظيفة مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي بعد الفوز ذهابا في كينيا بنفس النتيجة.

صعد الأهلي إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة على التوالي ورقم 22 في تاريخ المارد الأحمر الذي يحمل الرقم القياسي في التتويج باللقب 12 مرة وحصد اللقب في أخر نسختين.

 

مقالات مشابهة

  • ميلان يكسر عقدة الديربي ويهزم الإنتر بهدف قاتل في الدوري الإيطالي
  • مدرب ميلان يقلل من أهمية الشائعات حول مستقبله بعد الفوز في الديربي
  • قرار عاجل من مدرب بيراميدز بعد التأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا
  • دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتأهل لدور المجموعات للمرة العاشرة على التوالي
  • إذا لم تقبلوا طريقتي فلن تلعبوا.. مدرب تشيلسي يوجّه رسالة تحذيريّة إلى لاعبيه
  • إنزاجي على أعتاب تحقيق رقم تاريخي في ديربي ميلان
  • مدرب ريال مدريد: الفوز أهم من اللعب الجميل
  • مدرب شتوتجارت يتوقع الاستقبال «غير المريح»
  • مدرب موناكو يستفز برشلونة بهذا التصريح!