نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن مقطع فيديو يتضمن الإدعاء بتعرض طفلة "تحمل جنسية إحدى الدول" لإساءة معاملة من قبل العاملين بمطار الغردقة الدولى أثناء إنهاء إجراءات وصولها ووالدتها وطلبهم التأكد من كونها أنثى نظراً لوجود إختلاف فى مظهرها الخارجى.

 

تجديد حبس 18 متهما بتمويل أنشطة جماعة الإخوان الإرهابية حبس مسجل خطر لسرقته هاتف سيدة أجنبية

وأوضح المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 24 أغسطس 2024 وصلت الفتاة المشار إليها للبلاد وبصحبتها والدتها وحال قيام العاملين بالمطار بإنهاء إجراءات وصولهما تبين إختلاف الصورة ونوع الجنس المثبتين بجواز سفر الطفلة عن هيئتها وتم السماح لهما بدخول البلاد دون ثمة مضايقات عقب التأكد من شخصيتها ولم تتقدم والدتها بأية شكاوى.. كما تبين مغادرتهما البلاد بتاريخ 4 سبتمبر الجارى.

وأكد المصدر أن تلك الإدعاءات تأتى فى إطار مخططات جماعة الإخوان الإرهابية بإختلاق وقائع وأحداث كاذبة بهدف تضليل الرأى العام بعد أن فقدت مصداقيتها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعي مطار الغردقة الداخلية أجهزة الأمن مطار

إقرأ أيضاً:

تعرض طفلة لـالتنمر في برنامج تلفزيوني يثير غضبا.. ومجلس الإمارات للإعلام يُعلق

(CNN) – أثارت قضية "التنمر" على طفلة إماراتية في برنامج تلفزيوني جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي السبت والأحد، وقد أصدر مجلس الإمارات للإعلام بيانا أكد فيه أنه تواصل مع أسرة الطفلة وأنه لن يسمح بعرض أي محتوى "يخالف معايير المحتوى الإعلامي المنصوص عليها في قانون تنظيم الإعلام أو القوانين الخاصة بحماية الطفل في الدولة". 

وانتشر على منصة "إكس"، تويتر سابقا، وسم "مريم الشحي ألعاب النجوم" وذلك بعد أن أثار مقطع فيديو من برنامج تلفزيوني غضبا واسعا بسبب ما وصفه مستخدمون لـ"إكس" بـ"التنمر" على لهجة الطفلة الإماراتية. 

وتداول البعض صورة ادعوا أنها تُظهر "الفتاة وهي في المستشفى" بسبب ما قالوا إنه "تدهور حالتها الصحية" نظرا لتعرضها لـ"التنمر"، ولا يمكن لـCNN التأكد من صحة هذه المعلومات بشكل مستقل. 

من جانبه، أصدر مجلس الإمارات للإعلام بيانا جاء فيه: "تابع مجلس الإمارات للإعلام حادثة التنمر التي تعرضت لها طفلة أثناء تصوير برنامج للأطفال يُبث عبر إحدى المنصات". 

وأردف المجلس في بيانه: "وقد بادر المجلس بالتواصل مع أسرة الطفلة للتعرف على تفاصيل الحادثة، ويُجري تحقيقا مع مختلف الأطراف المعنية للوقوف على الحيثيات واتخاذ الإجراءات اللازمة". 

وختم مجلس الإمارات للإعلام بالقول: "ويؤكد مجلس الإمارات للإعلام  أنه لن يسمح بعرض أي محتوى يخالف معايير المحتوى الإعلامي المنصوص عليها في قانون تنظيم الإعلام أو القوانين الخاصة بحماية الطفل في الدولة". 

الإماراتنشر الاثنين، 23 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تأجيل إعادة محاكمة عنصر إرهابي ببولاق الدكرور لـ 27 أكتوبر
  • الداخلية تكشف حقيقة احتجاز سيدة داخل منزلها بالمنصورة
  • مصدر أمني يكشف حقيقة الإساءة لطفلة بمطار الغردقة الدولي
  • مصدر أمني يكشف حقيقة منع طفلة من السفر بمطار الغردقة
  • تعرض طفلة لـالتنمر في برنامج تلفزيوني يثير غضبا.. ومجلس الإمارات للإعلام يُعلق
  • تجديد حبس 18 متهما بتمويل أنشطة جماعة الإخوان الإرهابية
  • من الإخوان الإرهابية.. إلى السودان.. لك الله يامصر ( ٨ )
  • الداخلية تكشف حقيقة فيديو فتاة فيصل وتعدي 5 سودانيين عليها
  • مصدر أمني يكشف حقيقة فيديو المولد النبوي في قنا