بوابة الوفد:
2024-09-23@12:13:05 GMT

14 ألف جنيه ترحم الملاك الصغير

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

الطفلة مايفن نبيل غالى مصابة بضعف سمع شديد منذ صغرها ما جعلها تواجه صعوبة فى التحصيل الدراسى وتم اكتشاف المشكلة عندما كان عمرها عاماً لاحظت الأم أنها لا تسمع وتم عرضها على الأطباء وإجراء الفحوصات الطبية وتركيب سماعات طبية لها على نفقة التأمين الصحى ومع مرور الوقت لم تعد قادرة على السمع بها وتم إجراء عملية زراعة قوقعة لها وتحتاج حالياً إلى أجهزة مساعدة للسمع تكلفتها أربعة عشر ألف ومائة جنيه والأسرة تعجز عن توفير ثمنها بسبب الظروف المعيشية الصعبة الأب عامل باليومية ولديه طفل آخر فى التعليم.

وتناشد الأسرة أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة تقديم مساعدة مالية تعينهم على شراء أجهزة السمع المطلوبة وتخفيف معاناة الطفلة «مايفن».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفحوصات الطبية سماعات طبية التأمين الصحي زراعة قوقعة

إقرأ أيضاً:

أسرة سعد الصغير تستنجد بالقضاء

دعت أسرة سعد الصغير عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي أمس السبت، إلى مقاضاة كل من نشر نص التحقيقات في قضيته، بعد اتهامه بتعاطي المخدرات، قبل الفصل في القضية أو صدور حكم ضده.

وسألت عائلة الصغير  عبر بيانها إلى النائب العام "كيف لأوراق القضية أن تنشر على المواقع الإخبارية بغير إذن من النيابة أو القضاء؟ بل وكيف توصلت بعض المواقع إلى تلك التحقيقات؟".

وتابع البيان "إن القانون يا سيدي يمنع  انتهاك أعراض الناس في سمعتهم وأعراضهم، بل يمنع نشر أية قضايا لم يتم الفصل فيها، وعلى ذلك قررت الأسرة اللجوء والاستغاثة بسيادتك للتحقيق في نشر نص تحقيقات أبي بدون الحصول على إذن أو ترخيص، وقبل أن يتم الفصل فيها، كل التقدير لسيادتك من الأسرة".





يُذكر أن سلطات مطار القاهرة الدولي قبضت في 10 سبتمبر(أيلول) على سعد الصغير فور عودته من الولايات المتحدة الأمريكية، بعد اكتشاف مواد مخدرة في حوزته.

 

مقالات مشابهة

  • 12 ألف جنيه.. تعيد حلم السمع
  • كتيبة فليك لا ترحم.. برشلونة يُهين فياريال بخماسية في الدوري الإسباني
  • الأنبا فيلوباتير يترأس صلاة القداس الإلهي في كنيسة الملاك رافائيل بأبوقرقاص
  • أسرة سعد الصغير تستنجد بالقضاء
  • الداخلية تضبط مخدرات بقيمة 8.4 مليون جنيه
  • كوكايين بـ 10 ملايين جنيه.. سقوط إمبراطور الكيف في مدينة نصر
  • تساؤلات أميركية عن جدوى مساعدة إسرائيل.. ولودريان غداً في بيروت
  • وزير الخارجية اللبناني: أناشد مجلس الأمن إلى مساعدة الشعب اللبناني في تحقيق الأمن والاستقرار
  • لبنان يطلب مساعدة اليابان والمجر في تفجيرات "البيجر" و"ووكي توكي"