بوابة الفجر:
2024-09-23@12:23:13 GMT

بيراميدز يكشف تفاصيل إصابة محمد حمدي

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، عن خروج محمد حمدي الظهير الأيسر من مباراة الجيش الرواندي في دوري الأبطال مصابا.

خالد جادالله: كولر نجح بنسبة 100%.. والأهلي الأقرب للسوبر "على الورق" عضو مجلس إدارة الأهلي: الخطيب تضايق من ثقة البعض بالتتويج بالسوبر الإفريقي بيراميدز يكشف تفاصيل إصابة محمد حمدي

أوضح المنيري أن اللاعب خرج مصابا بسبب معاناته من التهابات شديدة في مفصل العانة وأسفل جدار البطن، وشارك بدلا منه زميله كريم حافظ.

المنيري أضاف أن الجهاز الطبي لنادي بيراميدز وضع لمحمد حمدي برنامجا علاجيا وتأهيليا يؤديه على مدى الأسابيع الثلاثة المقبلة، على أمل تجهيزه للمشاركة بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية والمباريات.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

محمد رجب يكشف تفاصيل مسلسل الحلنجي ويستعد لفيلم جديد

كشف الفنان محمد رجب بعض من تفاصيل مسلسله القادم الذي يحمل اسم الحلنجي والذي سيخوض به السباق الرمضاني لعام 2025 بعد غياب 6 سنوات.

 

تفاصيل مسلسل الحلنجي 


وأكد محمد رجب في تصريحات له أنه متحمس للتجربة قائلًا: "عاملكم حاجة حلوة أوي في الحلنجي مسلسل اجتماعي كوميدي تشويقي وتقريبًا كده فيه كل حاجة وبإذن الله هيعجبكم وهيبقى فتحة خير كبيرة لأعمال جاية".

 

عودة محمد رجب للسينما


وكشف أيضًا محمد رجب عن عودته للسينما بفيلم جديد وأنه بمرحلة التحضير له حاليًا وسيعلن عن كل تفاصيله بعد توقيع عقود العمل.

 

آخر أعمال محمد رجب 


يذكر أن آخر أعمال محمد رجب الدرامية هو مسلسل "الونش" المكون من 45 حلقة، وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبي، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمي جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين، ويقوم الفنان هيثم نبيل والفنان عمر كمال بغناء تتر العمل.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يكشف تفاصيل إصابة تير شتيغن ومدة غيابه
  • بيراميدز يكشف تفاصيل إصابة محمد حمدي ومدة غيابه
  • أنشيلوتي يكشف تفاصيل إصابة بيلينغهام بعد خروجه عن النص!
  • عاجل.. مصدر بالأهلي يكشف سبب غياب علي معلول عن تتويج الأهلي بالدوري: توصية من الجهاز الطبي
  • محمد رجب يكشف تفاصيل مسلسل الحلنجي ويستعد لفيلم جديد
  • الزمالك يوضح طبيعة إصابة مصطفى شلبي و«دونجا»
  • طبيب الزمالك يكشف عن إصابة شلبى ودونجا
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة دونجا وشلبي
  • الزمالك يكشف طبيعة إصابة «شلبي» و«دونجا» أمام الشرطة الكينى