موقع 24:
2024-09-23@12:20:46 GMT

أمانة للرعاية الصحية تطلق أولى منشآتها في البحرين

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

أمانة للرعاية الصحية تطلق أولى منشآتها في البحرين

نظمت أمانة للرعاية الصحية، التابعة لشركة M42، بالشراكة مع ممتلكات البحرين القابضة "ممتلكات"، حفلاً لوضع حجر الأساس لبدء تشييد أول منشأة لشركة أمانة للرعاية الصحية – البحرين متخصِّصة في الرعاية طويلة الأمد وإعادة التأهيل في منطقة الجسرة في البحرين.

ويأتي تطوير هذه المنشأة كأول المشاريع التي تطلقها أمانة للرعاية الصحية – البحرين في المملكة، وتعكس التزامها بتقديم حلول صحية ورعاية متخصِّصة وِفقَ أعلى المعايير العالمية للإسهام في تعزيز صحة وعافية شعب البحرين.



ومن المقرَّر أن تبدأ المنشأة عملياتها التشغيلية عام 2025، لتكون أول مقدم للرعاية الصحية المتميزة عالمية المستوى يوفر خدمات متخصصة طويلة الأمد، وخدمات إعادة التأهيل بعد الحالات الحادة في البحرين، في إطار نهج مبتكر يسهم في تعزيز الرعاية الصحية في منطقة الخليج وخارجها.
وتمتد منشأة أمانة للرعاية الصحية – البحرين على مساحة 15,000 متر مربع، وتضم 100 سرير وصالتين كبيرتين للألعاب الرياضية، وحوضاً لإعادة التأهيل المائي، إضافةً إلى مجلسين وحدائق، وتهدف المنشأة إلى توفير خدمات الرعاية الصحية وِفقَ أعلى المعايير العالمية، باستخدام أحدث التقنيات ضمن أجنحتها الثلاثة.

"أمانة للرعاية الصحية" التابعة لمجموعة M42، بالشراكة مع ممتلكات البحرين القابضة، تضع حجر الأساس لأول منشأة متخصصة في الرعاية طويلة الأمد وإعادة التأهيل في البحرين. المنشأة تبدأ عملياتها التشغيلية في 2025، ما يسهم في تعزيز خدمات الرعاية الصحية في المملكة. pic.twitter.com/qlEdFZPXRL

— مكتب أبوظبي الإعلامي (@ADMediaOffice) September 23, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات أمانة للرعایة الصحیة فی البحرین

إقرأ أيضاً:

ضبط منشأة استخدمت أسماء محظورة وخالفت ضوابط الإعلان الإلكتروني

الرياض : البلاد

 أعلنت وزارة التجارة عن ضبط منشأة تجارية في مجال العطور لاستخدامها أسماء محظورة والإعلان عن عطور بمسميات منسوبة لشخصيات اعتبارية في المملكة والخليج، ونشر ذلك عبر بيعها في منشأتها التجارية، وكذلك منصات التواصل الاجتماعي، في مخالفة للأنظمة والتعليمات.

 وأوضحت أنه تم ضبط المنشأة وإزالة موضع المخالفة، واستكمال الإجراءات لإيقاع العقوبات النظامية بحق المنشأة والمُعلن لها لمخالفتهما الأنظمة والتعليمات، وضوابط الإعلان الإلكتروني في نظام التجارة الإلكترونية.

 يشار إلى أن وزارة التجارة ترصد وتتابع الإعلانات الإلكترونية، وتحيل المنشأة والمُعلن لها المخالفين إلى لجنة النظر في مخالفات نظام التجارة الإلكترونية، وتصدر من خلالها غرامات تصل إلى مليون ريال، إضافة إلى حجب وإغلاق المواقع المخالفة، والمنع عن مزاولة النشاط.

مقالات مشابهة

  • M42 وشركة ممتلكات تضعان حجر الأساس لــ «أمانة للرعاية الصحية» كأول منشأة متخصصة في الرعاية طويلة الأمد وإعادة التأهيل في البحرين
  • ضبط منشأة استخدمت أسماء محظورة وخالفت ضوابط الإعلان الإلكتروني
  • ضبط منشأة عطور تُروج لمنتجاتها بأسماء شخصيات اعتبارية
  • تعزيز الشراكات مع القطاع الأهلي والخاص يضمن جودة مستوى الرعاية الصحية
  • «الرعاية الصحية» تطلق برنامج «Guide Wave 5» عن أحدث أساليب تشخيص مرض السكري
  • تحت شعار «سيطر على السكر».. «الرعاية الصحية» تطلق برنامجا لتشخيص مرض السكري
  • «الرعاية الصحية» تطلق مبادرة «مرجعية» لتوحيد وتنميط البروتوكولات الإكلينيكية للتشخيص
  • «الرعاية الصحية» تطلق مبادرة «مرجعية» لتوحيد البروتوكولات الإكلينيكية للتشخيص والعلاج
  • «الرعاية الصحية» تطلق «مرجعية» لتوحيد البروتوكولات الإكلينيكية للتشخيص بالمستشفيات