تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت جهات التحقيق إحالة متهمين لمحكمة الجنايات في قتل سائق توك توك وسرقته وحيازة أسلحة بيضاء بمنطقة الزاوية الحمراء .
كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شاب ملقى  بطريق في منطقة الزاوية الحمراء  وبفحص بلاغات التغيب والتحري تبين أن المتوفى مبلغ بتغيبه منذ أكثر من يومين .

 

وبإجراء التحريات وتتبع خط سير المتوفى تبين أنه خرج من الزاوية الحمراء  واستلقي معه شحصين  استدرجوه إلى منطقة  زراعية

وأضافت التحريات أنه ما إن وصلوا إلى منطقة مظلمة حتى أوقفوه  انهالوا عليه مجتمعين ضربا وطعنا بأسلحة بيضاء وسرقوا التوك توك و هاتفه المحمول وتركوا غارقا في دمائه.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أجهزة الأمن إحالة شخصين الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة الزاوية الحمراء العثور على جثة شاب بأسلحة بيضاء

إقرأ أيضاً:

«الإصلاح والنهضة»: الهوية الوطنية حجر الزاوية لبناء الجمهورية الجديدة

قال المهندس عبدالحميد الحلو، أمين لجنة الثقافة والهوية الوطنية بحزب الإصلاح والنهضة، إن الهوية الوطنية المصرية تمثل حجر الزاوية في بناء الجمهورية الجديدة، واصفًا إياها بالنواة الصلبة التي يمكن الاعتماد عليها في بناء الإنسان المصري الواعي والمجتمع القوي المتماسك.

تحديات البيئة الثقافية

وأضاف «الحلو» في تصريح خاص لـ«الوطن»، أن البيئة الثقافية في مصر تواجه تحديات متعددة من بينها غياب الرؤية الاستراتيجية للتنمية الثقافية، والتحديات المتعلقة بالتخطيط والمتابعة والتدريب والتمويل داخل وزارة الثقافة، بجانب غياب التنسيق بين المؤسسات المعنية بالهوية المصرية، كما تطرق إلى التحديات الإدارية والبيروقراطية والتشريعية، بالإضافة إلى ضرورة تحقيق العدالة الثقافية.

وأشار إلى أهمية تحقيق ديمقراطية الثقافة عبر توزيع الخدمات الثقافية بشكل عادل في جميع أنحاء مصر، مع التركيز على المناطق المحرومة، وإنهاء المركزية الشديدة في العمل الثقافي، مؤكدا ضرورة دعم المواقع الثقافية التابعة لوزارة الثقافة المنتشرة في جميع المحافظات.

التعددية والتنوع الثقافي

واختتم أمين لجنة الثقافة والهوية الوطنية بحزب الإصلاح والنهضة حديثه بالتأكيد على أن احترام التعددية الثقافية وحماية التنوع داخل مصر يمثلان عامل ثراء كبير، داعيًا إلى التوسع في إقامة المهرجانات الثقافية بجميع الأقاليم لتعزيز الوعي بالثقافة المصرية في كل أنحاء البلاد.

مقالات مشابهة

  • إحالة أوراق سائق توكتوك للمفتي لخطفه طفل وهتك عرضه في الإسكندرية
  • إحالة أوراق سائق توك توك خطف طفلا وتعدى عليه فى الإسكندرية للمفتى
  • وزارة الإسكان السعودية تبين إجابة “متى ينزل الدعم السكني لشهر سبتمبر؟” وتشرح أسباب الإيقاف
  • «الإصلاح والنهضة»: الهوية الوطنية حجر الزاوية لبناء الجمهورية الجديدة
  • إحالة سائق متهم بصدم طالب للمحاكمة الجنائية 
  • بلمهدي يستقبل وفدا عن الزاوية الهبرية البلقايدية
  • إحالة متهم للجنايات في قتل جاره بالمطرية
  • إحالة بائع متجول للجنايات لقتله صاحب محل بسبب فرش الخضراوات بالمرج
  • صور| 270 ألف مستهدف.. "رايتك بيضاء" حملة لتعزيز الرضاعة الطبيعية بالشرقية