صحيفة الاتحاد:
2024-09-23@13:29:02 GMT

لاوتارو «محبط» للفشل في «كسر الصيام»!

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

 
ميلانو (د ب أ)

أخبار ذات صلة ميلان يبتسم في «ديربي الغضب»! «بديل» يهدي فيورنتينا أول «فرحة»


أكد لاوتارو مارتينيز، مهاجم وقائد إنتر ميلان، تحمله المسؤولية التامة، وذلك بعد الخسارة 1-2 في «الديربي» أمام ميلان، في الدوري الإيطالي لكرة القدم، مبدياً إحباطه الشديد لفشله في كسر صيامه التهديفي.
وصرح لاوتارو، عبر قناة «دازن»، عقب «الديربي»: بالتأكيد لم نقدم مستوانا المعهود، ولم نبدأ اللقاء بشكل صحيح، ولكن المستوى تحسن نسبياً في الشوط الثاني، ولكنه لم يكن كافياً، ونحتاج للعمل بجدية وتركيز لرفع مستوانا.


وكان المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 27 عاماً هدافاً للدوري الإيطالي في الموسم الماضي، وهدافاً لكوبا أميركا التي فاز بلقبها منتخب بلاده في صيف العام الجاري، لكنه صام عن التهديف في أول 6 مباريات لفريقه هذا الموسم ببطولتي الدوري ودوري الأبطال.
وشدد لاوتارو: أنا أول من يتحمل المسؤولية، لأنني قائد الفريق، أدرك جيداً أنني لم أقدم بعد أدائي في الموسم الماضي، ولكن كل ما يمكنني فعله هو الاستمرار في العمل لأصبح أقوى، لأنني متخلف عن باقي زملائي في الفريق.
ويعاني لاوتارو مارتينيز على المستوى البدني لغيابه عن فترة إعداد الفريق قبل بداية الموسم، لذا جلس بديلاً خلال مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بالتعادل السلبي في الأسبوع الماضي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإيطالي ميلان إنتر ميلان لوتارو مارتينيز

إقرأ أيضاً:

دودين استقالت وتحملت المسؤولية فما هو رأي السواعير؟

بقلم احمد الغلاييني
أكثر ما يثير الإعجاب بعد انتهاء العملية الانتخابية وفشل التحالف الديمقراطي هو استقالة الأمين العام السابق لحزب الديمقراطي الاجتماعي سمر دودين، والتي وصفها أعضاء الحزبين الديمقراطي الاجتماعي والديمقراطي المدني بالشجاعة، رغم انها كانت تبذل كل مافي وسعها لسير العملية الانتخابية وحشد الأصوات وتقديم برنامج سياسي قادر على حمل التحالف لمجلس الأمة والتي كانت تعمل بلا توقف لأكثر من 16 ساعة يوميًا.

ورغم اعتراض الكثيرين على قرار استقالتها من باب المسؤولية الأدبية عن النتائج، غير انها صممت على قرارها وكانت الفارسة الشجاعة خلال المرحلة الحزبية الحالية، ومعها ايضًا الكثير من أعضاء المكتب السياسي والذين استقالوا من باب المسؤولية الأدبية اولًا وايضًا لإفساح المجال للقيادات الشابة تولي زمام المسؤولية.

ورغم تحمل التيار الديمقراطي مسؤوليته الأدبية غير اننا وبعد مضي مايقارب الأسبوعين على الانتخابات وتشكيل الحكومة والتي لم تلتفت حتى للحزبين لم نسمع أي صوت للمسؤولين في التيار المدني، والذي لم يتحمل امينه العام المهندس عدنان السواعير ذات المسؤولية ويقدم استقالته هو والمجلس التنفيذي، والذي نجم عن عدم سماع مطالبهم، عن تقديم أعضاء استقالتهم و هم سامي باجس و عرفات هاكوز و فايق الصايغ والتي وصفها الأمين العام السواعير “بزوبعة فنجان”، تصريحات اثارت الغضب في الشارع الحزبي المدني والذي يعد من أبرز قياديه دون أن يتحمل ادنى مسؤولية عما حدث.

ومن خلال قرآتي السريعة للمشهد يبدو ان هناك مفاجآت قادمة في الحزبين وخاصة المدني والذي قد ينجم عنها تحالفات جديدة خاصة بعد تلميحات باستقالة المزيد من الأعضاء والوقف في وجه “فنجان الحرس القديم” والذي سيتحول الى عاصفة تجعلهم يتنحون لتولي قيادات جديدة.

مقالات ذات صلة هل ينتصر (( الهدهد)) على(( البيجر)) 2024/09/20

ومن هذا المنطلق، فأنني ادعو شباب الحزبين الى الوقوف صفًا الى صف وتولي القيادات ليكونوا مثالًا يحتذى به كما شهدناهم وهم يقاتلون ببسالة من أجل حشد الأصوات لصالح القائمة حيث هم أصحاب الفضل الحقيقين في جمع الأصوات ولولا قتالهم ماكنا شهدنا هذا الرقم رغم تواضعه.

كانت الفرصة سانحة لنا ولو كان هناك عمل جاد من القيادات لحصد أربع مقاعد ابرزهم المقعدين الشركسي والمسيحي والذين كانوا بالأرقام المتقدمة لولا هذه “النكسة” التي منى بها الحزب.

ورغم هذا فأننا خسرنا جولة ونستعد لمعركة 2028 الانتخابية

الأيام قادمة وحبلى بالمفاجآت فهل سيبقى امين عام الحزب المدني والمجلس التنفيذي صامدون امام فنجان الشباب؟.

مقالات مشابهة

  • ميلان يكسر عقدة الديربي ويهزم الإنتر بهدف قاتل في الدوري الإيطالي
  • لاوتارو مارتينيز يعترف بتراجع مستواه هذا الموسم
  • مدرب ميلان يقلل من أهمية الشائعات حول مستقبله بعد الفوز في الديربي
  • لاوتارو مارتينيز يقود تشكيل إنتر أمام ميلان
  • ديربى الغضب.. مارتينيز يقود تشكيل إنتر لمواجهة ميلان
  • قمة الغضب.. لاوتارو وتورام يقودان التشكيل المتوقع لإنتر أمام ميلان
  • البليهي: الاتحاد تطور عن الموسم الماضي لكن مشكلته أنه قابلنا .. فيديو
  • جمال عارف: الهلال فاز الموسم الماضي بسبب الأخطاء التحكيمية.. فيديو
  • دودين استقالت وتحملت المسؤولية فما هو رأي السواعير؟