بعث معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، برقية تهنئة إلى معالي الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ رئيس مجلس الشورى في المملكة العربية السعـودية الشقيقة، أعرب فيها عن أصدق عبارات التهنئة والتبريكات للمملكة العربية السعودية الشقيقة، قيادة وشعبا، بمناسبة اليوم الوطني الرابع والتسعين.

وقال معاليه :”يطيب لي بالأصالة عن نفسي ونيابة عن جميع أعضاء المجلس الوطني الاتحادي، أن أبعث لشخصكم الكريم ولأعضاء مجلسكم الموقر بخالص تحياتنا الأخوية، وننتهز هذه المناسبة الطيبة، لنؤكد فيها أن علاقات التعاون بين المجلس الوطني الاتحادي، ومجلس الشورى في المملكة العربية السعودية الشقيقة، هي امتداد أصيل للعلاقات الأخوية التي تربط بين قيادتي وشعبي بلدينا الشقيقين”.

وأضاف أن هذه العلاقة تمثل في الوقت ذاته، أحد روافد الارتقاء بمصالح بلدينا الوطنية، وكذلك تعزيز مبادئ وأسس العمل الخليجي والعربي المشترك في جميع المؤسسات والمحافل الدولية، ونسأل الله العلي القدير أن يديم على المملكة العربية السعودية الشقيقة، وشعبها العزيز كل أسباب الرخاء، والاستقرار، والازدهار.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

نقيب الأشراف يهنئ السعودية قيادة وحكومة وشعبا باليوم الوطني

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

هنأ السيد محمود الشريف نقيب الأشراف، الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، والحكومة وكافة الأشقاء بالمملكة العربية السعودية، بالعيد الوطني، والذي يوافق الـ 23 من سبتمبر كل عام.

وأشاد نقيب الأشراف، بما يقدمه الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان من جهود لتعظيم دور المملكة الإقليمي والدولي، وخدمة ضيوف بيت الرحمن ودعم الأشقاء في مختلف الدول العربية والإسلامية.

وشدد نقيب الأشراف، على أن الاحتفال بالعيد الوطني هذا العام يأتي في الوقت الذي وصلت فيه العلاقات "السعودية – المصرية" ذروتها من التعاون والحرص على تقديم الدعم والمؤازرة الكاملة لما يبذله القيادة السياسية الحكيمة والرشيدة في البلدين العظيمين، مؤكدا أن العلاقات بين شعبي مصر والسعودية قوية وراسخة وحقيقية ومستمرة.

وتوجَّه نقيب الأشراف، بالدعاء للمولى عز وجل أن يجنِّب جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية وكافة الدول العربية والإسلامية شرور الإرهاب ومخاطره، وأن تنعم جميع الدول بالأمن والرخاء والاستقرار.

مقالات مشابهة

  • صقر غباش يهنئ رئيس مجلس الشورى السعودي باليوم الوطني
  • المملكة صاحبة الفضل.. فلبيني يروي قصة حياته ونجاحه في السعودية ويحتفل باليوم الوطني 94
  • الرئيس العليمي يهنئ الملك سلمان باليوم الوطني للسعودية ويشيد بمواقف المملكة إلى جانب اليمن
  • رئيس الوزراء يهنئ ولي العهد السعودي باليوم الوطني للمملكة
  • نقيب الأشراف يهنئ السعودية قيادة وحكومة وشعبا باليوم الوطني
  • سمو رئيس مجلس الوزراء يهنئ خادم الحرمين بذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة
  • سمو ولي العهد يهنئ خادم الحرمين بذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة
  • سمو أمير البلاد يهنئ خادم الحرمين بذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة
  • المملكة العربية السعودية تحتفل باليوم الوطنى 94