تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شنت الإدارة العامة للتجارة الداخلية بمديرية تموين الشرقية حملة بدائرة مركز ديرب نجم برئاسة احمد القواشتي مدير عام الإدارة بالإشتراك مع مفتشي الرقابة التجارية برئاسة عبد اللطيف النجار وسعيد الشرقاوى.. وأسفرت الحملة عن تحرير المحضر رقم ٢٠١٨٥ ديرب نجم ضبط ٦٠ شيكارة أسمنت مجهول المصدر وزن الواحدة ٥٠ كجم جملة ٣ طن والمحضر برقم ٢٠١٨٨ مجهول المصدر ٥٠ شيكارة ذرة فيشار تركي وزن الواحدة ٢٠ ك جملة ١طن.

كما تم  تحرير محضر برقم ٢٠١٨٦ لضبط ١٠ شكائر دقيق فاخر مجهول المصدر وزن الواحدة ٥٠ كجم جملة نصف طن والمحضر رقم ٢٠١٨٧ مجهول المصدر لضبط ٥٠ شيكارة مكرونة زنة الواحدة ١٠ كجم جملة ٥٠٠ كجم كما تم تحرير ٢ محضر لعدم وجود شهادة صحية..

من جانبه كلف المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية المهندس عبد الكريم عوض الله وكيل وزارة التموين بالتنسيق مع مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك ومديرية الصحة والطب البيطري والجهات الرقابية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأنشطة التجارية المختلفة للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرقابة التجارية بتكثيف الحملات تموين الشرقية جهاز حماية المستهلك مجهول المصدر

إقرأ أيضاً:

«الداخلية»: ضبط 7 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء 

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن، الحملات التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية.

وأوضح القطاع أن الحملات أسفرت عن ضبط عدد من القضايا في مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة، ضُبط خلالها حوالى 7 أطنان دقيق (أبيض، بلدى مدعم).

وأشار إلى أنه جرى اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين مع استمرار الحملات التموينية لضبط السوق ومنع التلاعب من التجار.

مقالات مشابهة

  • ضبط 9 أطنان مواد غذائية داخل مخزن غير مرخص فى حملات تموينية بالأقصر.. صور
  • ضبط دواجن ولحوم مجمدة مجهولة المصدر في حملات تفتيشية بالشرقية
  • ضبط 9 أطنان دواجن و لحوم مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالشرقية   
  • الأمن يضبط شخص يصنع الأدوية والعقاقير مجهولة المصدر بالشرقية
  • ضبط 4 طن مواد غذائية مجهولة المصدر بأبوحماد
  • ضبط 3 طن و855 كيلو مواد غذائية و11 ألف لتر مواد بترولية مجهولة المصدر
  • «الداخلية»: ضبط 7 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء 
  • ضبط مالك مصنع أدوية وعقاقير مجهولة المصدر بالشرقية
  • ضبط عبوات مواد غذائية منتهية الصلاحية بالشرقية