حرص اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية، اليوم الإثنين، المرور على عدد من المخابز البلدية المدعمة والإفرنجية بمنطقة المحطة الجديدة بحي أول، للتأكد من جودة رغيف الخبز المقدم للمواطنين وأوزانه، ومطابقته للمواصفات.

واستهل محافظ الإسماعيلية جولته بالمرور على أحد المخازن الإفرنجية بشارع الأهرام، للتأكد من جودة المخبوزات، ومطابقتها للمواصفات، والالتزام بالأوزان والأسعار التي أقرها القانون، وطالب صاحب المخبز بضرورة الالتزام بالمواصفات بشكل مستمر، والعمل على توفير رغيف الخبز الإفرنجي على مدار اليوم، تزامنًا مع بداية العام الدراسي الجديد وزيادة الطلب عليه.

تلا ذلك مرور محافظ الإسماعيلية على المخبز البلدي المدعم بشارع سيتي، للتأكد من جودة رغيف الخبز المدعم، ومطابقته للمواصفات وأوزانه، ونظافة أدوات العجن.

وحرص" أكرم" على اللقاء مع عدد من المواطنين، ومعرفة مدى رضائهم عن جودة رغيف الخبز المقدم لهم، وأي طلبات أو مشاكل أخرى تواجههم داخل المحافظة.

واختتم محافظ الإسماعيلية جولته على المخابز بالمرور على المخبز البلدي المدعم بشارع الأهرام، وحرص على التأكد من نظافة أدوات العجن وجودة رغيف الخبز، ومطابقته للمواصفات والأوزان القانونية.

ووجّه "أكرم" مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة، بالتنسيق مع الوحدات المحلية، بضرورة المتابعة المستمرة للمخابز البلدية المدعمة والسياحية، والإفرنجية، لضمان حصول مواطني الإسماعيلية على رغيف خبز مطابق للمواصفات والأوزان القانونية، وبسعر عادل.

رافق محافظ الإسماعيلية خلال جولته، شيماء عمر مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، وأمير عبد الله رئيس حي أول مدينة الإسماعيلية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسماعيلية مخابز خبز بلدي محافظ الإسماعیلیة جودة رغیف الخبز

إقرأ أيضاً:

بعد ارتفاع سعر أنبوبة البوتاجاز.. هل ترتفع أسعار الخبز المدعم والسياحي؟

كتبت- داليا الظنيني:

أكد الدكتور علاء عز أمين عام اتحاد الغرف التجارية، أن أهم شيء في زيادة سعر أنابيب البوتاجاز للمواطن هو سعر الخبز المدعم والسياحي، موضحًا أن الخبز المدعم أسعاره محددة وأي مدخل يزيد من السعر تتحمله الوزارة وبالتالي سعر العيش المدعم لم يتغير.

وأضاف "عز"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الإعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، أنه بالنسبة لمخابز العيش السياحي تستعمل غاز طبيعي أو سولار وفي الحالتين لم يتغير السعر لأن ما تغير هو سعر أنابيب الغاز المنزلية وليس الغاز المنزلي.

وتابع: "بالتالي ليس هناك زيادة في الخبز السياحي أيضا وممكن اللي تأثر محلات المطاعم زي الفول والطعمية والزيادة بنسبة لا تذكر كمدخل للسعر وليس هناك أي مبرر حال ارتفاع أسعار هذه المنتجات مع ارتفاع سعر أنبوبة البوتاجاز".

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا: ضبط 194 مخالفة خلال حملات مكبرة على المخابز والأسواق
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد عددا من المخابز البلدية المدعمة والإفرنجية بحي أول
  • محافظ المنيا: ضبط 194 مخالفة خلال حملات تفتيشية على المخابز و الأسواق
  • محافظ سوهاج يتفقد أعمال الرصف بشارع "المخبز الآلي"
  • جولة موسعة لمحافظ الدقهلية تستهدف متابعة سير العمل بالمدارس والمخابز البلدية
  • نشرة التوك شو| مبادرة محافظ أسوان لطمأنة الأهالي وحقيقة رفع أسعار الخبز المدعم والسياحي
  • الغرف التجارية: الخبز المدعم أسعاره محددة ولن تزيد (فيديو)
  • بعد ارتفاع سعر أنبوبة البوتاجاز.. هل ترتفع أسعار الخبز المدعم والسياحي؟
  • ضبط 116 مخالفة في حملات تموينية على المخابز والأسواق بالمنيا